دليل المدونين المصريين - الأخبـار والمناسبــات - انتفاضة بحراوية ضد مولد أبو حصيرة
دليل المدونين المصريين
MBD - ver: 6.0.0
بشأن قرار إعتبار حماس تنظيم إرهابي   بيان إعلامى بشأن أحداث ستاد الدفاع الجوي   «الأوقاف» تكشف عن «كنزها»: أصولنا المالية ركيزة اقتصادية   قرار جزب الإستقلال بالإنسحاب من التحالف من الإخوان   وداعا سعد هجرس ..   تكذيب من أحمد الخميسي لما نشرته بوابة نيوز على لسانه   ديوان الشاعر الراحل أحمد عبد الحكم دياب   رحيل يوسف سامي اليوسف   في وداع القائد الأممي هوجو تشافيز   وداعاً د. رشدي سعيد  
أعياد ميلاد  شفيق السعيد 

أجندة المنــاسبــات

 << السابق     نوفمبر 2017   التالي >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30

أحدث الموضوعات في الموقع


أقسـام الموقــع

  الصفحة الرئيسة
  مـن نحــن
  الأرشيف والملفــات
  المقـالات
  الكتـّـاب
  ألبـومات الصور
  حمـلات التوقيع وإستطلاعـات الرأي
  البث المباشر

دليل المدونات ومنظمات المجتمع

المدونون (167)
جماعات الإصلاح­ (35)
الأحـزاب (14)
الصـحف والمجلات (19)
أماكن عامة (12)
منظمات مدنية (9)
مجموعات حوار (7)

وظـائف زوار الموقع

  مدونــات الأعضاء
  تغـريدات الأعضـاء
  سـاحة الزوار - مدونة عامة
  أضف نموذج البحث إلى موقعك
  كروت مناسبات
  إتصــل بنا
  أسـئلة وأجوبة
  أخبر صديق
  الروابط الخارجيـة

روابط خارجية

  •   أرشيف دليل المدونين المصريين
  •   اللجنة الشعبية للإصلاح
  •   الكلمة الأخـيرة
  •   الثـورة الشعبية
  •   تغريـدات مصــرية
  •   دار برمجيــات هلال
  • علم العروض
  •   خواطر بحار

  • بحـث في دليل المدونين المصريين
    إبحــث

    الإشـتراك في النشـرة اليـومية
    الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

    تسجيل دخول عضو
    كود العضو:
    كلمة السر:
      دخول
      نسيت كلمة السر؟
      تسجيل عضو جديد

    Ezzat Helal | Create Your Badge


    Locations of visitors to this page
      قائمة الأحـداث العامة
      إبحث الموضوعات الإخبارية
      الأخبار
      المناسبات
      البيانات والوثائق
      جميع الأنواع
    التصنيف: الأخبار / أخبار إقليمية

    انتفاضة بحراوية ضد مولد أبو حصيرة
    تاريخ المناسبة/الخبر: 2008/12/27
    صـاحب الموضوع: شريف
      راسل صاحب المناسبة
    انتفضت محافظة البحيرة اليوم ضد محاولة إقامة مولد أبو حصيرة؛ حيث نظم ائتلاف القوى السياسية بالبحيرة "أقوى" وقفة احتجاجية اليوم، ثم عقد مؤتمرًا صحفيًّا بمكتب نواب الإخوان المسلمين بالبحيرة أكدوا فيهما أن "أبو حصيرة" فرية وادعاء ووهم يحاول الصهاينة الوجود به

      التعليق ولوحة الحوار (0)
      طـباعة
      إرسل بالبريد الإلكتروني

    عنوان هذه الصفحة هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
    http://www.misrians.com/events?634


    انتفاضة بحراوية ضد مولد "أبو حصيرة"

     

    المتظاهرون يرفعون أعلام مصر وفلسطين للتنديد بمولد أبو حصيرة

    دمنهور- خاص:

     انتفضت محافظة البحيرة اليوم ضد محاولة إقامة مولد أبو حصيرة؛ حيث نظم ائتلاف القوى السياسية بالبحيرة "أقوى" وقفة احتجاجية اليوم، ثم عقد مؤتمرًا صحفيًّا بمكتب نواب الإخوان المسلمين بالبحيرة أكدوا فيهما أن "أبو حصيرة" فرية وادعاء ووهم يحاول الصهاينة الوجود به داخل قلب دلتا مصر كجزء من مشروعهم الاستيطاني، ويمثل تحديًّا جديدًا ضد سيادة القانون وإرادة الشعب المصري.

