دليل المدونين المصريين - حمـلات التوقيع والإستطلاعات
دليل المدونين المصريين
MBD - ver: 6.0.0
بشأن قرار إعتبار حماس تنظيم إرهابي   بيان إعلامى بشأن أحداث ستاد الدفاع الجوي   «الأوقاف» تكشف عن «كنزها»: أصولنا المالية ركيزة اقتصادية   قرار جزب الإستقلال بالإنسحاب من التحالف من الإخوان   وداعا سعد هجرس ..   تكذيب من أحمد الخميسي لما نشرته بوابة نيوز على لسانه   ديوان الشاعر الراحل أحمد عبد الحكم دياب   رحيل يوسف سامي اليوسف   في وداع القائد الأممي هوجو تشافيز   وداعاً د. رشدي سعيد  

أجندة المنــاسبــات

 << السابق     ديسمبر 2017   التالي >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30
31

أحدث الموضوعات في الموقع


أقسـام الموقــع

  الصفحة الرئيسة
  مـن نحــن
  الأرشيف والملفــات
  المقـالات
  الكتـّـاب
  الموضوعات الإخبارية
  ألبـومات الصور
  البث المباشر

دليل المدونات ومنظمات المجتمع

المدونون (167)
جماعات الإصلاح­ (35)
الأحـزاب (14)
الصـحف والمجلات (19)
أماكن عامة (12)
منظمات مدنية (9)
مجموعات حوار (7)

وظـائف زوار الموقع

  مدونــات الأعضاء
  تغـريدات الأعضـاء
  سـاحة الزوار - مدونة عامة
  أضف نموذج البحث إلى موقعك
  كروت مناسبات
  إتصــل بنا
  أسـئلة وأجوبة
  أخبر صديق
  الروابط الخارجيـة

روابط خارجية

  •   أرشيف دليل المدونين المصريين
  •   اللجنة الشعبية للإصلاح
  •   الكلمة الأخـيرة
  •   الثـورة الشعبية
  •   تغريـدات مصــرية
  •   دار برمجيــات هلال
  • علم العروض
  •   خواطر بحار

  • بحـث في دليل المدونين المصريين
    إبحــث

    الإشـتراك في النشـرة اليـومية
    الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

    تسجيل دخول عضو
    كود العضو:
    كلمة السر:
      دخول
      نسيت كلمة السر؟
      تسجيل عضو جديد

    Ezzat Helal | Create Your Badge


    Locations of visitors to this page
      الحمـلات العامة
      بحث الحمـلات

    نعلن مساندتنا لجريدة الدستور وابراهيم عيسى ضد هجمة امن الدولة
    منشئ الحمـلة: عزت هلال
      راسل منشئ الحمـلة
    نـشر بتاريخ: 2007/09/03 - تاريخ الإنتهاء: 2007/10/03

    حن الموقعون أدناه، نساند الأستاذ إبراهيم عيسى وجريدة الدستور قلبا وقالبا، ونطالب بالوقف الفوري للتحقيق الذي سيجري مع إبراهيم عيسى يوم الأربعاء 5 /9/ 2007 فلا يعقل أن يقدم رجل للتحقيق لأنه يؤدي عمله.


    عنــوان صفحة الحــملـة/إستطـلاع الرأي
    http://www.misrians.com/petitions/?6

      طباعة الحمـلة
      ترويج الحمـلة

    إلى
    رئاسة الجمهورية
    وزارة العدل
    النائب العام
    نقيب الصحفيين

    سيادة/
    رئيس الجمهورية
    النائب العام
    وزير العدل
    نقيب الصحفيين


    يتابع الموقعون أدناه ببالغ القلق، ما حدث للكاتب والصحفي ورئيس تحرير جريدة الدستور إبراهيم عيسى من تحويله لجهات أمنية للتحقيق معه حول ما زعم أنه ترويج لأخبار كاذبة، وهي تهمة نربأ بالأستاذ إبراهيم عيسى وجريدة الدستور أن تلصق بهما، وللأستاذ إبراهيم عيسى تاريخ من حب الوطن والإخلاص للمهنة ما ينفي عنه هذه التهمة.


    إنه من مهام الصحفي رصد ما يحدث في مجتمعه وما يتردد من أقاويل أو شائعات أو آراء والبحث وراء مصدرها ومدى صحتها وطرح التساؤلات التي يتهامس بها المواطنون، وإنه لشرف للصحفي أن يؤدي واجبه كما يتحتم عليه دون أن ينحاز لأي جهة أو جهاز أو تيار ويظل كل انحيازه للمواطن البسيط الذي - بموجب مواثيق المهنة - قد وكل الصحافة لتكون صوته والمعبر عنه والباحث والناقل للظواهر والأخبار ودراستها وطرحها للتساؤل لمعرفة الصحيح من الكاذب.


    إن ما يتعرض له الصحفيون، سواء في شخص إبراهيم عيسى أو في كيان جريدة الدستور أو فيمن سبقوهما من محاصرة ومطاردة لمجرد أنهم يؤدون عملهم بشرف ونزاهة وأمانة، يبعث القلق والإحباط في نفوسنا سواء كنا ننتمي إلى مهنة الصحافة أو إلى المواطنة المصرية.
    إن جريدة الدستور ورئيسها الأستاذ إبراهيم عيسى وجميع العاملين فيها من صحفيين وكتاب وفنيين قد خدموا الوطن والمهنة بأمانة وشرف وصدق، وعبروا عن ضمير الشارع المصري، وليس أدل على ذلك من إرتفاع مبيعات جريدة الدستور.


