دليل المدونين المصريين - الأخبـار والمناسبــات - دعوة لجمع مليون توقيع لدعم المقاومة وحق العودة وبطلان التمثيل
دليل المدونين المصريين
MBD - ver: 6.0.0
بشأن قرار إعتبار حماس تنظيم إرهابي   بيان إعلامى بشأن أحداث ستاد الدفاع الجوي   «الأوقاف» تكشف عن «كنزها»: أصولنا المالية ركيزة اقتصادية   قرار جزب الإستقلال بالإنسحاب من التحالف من الإخوان   وداعا سعد هجرس ..   تكذيب من أحمد الخميسي لما نشرته بوابة نيوز على لسانه   ديوان الشاعر الراحل أحمد عبد الحكم دياب   رحيل يوسف سامي اليوسف   في وداع القائد الأممي هوجو تشافيز   وداعاً د. رشدي سعيد  

أجندة المنــاسبــات

 << السابق     نوفمبر 2017   التالي >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30

أحدث الموضوعات في الموقع


أقسـام الموقــع

  الصفحة الرئيسة
  مـن نحــن
  الأرشيف والملفــات
  المقـالات
  الكتـّـاب
  ألبـومات الصور
  حمـلات التوقيع وإستطلاعـات الرأي
  البث المباشر

دليل المدونات ومنظمات المجتمع

المدونون (167)
جماعات الإصلاح­ (35)
الأحـزاب (14)
الصـحف والمجلات (19)
أماكن عامة (12)
منظمات مدنية (9)
مجموعات حوار (7)

وظـائف زوار الموقع

  مدونــات الأعضاء
  تغـريدات الأعضـاء
  سـاحة الزوار - مدونة عامة
  أضف نموذج البحث إلى موقعك
  كروت مناسبات
  إتصــل بنا
  أسـئلة وأجوبة
  أخبر صديق
  الروابط الخارجيـة

روابط خارجية

  •   أرشيف دليل المدونين المصريين
  •   اللجنة الشعبية للإصلاح
  •   الكلمة الأخـيرة
  •   الثـورة الشعبية
  •   تغريـدات مصــرية
  •   دار برمجيــات هلال
  • علم العروض
  •   خواطر بحار

  • بحـث في دليل المدونين المصريين
    إبحــث

    الإشـتراك في النشـرة اليـومية
    الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

    تسجيل دخول عضو
    كود العضو:
    كلمة السر:
      دخول
      نسيت كلمة السر؟
      تسجيل عضو جديد

    Ezzat Helal | Create Your Badge


    Locations of visitors to this page
      قائمة الأحـداث العامة
      إبحث الموضوعات الإخبارية
      الأخبار
      المناسبات
      البيانات والوثائق
      جميع الأنواع
    التصنيف: البيانات والوثائق / ثقافية

    دعوة لجمع مليون توقيع لدعم المقاومة وحق العودة وبطلان التمثيل
    تاريخ المناسبة/الخبر: 2008/11/09
    صـاحب الموضوع: سوسن البرغوتي
      راسل صاحب المناسبة
    هذه الحملة التي تتبناها المواقع التالية: نبض الوعي العربي و " اخبار العرب" و سما فلسطين هي وليدة الافكار المتبادلة بين الكاتب م/سميح خلف والزميل / هاني البرغوثي محرر الموقع والكاتبة سوسن البرغوثي/ محررة موقع المبدعون العرب, وهي بالتأكيد تعبر عن امال

      التعليق ولوحة الحوار (0)
      طـباعة
      إرسل بالبريد الإلكتروني

    عنوان هذه الصفحة هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
    http://www.misrians.com/events?574


    دعوة لجمع مليون توقيع لدعم المقاومة وحق العودة وبطلان التمثيل

    قبل ان تقرأ: 
     هذه الحملة التي تتبناها المواقع التالية: نبض الوعي العربي  و " اخبار العرب"  و سما فلسطين هي وليدة الافكار المتبادلة  بين  الكاتب  م/سميح خلف والزميل / هاني البرغوثي محرر الموقع والكاتبة سوسن البرغوثي/ محررة موقع المبدعون العرب,  وهي بالتأكيد تعبر عن امال شعبنا العربي من المحيط الى الخليج وفي انحاء المعمورة - 

