دليل المدونين المصريين - الأخبـار والمناسبــات - جولة اليوم (الإثنين 26 مايو 2008) على الإنترنت
دليل المدونين المصريين
MBD - ver: 6.0.0
بشأن قرار إعتبار حماس تنظيم إرهابي   بيان إعلامى بشأن أحداث ستاد الدفاع الجوي   «الأوقاف» تكشف عن «كنزها»: أصولنا المالية ركيزة اقتصادية   قرار جزب الإستقلال بالإنسحاب من التحالف من الإخوان   وداعا سعد هجرس ..   تكذيب من أحمد الخميسي لما نشرته بوابة نيوز على لسانه   ديوان الشاعر الراحل أحمد عبد الحكم دياب   رحيل يوسف سامي اليوسف   في وداع القائد الأممي هوجو تشافيز   وداعاً د. رشدي سعيد  
أعياد ميلاد  ماجدة الصاوي   إيمان عزمي   د.إبراهيم إبراهيم حمروش   د.إبراهيم إبراهيم حمروش   سعيد صلاح النشائى   سعيد صلاح النشائى   شمس 

أجندة المنــاسبــات

 << السابق     أكتوبر 2018   التالي >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31

أحدث الموضوعات في الموقع


أقسـام الموقــع

  الصفحة الرئيسة
  مـن نحــن
  الأرشيف والملفــات
  المقـالات
  الكتـّـاب
  ألبـومات الصور
  حمـلات التوقيع وإستطلاعـات الرأي
  البث المباشر

دليل المدونات ومنظمات المجتمع

المدونون (167)
جماعات الإصلاح­ (35)
الأحـزاب (14)
الصـحف والمجلات (19)
أماكن عامة (12)
منظمات مدنية (9)
مجموعات حوار (7)

وظـائف زوار الموقع

  مدونــات الأعضاء
  تغـريدات الأعضـاء
  سـاحة الزوار - مدونة عامة
  أضف نموذج البحث إلى موقعك
  كروت مناسبات
  إتصــل بنا
  أسـئلة وأجوبة
  أخبر صديق
  الروابط الخارجيـة

روابط خارجية

  •   أرشيف دليل المدونين المصريين
  •   اللجنة الشعبية للإصلاح
  •   الكلمة الأخـيرة
  •   الثـورة الشعبية
  •   تغريـدات مصــرية
  •   دار برمجيــات هلال
  • علم العروض
  •   خواطر بحار

  • بحـث في دليل المدونين المصريين
    إبحــث

    الإشـتراك في النشـرة اليـومية
    الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

    تسجيل دخول عضو
    كود العضو:
    كلمة السر:
      دخول
      نسيت كلمة السر؟
      تسجيل عضو جديد

    Ezzat Helal | Create Your Badge


    Locations of visitors to this page
      قائمة الأحـداث العامة
      إبحث الموضوعات الإخبارية
      الأخبار
      المناسبات
      البيانات والوثائق
      جميع الأنواع
    التصنيف: الأخبار / أخبار إقليمية

    جولة اليوم (الإثنين 26 مايو 2008) على الإنترنت
    تاريخ المناسبة/الخبر: 2008/05/26
    صـاحب الموضوع: عـزت عبد المنعم هـلال
      راسل صاحب المناسبة

      التعليق ولوحة الحوار (0)
      طـباعة
      إرسل بالبريد الإلكتروني

    عنوان هذه الصفحة هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
    http://www.misrians.com/events?467


    جولة اليوم (الإثنين 26 مايو 2008) على الإنترنت

    ***أنشأ محمود صابر مجموعة على الفيس بوك بعنوان (مصر أحلي من غير قوانين الطوارئ ) بإسم جيل وُلِد وعاش حياته في ظل قوانين الطوارئ الإستثنائية. هذا الجيل من الشباب لم يتنفس الحرية ولو يوما واحدا في ظل الرئيس محمد حسني مبارك. واليوم سيمد مجلس الشعب العمل بقانون الطوارئ لمدة أخرى حتى يتم إعداد قانون دائم أسوء من قانون الطوارئ ولا يلزم موافقة مجلس الشعب على الموافقة كل عام. وضع محمود صابر نص قانون الطوارئ، الذي صدر عام 1958، على موقع المجموعة.