    إن حضارات الأمم تقوم على الحرية والشفافية والمصداقية، وإن الصحافة لهي عين المواطن الرقيبة وهي صوته الصادق ومن ذلك فهي سلطة رابعة.


    نحن نهيب بالمسئولين أن يطلقوا للصحافة حريتها، وبدلا من محاصرة الصحفيين، فليسمعوا أصواتهم وليعقلوا كلامهم فهو صوت الناس وحديثهم، وإن السياسي المحنك يتخذ من الأمين ناصحا، لا يحيله إلى أمن الدولة.


    نحن الموقعون أدناه، نساند الأستاذ إبراهيم عيسى وجريدة الدستور قلبا وقالبا، ونطالب بالوقف الفوري للتحقيق الذي سيجري مع إبراهيم عيسى يوم الأربعاء 5 /9/ 2007 فلا يعقل أن يقدم رجل للتحقيق لأنه يؤدي عمله.

    وتفضلوا بقبول وافر الاحترام

    نوارة نجم
    الأستاذ إبراهيم عيسى

    كمواطن مصرى أعبر لك عن عظيم إمتنانى و تقديرى للدور الرائد الذى تقوم به صحيفة الدستور و تقومون به و كتيبة من صحفييكم و كتابكم الأحرار فى بعث الصحافة الحرة و المستقلة و للدور الذى تقومون به فى الحراك الوطنى و بعث الوعى.

    تلقينا خبر إحالتكم إلى نيابة أمن الدولة تحت حجج واهية و تتناقض مع أصول و قواعد العمل الصحفى باإمتعاض، فهذه إحالة غير مبررة لأنكم كنتم تؤدوون ما يجب أن تقوم به الصحافة فى السعى و البحث عن الحقيقة خاصة إذا ما كانت أمورا تتعلق بمن فى يده مقاليد السلطة و الحكم، فوظيفتكم أن تسعون وراء الخبر و تحيطون به الشعب و قرائكم علما، و لكن بدون الإطالة فنظامنا لا يتحمل لا رئيس تحرير و لا كاتب و لا صحفى و لا حتى مواطن حر أو مستقل، كل ما يطلبه هو أفواه مكممة و عقول مسطحة لا تعى و لا تتسائل فى شئونها و لا تقترب من الراس.

    أرفق لكم ملف كامل بالتفاصيل الدقيقة لصحة الرئيس بوش معروض للقاصى و الدانى على الشبكة، فهى أمور مستقر عليها أنها حق للشعب أن يطلع عليها خاصة فى النظم الديموقراطية التى نتشرف باإنتماء إليها، و أيضا خبر عن وفاة الرئيس و نعى منشور و تم تداوله للرئيس بوش يوم ولايته الثانية، و كذلك فيلم عن موت الرئيس بوش، و هذذا على سبيل المثال لا الحصر.
    الغريب ياسيدى أن امن الدولة فى أمريكا لم يتحرك للتصدى لمثل هذه الأمور رغم أنها قد تكون مادة خصبة للإرهابيين و بمقدورهم التعامل معها وفق قوانين الإرهاب المستحدثة سيئة السمعة، و ما لا أصدقه أن قوى الأمن التى تتميز بالحرفية و الذكاء لمم تتحرك لتحجب الملف الصحى للرئيس كى لا تصل تفاصيله للإرهابيين العرب و المسلمين فالمفروض أن يعرف هؤلاء أن الرئيس لا يمرض و لن يأتى يوما يلاقى فيه مثلنا جميعا ربه.

    لقد سقت هذه الأمثلة لأنك كما تعلم نأخذ عن أمريكا فى شتى الأمور، و لكن فى أمور معينة كما يقول الأستاذ هويدى فنحن محصنين ضد العدوى و إنتقال مثل هذه الأمراض.

    مرة أخرى نعبر عن تضامننا معك و مع الدستور دفاعا عن حرية الصحافة و التعبير و حق كل فرد منا فى صحافة حرة و مستقلة تتحدث بإسمنا.

    مع أطيب و خالص التحية

    د. محمد شرف

    الملف الصحى و النفسى للرئيس بوش

    كاتب فى صحيفة سان فرانسسكو كرونييكل يقول أن بوش ميت


    نعى منشور للرئيس بوش يوم ولايته الثانية

    فيلم عن وفاة الرئيس بوش فى حياته


    إجمالي القــراءات: [73] حـتى تــاريخ [2017/12/16]

    مـدراء الحملة
    1نوارة نجمصحفيةمصر، جمهورية مصر العربية - القاهرة
    2الدكتور محمد شرفأستاذ بجامعة حلوانمصر، جمهورية مصر العربية - القاهرة
      وقــع الطلب
      عــرض التوقيعات (39)
      طباعة الحمـلة
      ترويج الحمـلة
      إحصائيات
      عـرض التعليقات
      التعليق ولوحة الحوار (0)
    ©2006 - 2017 [دليل المدونين المصريين] إنطلقت في: يونيو 20، 2006 MBD - الإصـدار: 6.0.0 [برمجـيات هـلال]