     تقديم للكاتب م. / سميح خلف :
    تتسارع الأحداث السياسية على الساحة الفلسطينية ، وأصبح اللعب على المكشوف بعد أن كان متسترا ويلبس زيا وطنيا أحيانا ولكن ها هم

    المتنفذون في قرارات منظمة التحرير وفي حركة فتح يعلنون صراحة عن نواياهم الحقيقية في تسوية الصراع العربي الصهيوني ، وما تناقلته الأنباء عن الأوساط الدبلوماسية الغربية حول إسقاط حق العودة وتلاه برنامج فيّاض الذي أسقط حق المقاومة المشروعة للشعب الفلسطيني ، بل زاد على ذلك أن الدولة الفلسطينية لن تأتي عن طريق المقاومة .

    ولقد صرح عباس أنه يجب إيجاد حل خلاق لمشكلة اللاجئين أو حل مبتكر ومن هنا استبعد عباس القرارات الدولية وخاصة القرار 194 الخاصة بحق اللاجئين في العودة والتعويض على مائدة المفاوضات القادمة برئاسة وزيرة خارجية أمريكا كونداليزا رايس .

    توجهات لعباس وحكومته تمثل منتهى الخطورة على حقوقنا المشروعة في wael hassaan فلسطين وبرنامج فياض يمثل أيضا طعنة لحركة التحرر الوطني الفلسطيني وتجربتها وتاريخها ويريد أن يقول فياض أن الشعب الفلسطيني كان مخطئا عندما استخدم المقاومة كوسيلة وكأنه يريد ان يقول أننا نعتذر عن خيارات الشعب الفلسطيني الخاطئة ها هو رئيس وزراء عباس يتحدث وكأنه يمثل هو ورئيسة الشعب الفلسطيني فإذا كان عباس قد انتخب من شعبنا الفلسطيني في الداخل فاليتحدث هو فياض باسم الذين انتخبوه أما الشعب الفلسطيني في الخارج وتعداده 6.5 مليون لم ينتخب عباس رئيسا للسلطة ولم ينتخبوه أيضا رئيسا لمنظمة التحرير وأصبحت منظمة التحرير عبارة عن ستار وواجهة لتمرير البرامج المشبوهة والتنازلية لصالح العدو الصهيوني .

    ونريد أن نؤكد أن رئاسة محمود عباس لمنظمة التحرير الفلسطينية مطعون فيها لسبب بسيط أن المجلس المركزي واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية هي في حد ذاتها متجاوزة للقانون وللدستور الفلسطيني .

    كثير من المتغيرات حدثت في خلال أكثر من عقدين ومازالوا متمترسين في مواقعهم لتنفيذ برنامجهم الخاص وليس برنامج الشعب الفلسطيني ولو كان هذا برنامج الشعب الفلسطيني سنقف لهم بكل احترام ولو كان الشعب الفلسطيني حدد خياراته باختيارهم لتلك الأطر لوقفنا لهم باحترام ولكن الشعب الفلسطيني لن يقبل الإجحاف في تجربته المقاومة ولن يتنازل عن حقه في العودة إلى أرضه وليس هناك شيء مبتكر وخلاق مادام الأصل موجود ومادامت المطالب الوطنية موجودة إذا من فوض عباس أن يتحدث باسم الشعب الفلسطيني وباسم اللاجئين . .. وبأي حق أخذ مشروعية المواطنة داخل فلسطين وهو لاجيء ؟؟ .. لقد أخذ مشروعية الإحتلال وليس المشروعية الوطنية أما شعبنا في الخارج يبحث عن حق العودة من خلال المنظور الوطني وليس المنظور الإستسلامي على قاعدة بيع الحقوق التي يحاول عباس من خلال تصريحه الأخير ( الحل الخلاق ) هذه المصطلحات التي طالعتنا بها كونداليزا رايس من الفوضى الخلاقة إلى عباس والحل الخلاق ، وكلا المفهومين يصبان في نهجهما الذي استخدماه سواء في غزة أو في العراق أو الصومال أو في لبنان .