    وردد المتظاهرون- وسط حصار أمني مكثف- هتافات تؤكد أهمية احترام أحكام القضاء وعدم السماح للصهاينة ضاربي الحصار على غزة أن يقيموا هذا المولد المزعوم منها: "أبو حصيرة باطل باطل باطل"، "القضاء قولها قوية.. أبو حصيرة لا يا نظيف"، "لا إله إلا الله الصهاينة أعداء الله"، "أبو حصيرة يعني إيه.. اليهودي في بيتنا يا بيه"، "مصر عظيمة مصر كبيرة مش محتاجة أبو حصيرة"، "يا صهيوني بره بره دمنهور حرة حرة".

    واتفقت كلمات الرموز السياسية خلال تلك الفعاليات على أهمية مواصلة الجهود لمنع إقامة المولد، واحترام أحكام القانون وإرادة الشعب المصري مهما كانت التضحيات.

    حكومة أبو حصيرة

    وأكد الدكتور جمال حشمت في المؤتمر الذي حمل عنوان "أبو حصيرة في دمنهور.. تحدي سيادة القانون وإرداة الشعب" أن هذه الفعاليات هي بداية لما سيكون بعد ذلك، مشددًا على أن أبو حصيرة يلخص حالة النظام المصري ويتشابه معه في نفس مأزقه؛ حيث يعاني أبو حصيرة والحكومة من عدم القبول الشعبي وعدم الشرعية القانونية.

    واعتبر هذا اليوم الغاضب في دمنهور ثمرة تحركات لشباب غاضبين تبعث على الأمل في التغيير، وتدفع النظام إلى مراجعة مواقفه.

    مسمار جحا

    وأكد المهندس زكريا الجنايني عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمحافظة البحيرة أن استمرار هذه المولد يعني الرضا بمسمار استيطاني لليهود في مصر، يحقق جزءًا من الحلم الصهيوني لاحتلال الأرض من النيل للفرات.

    وأوضح أنه تقدم ببيان عاجل سيتم مناقشته هذا الأسبوع في لجنة الحكم المحلي بمجلس الشعب حول المولد، طالب فيه بإقامة استفتاء شعبي على المولد إن لم تستطع الحكومة إزالة المولد واحترام أحكام القضاء.

    انعدام المشروعية

    ولفت الدكتور أحمد أبو بركة عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين وعضو اللجنة التشريعية بمجلس الشعب إلى أنه من الضروري ربط أي قرار سياسي بمشروعية قانونية، مؤكدًا أنه إذا كان أبو حصيرة يحتاج قرار سياسي اليوم فلا بد أن يستند هذا القرار على الحكم النهائي بمنعه.

    واستنكر أن يتم هذا الاحتفال وسط الاعتداءات الصهيونية المتواصلة على الفلسطينيين ووسط الحصار الصهيوني لقطاع غزة، وبعد تخلف كل الشروط القانونية والأثرية لاعتبار هذا المكان أثرًا يفد عليه أحد.

    التوحد في المواجهة

     الصورة غير متاحة

     القوى السياسية بالبحيرة أكدت استمرارها في التصدي للمولد

    وقال المهندس محسن القويعي رئيس المجلس المحلي السابق لمدينة دمنهور: ماذا يعني أن تكون مصر المساعدة الأولى لحركات التحرر في الوطن العربي، ثم يمسك وزير الخارجية يد مندوبة العدو الصهيوني بحنان لتعلن عن الحرب على غزة من مصر؟!!.

    وتساءل: لمن ولاء النظام الحاكم الذي يصر على إقامة أبو حصيرة؟ ولمن يتوجه لشعبه أم لعدو شعبه وأمته؟ هل يريدوا أن يؤسسوا دولة في دمنهور كما أسسوا دولة على أرض فلسطين؟.

