دليل المدونين المصريين - حمـلات التوقيع والإستطلاعات
دليل المدونين المصريين
MBD - ver: 6.0.0
بشأن قرار إعتبار حماس تنظيم إرهابي   بيان إعلامى بشأن أحداث ستاد الدفاع الجوي   «الأوقاف» تكشف عن «كنزها»: أصولنا المالية ركيزة اقتصادية   قرار جزب الإستقلال بالإنسحاب من التحالف من الإخوان   وداعا سعد هجرس ..   تكذيب من أحمد الخميسي لما نشرته بوابة نيوز على لسانه   ديوان الشاعر الراحل أحمد عبد الحكم دياب   رحيل يوسف سامي اليوسف   في وداع القائد الأممي هوجو تشافيز   وداعاً د. رشدي سعيد  
أعياد ميلاد  mohamed saad   noor 7amza 

أجندة المنــاسبــات

 << السابق     أكتوبر 2018   التالي >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31

أحدث الموضوعات في الموقع


أقسـام الموقــع

  الصفحة الرئيسة
  مـن نحــن
  الأرشيف والملفــات
  المقـالات
  الكتـّـاب
  الموضوعات الإخبارية
  ألبـومات الصور
  البث المباشر

دليل المدونات ومنظمات المجتمع

المدونون (167)
جماعات الإصلاح­ (35)
الأحـزاب (14)
الصـحف والمجلات (19)
أماكن عامة (12)
منظمات مدنية (9)
مجموعات حوار (7)

وظـائف زوار الموقع

  مدونــات الأعضاء
  تغـريدات الأعضـاء
  سـاحة الزوار - مدونة عامة
  أضف نموذج البحث إلى موقعك
  كروت مناسبات
  إتصــل بنا
  أسـئلة وأجوبة
  أخبر صديق
  الروابط الخارجيـة

روابط خارجية

  •   أرشيف دليل المدونين المصريين
  •   اللجنة الشعبية للإصلاح
  •   الكلمة الأخـيرة
  •   الثـورة الشعبية
  •   تغريـدات مصــرية
  •   دار برمجيــات هلال
  • علم العروض
  •   خواطر بحار

  • بحـث في دليل المدونين المصريين
    إبحــث

    الإشـتراك في النشـرة اليـومية
    الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

    تسجيل دخول عضو
    كود العضو:
    كلمة السر:
      دخول
      نسيت كلمة السر؟
      تسجيل عضو جديد

    Ezzat Helal | Create Your Badge


    Locations of visitors to this page
      الحمـلات العامة
      بحث الحمـلات

    إليكم أسماءنا نحن أعداء السياسة الأمريكية
    منشئ الحمـلة: عزت هلال
      راسل منشئ الحمـلة
    نـشر بتاريخ: 2007/07/26 - تاريخ الإنتهاء: 2007/08/31

    أتوجه برسالتي هذه إلي السفارة الأمريكية في القاهرة، وأطلب أن تدرج السفارة على الأقل اسمي ، أو أسماءنا ، ضمن ألد أعداء السياسة الأمريكية في مصر ، والعالم العربي ، وفنزويلا ، وكوبا ، وفلسطين ، وحيثما تمارس تلك السياسة عملياتها الإجرامية وحروبها العدوانية وهيمنتها على مصادر ثروات ال


    عنــوان صفحة الحــملـة/إستطـلاع الرأي
    http://www.misrians.com/petitions/?3

      طباعة الحمـلة
      ترويج الحمـلة

    رسالة مفتوحة للتوقيع

    سيادة السفير الأمريكي في القاهرة

    إليكم أسماءنا نحن أعداء السياسة الأمريكية

    &nbsp;

    نشرت جريدة المصري اليوم بتاريخ 22 يوليو الجاري أن هيئة المعونة الأمريكية تسعى في مصر لتصنيف الصحفيين والمفكرين الذين ينتقدون دورها تحت بند &quot; الأعداء &quot;&nbsp; وبالمقابل تسعى لتصنيف أصدقاء أمريكا في المجال ذاته تحت بند آخر هو &quot; الحلفاء &quot; . وجاء ذلك في إطار وثيقة من 71 صفحة بعنوان &quot; تحديث الخطة الاستراتيجية للفترة ما بين عام 2000 &ndash; وعام 2009 &quot;، وذلك بهدف تحسين صورة أمريكا في مصر والعالم العربي . وورد في السياق نفسه أن تلك الخطة ستنفذ بالتعاون مع السفارة الأمريكية في القاهرة.