    آن الأوان لشعبنا الفلسطيني أن يتحرك خارج الوطن وداخله لجمع مليون توقيع لسحب الثقة من محمود عباس ووزارته في التفاوض بالنيابة عن الشعب الفلسطيني ونحن واثقون أن كل الوعود التي قطعها عباس ما قبل اجتماعه بما يسمى المجلس المركزي وأثناء انعقاد المجلس بعقد المجلس الوطني الفلسطيني إنما هي عملية مماطلة بالوقت ليذهب هو ومستشاريه وزمرته المغتصبة للقرار الفلسطيني إلى ما يسمى بالمؤتمر الدولي لبحث أسس الدولة الفلسطينية في منتصف سبتمبر القادم وعلى الشعب الفلسطيني أن يقطع الطريق أمام هذا التحرك الذي يريد أن يتصرف فيه عباس بما لا يملك .

    إن الوضع في منتهى الخطورة وستسألنا الأجيال القادمة عن تهاوننا وسلبيتنا أمام تلك العصابة التي تنفرد بمصير شعب بكامله .

    دعوة لجميع المواقع الوطنية أن تقوم بتلك الحملة دعما للمقاومة في فلسطين ومشروعيتها وبطلان التمثيل لقيادة منظمة التحرير .
                                                                م. / سميح خلف

    A Call for one million signatures in support

    of the resistance and the Right of Return and

    nullity of presentation

     

    Samih Khalaf

     

    Those presently influential in PLO and Fateh openly announced their clear and actual intentions to settle the Arab / Zionist conflict, and what the news revealed from western diplomatic sources about giving up the inalienable Right of Return, to be followed by Fayad's program that annulled the legal right of resistance of Palestinian Arabs, it added that the Palestinian state shall not be achieved through resistance!!!

    Aabbas announced that a creative solution for the problem of the refugees, and especially resolution 194 that states about the inalienable Right of Return and compensation should be discussed on the table of negotiation under the chairmanship of the U.S. Secretary of State, Condalisa Rice.

    The situation is critical and dangerous, and the coming generation shall put us accountable for our negligence and our negative attitude in facing this gang that is taking a free hand in dealing with the future of all the Palestinian Arab people.

    This is an open call for all patriotic organizations to support the resistance campaign in Palestine, and its legality, the Right of Return and the annulling of the so-called leadership of PLO.

    For those who support this campaign please send your signature to the following address:

    arabianawareness@gmail.com

    arabnews.ca@gmail.com

    sameehkhalaf@gmail.com

     

    Campagne pour collecter 1 Million de signatures, en soutien à la Résistance Palestinienne et au Droit au Retour et à la déchéance de la direction palestinienne ! 
    Cette campagne,  , est le fruit des échanges entre l'écrivain Samih Khalaf, Hani Barghouthi, rédacteur en chef du site et l'écrivaine Sawsan Barghouthi. Elle  répond, sans doute, aux voeux des peuples arabes et de tous les arabes à travers le monde/ Samih Khalaf Dimanche

    29 Juillet 2007

     