    وطالب كل القوى السياسية أن تتوحد لمقاومة الفساد واسترداد الحقوق الشعبية، مؤكدًا أن الشرفاء الذي يرفضون أبو حصيرة ويحترمون القانون قادمون رغم أنف الظالمين.

    حكومة عميلة

    وشدد م. جمال منيب الأمين العام للحزب الناصري بالبحيرة أن ما يحدث في أبو حصيرة يكشف أن حكومتنا عميلة، وليست ضعيفة أمام مطالب بني صهيون.

    وتعجب من الهجوم المتواصل على حركة حماس التي أتت عن طريق ديمقراطي نزيه، مشيرًا إلى أنه ناصري وليس إخواني حتى لا يُتهم بالتحيز، ولكن ما يحدث في غزة وما يحدث في دمنهور وموقف الحكومات منهما يدفع إلى العجب.

    وطالب ببدء حملات مقاطعة تبدأ بشركات السياحية التي تنقل اليهود إلى مصر وإلى أبو حصيرة، واستمرار كافة فعاليات المقاومة والصمود في وجه العدو الصهيوني.

    قضية وطن

    وأكد د. عبد الحميد زغلول عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين أن الجميع يجب أن يكونوا سواء أمام العدو الصهيوني، لا فرق بين حكومة وشعب أو معارضة وحزب حاكم، كونها قضايا وطنية وثوابت أمة لا يجب أن يكون هناك خلاف عليها.

    وأضاف: ولكن ما يحدث الآن يثير الريبة والدهشة، ويدفع إلى التنبيه بشدة على جميع مؤسسات الدولة بأن تتخلى عن هذا الدور المشبوه لصالح العدو الصهيوني.

    مولد وهمي

    وأوضح د. محمد بسيوني منسق حزب "الكرامة" أن كل القوى السياسية في البحيرة ترفض الوجود الصهيوني على أرض البحيرة، وضد الاحتفال بمولد خرافي وهمي، وترفض التطبيع مع الصهاينة.

    وأوضح أن أبو حصيرة محاولة لكسر الحاجز النفسي مع شعب عظيم كالبحيرة، يرفض منذ مهده الظلم ويعيش على العزة والكرامة.

    وحذر من التساهل مع الصهاينة، مشيرًا إلى أهمية دراسة تجربتهم الاحتلالية التي بدأت بفلسطين لمحاولة تجنيب مصر ويلات احتلال أسود جديد.

    تضحيات ورباط

    وشدد د. عادل العطار منسق حركة "كفاية" على أن الطريق لإغلاق أبو حصيرة يحتاج إلى تضحيات ورباط على الثوابت العربية والإسلامية للوقوف في وجه المشروعات الاسيتطانية الصهيونية.

    وألقى أحمد منيب كلمة أطفال دمنهور قائلاً: "أنا عاوز أقول حاجة بي، مش ينفع يكون لنا أطفال ماتوا في قانا وبحر البقر، وإحنا نستقبل اليهود هنا أحسن استقبال، طب إزاي أخويا يتقتل وأنا استقبل اللي قتله هنا، أنا أدعو جيمع الطلائع إلى مظاهرة ضد أبو حصيرة".

    وفي نهاية اليوم شددت لجنة التنسيق بين القوى السياسية بالبحيرة على أنها في انعقاد دائم من أجل دراسة الموقف القادم لمواجهة إقامة المولد، مشيرة إلى أن نواب الشعب سيواجهون الحكومة داخل البرلمان لإنهاء هذا الاحتفال.

    *********

    وفد صهيوني يزور قبر أبو حصيرة سرًّا

    البحيرة- حسين محمود:

    أعلن (موقع إخوان أون لاين) بأنه ينفرد صحفيا في علمه بأن وفدًا صهيونيًّا مصغرًا زار قبر أبو حصيرة بقرية دميتوه بدمنهور في تمام الساعة السادسة مساء الاثنين الماضي في زيارةٍ سريةٍ قصيرة، قبل الزيارة الكبيرة المتوقعة قريبًا، يأتي ذلك رغم حالة الرفض الشديدة التي تعلنها القوى السياسية والأحزاب والمدونين لمولد أبو حصيرة المزعوم.