    لهذا فإنني &ndash; ومن يشاء أن ينضم بتوقيعه مثقفين وكتاب وصحفيين وعلماء ومفكرين وفنانين وشعراء وممثلين وأعضاء نقابات وطلاب وممثلي أحزاب وحركات اجتماعية أتوجه برسالتي هذه إلي السفارة الأمريكية في القاهرة، وأطلب أن تدرج السفارة على الأقل اسمي ، أو أسماءنا ، ضمن ألد أعداء السياسة الأمريكية في مصر ، والعالم العربي ، وفنزويلا ، وكوبا ، وفلسطين ، وحيثما تمارس تلك السياسة عملياتها الإجرامية وحروبها العدوانية وهيمنتها على مصادر ثروات الشعوب . ويهمني أن أؤكد هنا على الطابع الاستعماري لتلك السياسة المجرمة التي أسالت دماء الشعب العراقي وحولت أرضه كلها إلي مقبرة جماعية ، وانتهكت كرامته وداست على حريته بالدبابات بزعم أنها &quot; تدافع عن الديمقراطية &quot; ، وهي السياسة ذاتها التي قدمت الدعم بلا توقف لإسرائيل في عدوانها اليومي على الشعب الفلسطيني ، وفي غطرستها التي ترفض كل الحلول ، وفي دفعها إسرائيل للعدوان على لبنان ، والاستمرار في احتلال الجولان بالاعتماد على السلاح والمال الأمريكي والدعم الأدبي في كل الهيئات الدولية . إنني أرى سيادة السفير سياستكم العدوانية الوقحة تجاه السودان ، وليبيا ، وبلدان أمريكا اللاتينية ، وأفغانستان ، وفي كل مكان تطلعتم للسيطرة على مقدرات شعبه . وإذا كان من المطلوب إعداد قائمة بأعداء أمريكا ، فإنني أبلغكم سيادة السفير أنني في تلك القائمة ، لأن مصالح الاستعمار الأمريكي الوقح تتعارض مع مصالح بلادنا في التطور والحرية والاستقلال والكرامة والتصنيع والتعليم . وأقول لكم أيضا أنكم أنتم صناع الطغاة والمستبدين في وطننا العربي ، وأنتم الذين تمدونهم بكل أسباب البقاء والحماية ، بينما تتشدقون بالأحاديث الكاذبة عن الحرية . ويهمني أيضا التأكيد على أن عدائي العميق للسياسة الأمريكية ليس نابعا من منطلق ديني ، ولا يأتي في سياق صراع حضاري ، لكنه العداء الذي أورثتني إياه منذ صباي سياستكم بصفتها سياسة الجلادين من مجرمي الحرب أمثال الرئيس جورج بوش وأعوانه الذين شنوا أقذر حرب على الشعب الفيتنامي ، ثم الشعب العراقي ، وانتهكوا أعراض نسائه ، وزجوا بخيرة أبنائه في معتقل &quot; أبو غريب &quot; ، وأقاموا حكومة عميلة تأتمر بأمر البيت الأبيض . وأخيرا فإنه لشرف كبير لي &ndash; أو لنا - أن تدرجوا أسماءنا في كشوف &quot; أعداء السياسة الأمريكية &quot; التي لا تبخل لا بدماء أبنائها ولا بدماء أبناء الشعوب الأخرى في حروب تستهدف اعتصار المزيد من الأرباح من دماء الشعوب .


    سيادة السفير الأمريكي في القاهرة .. إليك اسمي ، أو أسماءنا ، نحن أعداء السياسة الأمريكية ، سجلها لديك ، ضمن ملايين الأسماء والعقول والقلوب التي تؤمن بكرامة شعوبها وحقها في التحرر من وجودكم الاستعماري الكريه&nbsp; :


    أحمد الخميسي &ndash; كاتب مصري &ndash; بطاقة عائلية رقم ( 0100734)



    إجمالي القــراءات: [87] حـتى تــاريخ [2018/10/22]

      وقــع الطلب
      عــرض التوقيعات (104)
      طباعة الحمـلة
      ترويج الحمـلة
      إحصائيات
      عـرض التعليقات
      التعليق ولوحة الحوار (0)
    ©2006 - 2018 [دليل المدونين المصريين] إنطلقت في: يونيو 20، 2006 MBD - الإصـدار: 6.0.0 [برمجـيات هـلال]