    arabianawareness@gmail.com

    arabnews.ca@gmail.com

    sameehkhalaf@gmail.com 

    Les événements se bousculent sur la scène Palestinienne et les jeux, longtemps couverts par le secret ou la surenchère patriotique, se déroulent en plein jour. Les décideurs prépondérants de l'OLP et du Fath n'hésitent plus à déclarer leur véritable intention de régler le conflit arabo- sioniste. Les informations qui nous parviennent des milieux diplomatiques occidentaux, révèlent que le droit au retour est abandonné. Le Premier Ministre Fayadh pour sa part, sacrifie le droit légitime du Peuple Palestinien à la Résistance, ajoutant que l'Etat Palestinien ne viendra pas par la résistance. De son côté, Abbas déclare qu'il faudrait chercher une « solution innovatrice » au problème du retour, sacrifiant ainsi les résolutions internationales et notamment la résolution 194 relative au droit des réfugiés palestiniens au retour et aux compensations, et propose de mettre tout sur le tapis des prochaines négociations sous la houlette de Condolezza Rice. Les nouvelles orientations de Abbas et de son gouvernement sont très graves pour nos droits légitimes en Palestine et le programme de Fayadh constitue un coup de poignard dans le dos du Mouvement Palestinien de libération nationale, de son histoire et de son expérience. Fayadh veut-il dire par là que le peuple palestinien était dans l'erreur quand il avait choisi la voie de la résistance armée, et devrait-il ainsi s'en excuser? Abbas et son premier ministre parlent comme s'ils représentaient le peuple palestinien. Rappelons que Abbas a été élu par les Palestiniens de l'intérieur et à ce titre, Fayadh peut parler au nom de ceux qui ont élu son chef, mais sûrement pas au nom des 6,5 millions de palestiniens qui vivent à l'étranger. Ces derniers ne l'ont pas élu, ni comme Président de l'Autorité, ni comme Président de l'Organisation de Libération de la Palestine (OLP), laquelle est devenue le moyen de faire passer les programmes douteux et de faire des concessions à l'ennemi sioniste. Nous voulons affirmer que la présidence de l'OLP par Abbas est matière à contestation pour une raison bien simple : le Conseil Central et la Commission Exécutive de l'OLP sont actuellement illégitimes au vu de la loi et de la constitution palestinienne. Depuis plus de deux décennies ces décideurs prépondérants occupent leurs postes pour exécuter leur propre projet et non pas celui du peuple palestinien. Nous les aurions soutenus si leur projet était celui du peuple palestinien et nous aurions fait de même si le peuple palestinien les avait élus. Mais le peuple palestinien n'acceptera jamais que l'on bafoue ses choix, sa lutte et sa résistance et il refusera que l'on fasse la moindre concession à propos de son droit au retour sur sa terre. Il n'y a donc aucune place à « l'innovation créatrice » puisque l'essentiel est toujours là, c'est-à-dire nos revendications nationales légitimes. Qui donc a donné à Abbas le droit de parler au nom du peuple palestinien et des réfugiés ?…Lui-même, comment donc a-t-il eu la citoyenneté palestinienne ? Lui qui est toujours un réfugié ? En fait sa légitimité émane de l'occupation et non de la légitimité nationale. Notre peuple réfugié à l'étranger quant à lui revendique son droit au retour à travers ses propres choix nationaux et non pas le choix de la  reddition et l'aliénation de ses droits légitimes tels que l'envisage Abbas avec sa théorie de la « solution créatrice », formule que nous avons connue chez Condolezza Rice avec son « désordre créateur ». Nous savons ce que ces deux formules signifient sur le terrain à Gaza, en Irak, en Somalie et au Liban. Il est temps pour notre peuple Palestinien, à l'intérieur de la Palestine et à l'étranger, d'agir pour collecter Un Million de signatures afin de retirer la confiance à Abbas et à son gouvernement et de les empêcher de négocier en lieu et place du peuple palestinien. Nous sommes convaincus que toutes les promesses faites par Abbas lors de la réunion du prétendu Conseil Central et de celle du Conseil National Palestinien, ne sont que tergiversations et pour gagner du temps, pour qu'il aille, avec ses conseillers et ses affidés imposteurs au congrès international pour négocier les bases de l'Etat Palestinien à la mi-septembre prochain. Il appartient au Peuple Palestinien d'empêcher cette action par laquelle Abbas ira négocier ce qui ne lui appartient pas. La situation est très grave et nous serons appelés à rendre des comptes aux générations futures sur notre comportement vis-à-vis de cette bande qui monopolise le droit de disposer de l'avenir de tout un peuple. Samih  Khalaf
    Traduit de l'arabe par Ahmed Manai :

    http://www.tunisitri.net/

     

    الموقعون حتى الآن:-

    م/سميح خلف كاتب ومحلل سياسي

     هاني البرغوثي كاتب ومحلل سياسي موقع اخبار العرب / كندا "لا عيش لأهل الخيانة في فلسطين مهما قصر الزمن او طال فإن فلسطين ستعود الى أهلها"