    وأكدت مصادر أن الوفد الصهيوني الذي وُجِدَ مساء الاثنين كان يتكون من خمسة عشر فردًا تقريبًا، وكان يستقلون أتوبيسًا رقم 1367 التابع لشركة "لنك ترافل إيجنسي" في ظل حراسةٍ مشددة، وأشارت المصادر إلى إنهاء الزيارة سريعًا وعدم تمكين اليهود من الدخول للقبر بسبب الضغوط المستمرة من المعارضة وخشيةَ حضور الإعلام لفضح هذا الأمر.

    وشددت المصادر إلى أن وضع قرية دميتوه ما زال مأساويًّا ولم تتحرك في إصلاحه الجهات التنفيذية كالعادة، إلا أن الشاهد أن الوفد المصغر جاء من طريقٍ يمتد إلى كوبري أبو حصيرة، والذي تم رصفه مؤخرًا.

    يُذكر أن زيارة اليهود السنوية لقبر أبو حصيرة تبدأ خلال هذه الأيام من شهر ديسمبر، ولم تعلن حتى الآن الحكومة المصرية موقفها من إقامة المولد من عدمه رغم التسريبات الأمنية المتعددة بأن أمر الزيارة ما بين التأجيل أو عدم الإقامة، لكن الزيارة الأخيرة تنفي هذا التوجه.

    *********

     مدونون ضد أبو حصيرة يصفون زيارة الوفد الصهيوني "بالسخافة الحكومية "

                                        

    كتب / محمد رضوان – نقلا عن موقع البحيرة

    أصدر ائتلاف مدونون ضد أبو حصيرة بيانا نشر على موقعهم ووصل لموقع البحيرة نسخة منه يستنكرون فيه مجيء وفد صهيوني مصغر لزيارة قبر أبو حصيرة سراً بقرية دميتوه بدمنهور محافظة البحيرة والذي تم يوم الاثنين الماضي في تمام الساعة السادسة مساء مؤكدين على أن هذه الفعلة تفضح الحكومة المصرية التي صمتت كثيرا وهدمت القانون وتصر علي تزوير التاريخ لصالح حفنة من مدمري معاني الإنسانية في فلسطين .

    واصفين الفعل الغير مسئول الصادر من الحكومة بأنه نوع من السخافة ، بل أن الحكومة سمحت لشبر من ارض مصر أن يباع وان يحتل في المستقبل القريب .

    مشددين على أن مثل هذه الأفعال تدفعنا لأن نصر علي جميع ما ننادي به من احترام لأحكام القضاء وإلغاء لهذه السخافة .

    موجهين دعوتهم لجميع القوى السياسية والوطنية بمختلف توجهاتها و آرائها و انتمائها ورائهانوندعو إلى التضامن بشكل حاسم وفعال ومكثف خلال الأيام القادمة ضد إقامة هذا المولد .

    مطالبين بالمسائلة للمتورطين في هذا العمل بكل طرق المسائلة المتاحة وأهمها البرلمانية مفسرين طلبهم بالمسائلة إلى أن هذه الزيارة الاستكشافية تنبأ عن خطأ حكومي في قراءة الواقع الرافض للمولد وسوء تصرف من قبل الذي أصدر القرار بالسماح لهم بمثل هذه الزيارات التمهيدية قبل المولد المزعوم .

    رافضين اليأس من المطالبة باحترام القانون قائلين "ولن ييأس المدونون وغيرهم ولن يتراجعوا قيد أنملة عن الدفاع عن كرامة الشعب وتراب الوطن بكل الوسائل السلمية والقانونية المتاحة في مصرنا الحبيبة" .

    مؤكدين علي أهمية مراجعة الحكومة لمواقفها سريعا ، وعدم إقامة المولد مجددا هذا العام رغم أنف القانون وانف الرافضين لان هذا يضر الحكومة ويمس شرعيتها القانونية قبل أن يؤثر علي الرافضين .

    وفي تصريح للدكتور جمال حشمت صرح قائلا " نحن نستعجب من السماح لليهود بإقامة هذا الاحتفال السنوي في الوقت الذي يتعرض فيه قطاع غزة للحصار الإسرائيلي المشدد ، وهذه مفارقة عجيبة أنه في الوقت الذي يضرب فيه الحصار التام  على غزة ويحرم إخواننا الفلسطينيون من دخول الأراضي المصرية، يسمح النظام لليهود بدخول مصر والاحتفال بمولد "أبو حصيرة" بل ويعمل على حمايتهم وتأمين مواكبهم حتى يتحركوا بحرية تامة رغم وجود حكم قضائي يلغى الاحتفال نهائيا .

     

    *********

    اعتقال 2 من حركة غاضبون أثناء مظاهرة ضد أبو حصيرة أمام مكتب لنائب العام

    كتب / أحمد سعيد

    قامت قوات الأمن باعتقال أثنين من أعضاء حركة غاضبون اليوم على خلفية الوقفة الاحتجاجية التي قاموا بها أمام مكتب النائب العام بالقاهرة والذين ينددون فيها بإقامة مولد أبو حصيرة ودخول عصابات الصهاينة إلى أرض مصر ومنددين بعدم تنفيذ أحكام القضاء النهائية واجبة النفاذ .

    جدير بالذكر أن حركة غاضبون قد تقدمت اليوم ببلاغ للنائب العام موضحة فيه قيامها بإنذار وزير الداخلية المصري بوجوب تفعيل حكم منع الاحتفال بمولد أبو حصيرة المزعوم .

    وقد بدأت الوقفة اليوم بالعديد من الهتافات الرافضة لأبو حصيرة ورافعين اللافتات وعلى الفور قامت قوات الأمن المركزي بعمل كردون حول هؤلاء الشباب ومنعت أي مجموعة أخرى من الالتحاق بهم واستمرت الوقفة لأكثر من ساعة ، وعند الانتهاء وبدا المشاركين بالانصراف قامت أمن الدولة باعتقال 2 من أعضاء حركة غاضبون هم ضياء جاد وأحمد بيكو ، وسرعان ما تحرك محامون الحركة للبحث عنهم ولكن لم يحددوا موقعهم حتى الآن ، وقام مجموعة من أعضاء الحركة بالاعتصام حتى الآن أمام مكتب النائب العام حتى يفرج عن زملائهم وتعاد لهم ما صودر منهم .

    وفي تصريح للمهندس أسامة سليمان القيادي بجماعة الإخوان المسلمين بالبحيرة قال "أن محاولات تكميم الأفواه من قبل النظام ضد الشعب المصري سياسة تتسم بالضعف والفشل والإفلاس فمن حق الشعب المصري أن يدافع عن أهله وجيرانه الفلسطينيين ويرفد تدنيس اليهود لأرض مصر.

    وأن ما يحدث من النظام من وضع غير دستوري من الامتناع عن تنفيذ أحكام القضاء النهائية واجبة النفاذ فهو بمثابة فقد للشرعية ، وأكد انه عندما تتلاقى الإرادة الشعبية مع حكم المحكمة في حالة الاحتفال بأبو حصيرة فيجب على النظام بل وفرض عليه أن يلتزم النظام بإرادة الشعب وينحاز لقوة القانون ، فمنع أي صوت يدافع عن حقوق الوطن يعبر عن ضعف الحالة السياسية ويصبح النظام أسير لأراء وتوجهات أخرى تخالف الإرادة الوطنية ، مطالبا النظام بالكشف عن هدفه ووجهه الأخر  وعن أسباب عدم الامتثال لأحكام القضاء وإرادة الشعب مؤكدا أن الدستور فوق النظام له احترامه ويسير النظام وفقه ولكن ما يحدث من هدم لقيمة الدستور والقانون وعلو النظام عليهما فهذه علة تفقده الشرعية لتي منحها له الدستور .