     حسين راشد / نائب رئيس حزب مصر الفتاة ورئيس تحرير جريدة مصر الحرة

     سوسن البرغوتي كاتبة

     اللجنة المصرية لمناهضة الاستعمار والصهيونية

     محمود كعوش ـ كاتب ومحلل سياسي

     محمد الطويل يك / زراعة فلسطيني لاجي
      
     وائل حسن عبد الوهاب بك    فيزياء/  ليبيا 

    الشيخ محمد القبضاي

    أحمد يهوى
     
    مجموعة أقلام الثقافية

    صلاح علام رئيس تحرير جريدة أخبار العرب / كندا

    طارق شوشاري - كاتب وصحافي / فيينا

    دكتور/ وليد أبو لبدة أخصائي سموم

    Dr. Mohamed Almadhoun / طبيب مقيم في المانيا

    د.محيي الدين عبد الغني ـ باحث وكاتب / أوسلو النرويج

    م . محمد حنون - إعلامي فلسطيني / وكالة الانباء إنفو بال

    DR:ZIAD ERMELEY : AUSTRIA

    مجيد البرغوثي / شاعر وكاتب فلسطيني

    م/ أسامه القدح ـ فلسطيني مقيم  في السعوديه

    خالد أحمد - تحالف العودة - بريتش كولومبيا / كندا

    سمير فارس - ناشط طلابي / كندا

    فدوى نور -الحملة من أجل إطلاق سراح أحمد سعدات / كندا

    باسم خضر/ امريكا

    اشرف هلس ـ ليسانس لغة عربية

    وليد هليل بك ـ محاسبة

    الدكتور ابراهيم حمامي/ كاتب ومحلل سياسي/ بريطانيا

     الدكتورة : رابعة محمد حمّو / باحثة وناقدة / فرنسا

    منذر ابو حلتم

    د. حسين المناصرة  أكاديمي وكاتب فلسطيني

    سيد يوسف / كاتب و باحث فى الصحة النفسية / مصر

    نوارة نجم  صحفية ـ مصر
     
    احمد فؤاد نجم  شاعر ـ مصر
     
    صافي ناز كاظم  كاتبة ـ مصر
     
    شاهندة مقلد  مناضلة ـ مصر

    عزت هلال  خبير برمجيات Egypt - القاهرة

    سيد مرعي منصور   مهندس معماري  Egypt - جيزة

     شاهندة مقلد مناضلة Egypt - 

     حسن عبد الهادي المواوي مدرس - ليبيا

     hassan samir مهندس برمجيات Egypt - القاهرة

     Emad El Deen Taha System & Network Engineer Egypt - Cairo

     احمد علي شهاب Software Engineer Egypt - Tanta

    م / أكرم الإيراني  م / حاسب ألي Egypt - القاهرة

    سيد عبدالرحمن سيد مبرمج

    يسرى كريم/ كاتبة ـ كالغري/ كندا

    مصطفى فاهيم ـ المغرب   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..أشكركم على دعمكم المتواصل للشرفاء في فلسطين

    رياض الشرايطي ـ  شاعر وكاتب / تونس

    عبد المنعم حسن فرج الله  /مثقف فلسطيني

    حامد حسون / بريطانيا

    أديب قعوار ـ كاتب وباحث في الشؤون الفلسطينيية والصهيونية  "كفلسطيني في الشتات لن أتخلى عن حقي في أرضي والعودة اليها، ولم نفوض أحد كان كن كان بالتحدث باسمنا والتخلي عن حقوقنا وحقنا بالمقاومة بجميع أنواعها"

    منى الفولي / كندا

    رشا محمد أبو سعده - فلسطينية أصلا من يافا - موظفة إدارية

    seham yehia zohny  journalist Egypt - cairo

      Sara Muhamed Arafat student Egypt - Elmansoura

    د. محمد صالح المسفر / استاذ علوم سياسية - جامعة قطر

    Iman Yacoub

    محمد مسعود عبدالله / مصر-الإسكندرية

    أرب عبد الهادي، فلسطينية، مستشارة فنية  "عاشت فلسطين حرة أبية"
     
    ملك عبد الهادي، فلسطينية، فنانة تجريدية
     
    شهيرة محرز، مصرية، سيدة أعمال

    سحر محمد مصباح الرملاوي ـ كاتبة و محررة صحفية بجريدة الرياض / المملكة العربية السعودية ـ فلسطينية