    وأكد على انه يجب على الشعب المصري بكل طوائفه أن يصر على تحقيق أهدافه وان يستمر في النضال السلمي المشروع حتى تحدث الانفراجة .

    مشيرا إلى أن نظامنا بتهاوي وسيلقى في مزبلة التاريخ وسيكتب التاريخ بماء من ذهب أن في مصر قضاة شرفاء أصدروا أحكاما حافظت على كرامة مصر وأعلت شأنها وحافظوا على سيادتها وأيضا سيكتب التاريخ أن هذا النظام هو من أزل شعبه وقلل من قيمته ولم يحافظ بل فرط في سيادته لحفنة من الصهاينة المتطرفين .

    *********

    منيب وميلاد يؤكدون على أهمية الائتلاف الشعبي لمواجهة القضايا المصيرية للوطن

    كتب / محمد رضوان – نقلا عن موقع البحيرة

    في اتصال هاتفي مع اثنين من  أقطاب القوى السياسية في البحيرة تحاورنا وتبادلنا الحديث معهم لنجد نقاط اتفاق كثيرة حرصوا على تعظيمها لتوحيد الصف لمواجهة صلف النظام .

    ففي اتصال هاتفي صرح المهندس / جمال منيب القيادي الناصري معلقا عن أبو حصيرة ومشيرا إلى أنها القضية التي تجمع حولها كل الفصائل السياسية قال " نحن لا نوافق على التطبيع مع العدو الصهيوني بشتى أنواعه وعلى أي مستوى وأن ما يحدث في محافظة البحيرة يعد شكلا من أشكال التطبيع في مصر وهذا نرفضه تماما مشيرا إلى أن أبو حصيرة ووجوده في دلتا مصر هو بمثابة مسمار جحا  ، وأن العرف الدبلوماسي يقتضي المعاملة بالمثل ففي الوقت الذي يهدم مقابر الأمراء في القدس نجد أننا نحمي زوارهم للمزعوم أبو حصيرة بل ونحمي قبره من أي اقتراب وأيضا في الوقت الذي تشترك فيه القيادة المصرية في فرض الحصار على غزة نجد أنفسنا نوفر الأمان و يفرض النظام حصارا على أهالي قرية دمتيوة البسطاء والذين لا يستطيعون في أوقات الزيارة أن يتجولوا أو يقضوا معايشهم وكل هذا من أجل مجموعة من عصابات الصهاينة يأتون لضريح ليس له أي قيمة تاريخية ومخلف عليه ، مؤكدا أنه ليس ضد الديانة اليهودية فهي ديانة سماوية ولكن نحن ضد المعتقدات الصهيونية وأكمل قائلا أننا نرحب بآي يهودي مصري ليزور أبو حصيرة ونقطع رجل أي صهيوني يقدم على زيارة أبو حصيرة .

    وعن طبيعة الوقفة المحددة غدا صرح منيب قائلا " أن طريق الآلف ميل يبدأ بخطوة نأمل أن نصل في مرحلة إلى التغيير السياسي الشامل وطرد المشروع الصهيوني من المنطقة العربية والإسلامية ، واشار أن الوقفة وقفة سلمية يشارك فيها العديد من القوى السياسية مطالبا أن لا يلتفت أحد إلى العراقيل الأمنية وأن نسعى لإتمام هذه الوقفة بمشاركة كافة القوى السياسية والشعبية وأن يكون لقائنا عند قبر أبو حصيرة لنعلن موقفنا من دخول العصابات الصهيونية إلى أرضنا .

     

    وفي تصريح خاص لموقع البحيرة صرح الأستاذ / أحمد ميلاد النائب الأول لرئيس حزب الغد بالبحيرة معلنا أسفه عن عدم المشاركة غدا في الوقفة الاحتجاجية لوجود احتفالية كبيرة بمقر الحزب بالقاهرة يحتم عليه أن يكون مشاركا فيها ، فقد أكد على أن موقف حزب الغد واضح تجاه ما يحدث لإخواننا في فلسطين وفي قطاع غزة خاصا من حصار شديد مستنكرا ما يحدث في الوقت نفسه من السماح للصهاينة المجرمين من دخول أرض مصر بل وفي قلب الدلتا للاحتفال بأبو حصيرة ، مشيرا إلى أن النظام اعتاد أن يخالف أحكام القضاء وينحيها جانبا مؤكدا ان نظام مبارك أصبح لا يبالى بما يطالب به الشعب المصري ولا يضعه في الاعتبار ولا يعبء بالشعب المصري ونحن نؤكد على أننا صامدون ومستمرون في المطالبة بالحرية فهي المستهدف الأول والمرحلي .