    جميل خرطبيل: باحث وصاحب موقع فلسطيني الإلكتروني "آمل ضم صوتي إليكم وشكراً "

    أحمد أبوسعدة مهندس معماري لاجىء وداعم للمقاومة بشدة

    هاني درويش قنديل … ليسانس  لغة عربية / ليبيا

    حسن درويش قنديل ..ليسانس  حقوق / ليبيا

    آمال عبد الرؤوف زكوت .. ربة منزل / ليبيا

    مشيرة ابراهيم عطية …دبلوم عالي محاسبة / ليبيا

    آمال عكيلة …ربة منزل / ليبيا

    عبد الفتاح الحنفي …مدرس لغة عربية / ليبيا

    مريم الحنفي … ربة منزل / ليبيا

    أحمد حسن عبد الهادي .. بكالوريوس كيمياء / ليبيا

    دارين عيسى قنديل .. ماجستير رياضيات  / ليبيا

    فادي قنديل …مهندس مدني / ليبيا

    سامي قنديل … بكلوريوس رياضيات / ليبيا

    منال هاني قنديل …بكلوريوس رياضيات / ليبيا

    أسامة عيسى قنديل …طبيب / ليبيا

    شيماء عيسى قنديل … صيدلة / ليبيا

    ابتهال عيسى قنديل .. طب / ليبيا

    معاذ سميح خلف .. هندسة / ليبيا

    حسن سميح خلف .. هندسة / ليبيا

    محمد سميح خلف .. هندسة/ ليبيا

    محمد محمد الطويل ..هندسة  / ليبيا

    حسام محمد الطويل ..بكلوريوس تقنية طبية / ليبيا

    احمد محمد الطويل …مهندس / ليبيا

    ياسر محمد الطويل .. تاجر/ ليبيا

    زياد عبد القادر عبد الرحيم …فني / ليبيا

    إياد عبد القادر عبد الرحيم …طبيب / ليبيا

    لمياء عبد القادر عبد الرحيم …ماجستير رياضيات / ليبيا

    نجلاء عبد القادر عبد الرحيم .. طبيبة أمراض نساء / ليبيا

    محمد عوض العلول …برمجيات حاسوب / ليبيا

    أمجد عوض العالول …مهندس كهربائي / ليبيا

    عماد شومان ـ Siena, Italy - International Cooperation Operator

     محمد شعبان الموجي  رئيس تحرير صحيفة فضفضة الإلكترونية

    كاظم شمس الدين

    د.باسل الحاج جاسم

     الدكتوره   دعد الفيصل / اوروبا

    نوال المتوكل  / اوروبا

    مها كامل  / اوروبا

    المهندسه مينا النقاش  / اوروبا

    الدكتوره عزه نعمان  / اوروبا

    الجيولوجيه وفاء فرماوي  / اوروبا

    فاطمه عبد الناصر  / اوروبا

     محي الدين المشهراوي / مدرس ـ ليبيا

     انشراح المشهراوي / ربة منزل  ـ ليبيا

    - ناصر محي الدين المشهراوي / مهندس مدني  ـ ليبيا

     عبد الله محي الدين المشهراوي / مهندس كمبيوتر  ـ ليبيا

     عاطف محي الدين المشهراوي / مدرس  ـ ليبيا

     زنات محي الدين المشهراوي بك رياضيات  ـ ليبيا

     مها الياس المشهراوي هندسة مدني  ـ ليبيا

     محمد موحي الدين محمد المشهراوي / مهندس كمبيوتر  ـ ليبيا

     أميمة عيسى قنديل / بك رياضيات  ـ ليبيا

    صفاء رباح / بك رياضيات  ـ ليبيا

    أمل المشهراوي - بك  رياضيات / ليبيا

    د. عيدة المطلق قناة ـ أكاديمية .. ناشطة .. باحثة وكاتبة ـ اربد / الأردن

    يوسف حسين مصطفى شنشيري ـ مهندس تكنولوجيا معلوماتية / الولايات المتحدة الامريكية

    سمير سعد علي - محاسب

    انصاف القيشاوى - محاسبة - كندا

    فادى عشماوى - طالب جامعى - كندا

    محمد عشماوى - محامى - كندا

    إبراهيم سعد الدين ـ كاتب وقاص ـ مصر  "تحية الإباء والمقاومة أشرفُ بضمّ صوتي إلى صوتكم ووضع توقيعي على هذا البيان"