    مؤكدا على أن أبو حصيرة ليس حكم قضائي بل هو رفض شعبي عام يجب الالتفات إليه فالأهالي مصابون باحتقان شديد تجاه ما يحدث من حصار لإخوانهم في غزة وما يجدونه واقعا من تواجد صهيوني في أبو حصيرة .

    وناشد كل القوى الوطنية أن تنحي خلافاتها جانبا وان مصر تقبل الجميع وان علينا كقوى سياسية ووطنية أن نعلى صوت الوطن وأن تكون الحرية هي محور التلاقي لكل الفصائل وأن النظام ينجح عندما يرانا ضعاف فلنقوى من أنفسنا من أجل مصر .

     وعن الاعتقالات التي طالت عضوين من حركة غاضبون اليوم من أمام مكتب النائب العام والذين كانوا يشاركون في وقفة احتجاجية ضد أبو حصيرة قال "أن هؤلاء الشباب سلمهم الله هو الوجه الجديد لمصر وهو ما يخافه ويهابه النظام لانه لم يستطع أن يردعهم أو يردهم عن مطلبهم في الحرية فطريقة مواجهتهم فشل فيها النظام لانه حاول ان يواجههم مثلما يواجه الفصائل الحزبية متمنيا أن يفك الله أسر كل المظلومين في سجون الطغاة .

    *********

    منسق ائتلاف مدونون ضد أبو حصيرة اليوم علي سرايا الدعوة
    سنة تانية رفض - مدونون ضد أبو حصيرة

    www.ikhwan.net

    اليوم بإذن الله الثامنة والنصف بتوقيت مصر التاسعة والنصف بتوقيت مكة لقاء علي غرفة سرايا الدعوة بالبالتوك مع أ / حسين القباني منسق ائتلاف مدونون ضد أبو حصيرة في حديث عن المهزلة السنوية بأبو حصيرة بدمنهور واحتلال الصهاينة المدعم من قبل السلطات المصرية لمدينة دمنهور والمهازل التي تحدث هناك تحت شعار (((( التطبيع ))))رغم أنف المصريين . موعدنا السبت 27/12/2008 .

    للمتابعة / http://www.ikhwan.net/vb/showthread.php?t=71702

    *********

    هام جدا

    إلى من يختلط عليه الأمر أننا ضد تعبد اليهود أو أداء مناسكهم أو أننا ضد اليهود كديانة فنحن نعلن لهم أننا ضد الصهيونية و الصهاينة المتطرفين الذين يقتلون إخواننا في فلسطين ويحاصروهم في غزة فاليهودية ديانة سماوية نحن لا نحاربها وهذا ما تعلمناه من الدين الإسلامي العظيم ، أردنا أن نؤكد على هذا المعنى لكي لا يكون هناك مجالا للحديث في هذا الأمر ولا يزايد أحد على الأخر ، ونحن نعتقد أننا جميعا في مصر بشتى توجهاتنا وانتمائتنا وتحالفاتنا ضد الصهيونية كفكرة ومشروع يطبق على أرض الواقع .

    شريف

    راسلونا / shero0o73@gmail.com
     
     


    نشــرت بتاريخ: [2008/12/27]

    إجمالي القــراءات: [32] حـتى تــاريخ [2017/11/19]

    شـارك في تقييـم: انتفاضة بحراوية ضد مولد أبو حصيرة
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 90%
                                                               
    المشاركين: 1
    ©2006 - 2017 [دليل المدونين المصريين] إنطلقت في: يونيو 20، 2006 MBD - الإصـدار: 6.0.0 [برمجـيات هـلال]