    نور الدين العلوي ـ  جامعي وروائي من تونس "السلام عليكم  لست فلسطينيا بالعرق بل بالقلب فقط "

    مصطفى البسيوني بك زراعة / ليبيا

    انور عيسى ليسانس لغة عربية / ليبيا

    منير دانيال

    رنا دانيال

    حسام دانيال

    صالح يعقوب

    حسين توزا

    وسيم يعقوب

    سوزان يعقوب

    وليد الصالح

    منال الصالح

    وائل الصالح

    ابراهيم الصالح

    منار يعقوب

    حسين العلي

    أحمد العلي

    رويدة العلي

    سهير يعقوب

    غسان العلي

    ديما يعقوب

    شيرين محمود ـ مهندسة

    علي محمد ابو الجديان ـ دبلوم عالي معلمين

    اياد علي ابو الجديان ـ ليسانس اثار

    عدنان كنفاني ـ أديب وكاتب وصحفي ـ سوريا

    د. محضار أحمد حسن الشهاري ـ أكاديمي/جامعة الحديدة/اليمن

    سامى شرف ـ سكرتير الرئيس جمال عبد الناصر للمعلومات ووزير شئون رئاسة الجمهورية الأسبق …"مع الشكر والنصر للمقاومين وللصامدين وذوى الإرادة الحرة"

    تيسير حمدان صيام بك محاسبة

    احمد حمدان صيام بك علوم

    مصطفى رفعت سالم ـ الجوهــــــــرة للاستثمــــــار العقــــــاري / مصر

    كمال المصري ـ كندا

    د. أكرم حجازي / كاتب وأستاذ جامعي

    محمد رياض ـ كاتب عربي من فلسطين مقيم في الولايات المتحدة

    أحمد الأحمد 

    إبراهيم عوض ـ أستاذ جامعي

    طلال الغوّار ـ كاتب وشاعر ـ  العراق "دعما للمقاومة الفلسطينية ولمشروعها الوطني"

     محمد  حسين عبد أبو غالي…قطاع غزة..فلسطين

    أ . د . محمد جمال صقر ، كلية دار العلوم ، بجامعة القاهرة . "أوافقكم على دعواكم ، وأشد على أياديكم "

    أحمد الشافعي ـ باحث لغوي وكاتب / مصـــر -الدقهلية  "معكم في خندق واحد"

     زينات أبو شاويش ـ رئيس تحرير شبكة فلسطين للإعلام والدراسات

    ايمان بدوى - ناشطة مصرية 

    حسين خميس  ـ الدولة :فلسطين"معا من اجل صيانة وحماية حقوقنا التاريخية التي لا تسقط بالتقادم "

    جمال حشمه ـ كاتب ورئيس جمعية المغتربين الفلسطينيين في النمسا

    د. بسام أبوغزالة ـ كاتب وشاعر

    صبحي فياض ـ  مهندس كهرباء / ليبيا

    نصر سبيته بك ـ  علوم / ليبيا

     Hayat Akkari

    denmark - ahmed akakri

    عيداروس القصير ـ كاتب مصري

    nesrine abo atiqa

    nermine ghaleb

    العبد لله حسن حجازى حسن ـ  شاعر ومترجم  مصرى "لمناصرة الحق والشرعية"

     فائز البرازي  - كاتب سوري  ـ تحية الحياة والمقاومة

    ابراهيم عبيد ـ كاتب و ناشط فلسطيني, نائب رئيس تحرير المحر


    نشــرت بتاريخ: [2008/11/09]

    إجمالي القــراءات: [167] حـتى تــاريخ [2017/11/22]

    شـارك في تقييـم: دعوة لجمع مليون توقيع لدعم المقاومة وحق العودة وبطلان التمثيل
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 0%
                                                               
    المشاركين: 0
    ©2006 - 2017 [دليل المدونين المصريين] إنطلقت في: يونيو 20، 2006 MBD - الإصـدار: 6.0.0 [برمجـيات هـلال]