    ***أنشأ الشاعر سمير عبد الباقي مجموعة على الفيس بوك للشاعر محمود عبد الحليم , وفيها تعريف بالشاعر وعرض لبعض أشعاره وألبوم صور له. ويدعو الشاعر سمير عبد الباقي إلى أمسية شعرية بعنوان ” هديل اليمام وراء القضبان “ ينظمها مركز آفاق اشتراكية حول كتابه بنفس العنوان. يتضمن الكتاب مختارات من قصائد الشعراء الشيوعيين المصرين فى السجون والمعتقلات فيما بين 1945 – 1965. تعقد الندوة يوم الاربعاء الموافق 28 مايو 2008 الساعة السابعة والنصف مساء بمقر المركز
    3 شارع البطل احمد عبد العزيز متفرع من صبرى ابو علم بجوار محطة مترو محمد نجيب.



    ***ويتحدث الكاتب الفلسطيني نواف الزرو عن طلب العصابة الصهيونية شطب مصطلح النكبة من قاموس الأمم المتحدة . ويتعرض في مقاله عن المخططات الصهيونة لمحو التاريخ الحقيقي لإستيلاء العصابة الصهيونية على فلسطين وتثبيت الرواية الصهيونية الكاذبة محلها.




    من مكتبة الفيديو يقدم لنا المخرج محمود صابر فيلم موبايل مدته دقيقة و 45 ثانية بإسم كاك عن الفراخ!؟ اللقطة التي لفتت نظر للفرخة في منتصف الطريق والناس من حولها تسير دون الإلتفات لها! الفيلم لمجموعة وان شوت التي تضم مخرجين وكتاب ومصورين وفنانين شباب يصيغون فكرا جديدا للفن.
    ***
    شاهد الفيلم على الرابط:
    http://www.youtube.com/watch?v=fxTa22IJjhg


    رسالة من الزائر المجهول:

    تفاصيل الرسالة:
    يا***: نافق المشاهير و إلتصق بهم. هذا لن يجعل لك قيمة، و ستظل نكرة. أنت تفهم فى البرمجة، ليس فى الكتابة، يا ***. لا تستخدم البرمجة و النفاق و الإلتصاق بالمشاهير لتوحى لنفسك أنك كاتب و عندك أخلاق. فأنت لا أخلاق لك، منافق و أفاق و هذا يجعلك *** كالآخرين. لا تلعب فى مقالاتك لتوحى للناس أن لك قراء، فأنت نكرة و ***. فى الأول، كنت فاتح موقعك للجميع، القوى و الضعيف، المشهور و غير المشهور، و لجميع الآراء، فكنت تبدو محترما. لكن كنت منافقا و ملتصقا بالمشاهير حتى صدقت نفسك أنك تعرف تكتب، فأصبحت ***.

    يبدو أن ردي على الرسالة السابقة أمس وصل للزائر المجهول فأرسل الرسالة السابقة (لقد محوت الألفاظ الخارجة فقط) وكان يمكنني تجاهلها إلا أنني وجدت فيها مدحا في أمور يدعي أنني تخليت عنها فرأيت أنه من الواجب التأكيد عليها. أما كوني أنافق المشاهير فالرد عليه بسيط وهو: من هم المشاهير الذين أتمنى أن أكون تابعا ومريدا لهم؟ هم مشاهير نعم ولكن لا حول لهم ولا قوة بل مضطهدون ومطاردون. وما هي مصلحتى في هذا النفاق؟ هل يملكون لي ضرا أو نفعا؟ المنافق أما أن يخشى أذى أو يجلب منفعة.

    دليل المدونين المصريين يتيح لجميع أعضائه أن ينشروا مقالاتهم وأعمالهم الأدبيه بدون اعتماد. وقد ألغيت الإعتماد مؤخرا وهذا دليل على تمسكي بأن تكون دليل المدونين منبرا لكل أعضائه. أنا أنشر بنفسي بعض الكتابات مثلي مثل أي عضو آخر ولي الحق في أن أختار من أنشر لهم وكلها كتابات لا يتقاضى أحدأ عليها أجرا. وقد كانت الحوارات لا تنشر إلا بعد إعتمادها وقد ألغيت الإعتماد أيضا على الحوارات فيمكن لأي عضو أن تنشر تعليقاته فور كتابتها وبدون إعتماد. ولكن كما أن المقالات مقصورة فقط على الأعضاء فكذلك الحوارات أيضا مقصورة على الأعضاء. ولكنني قطعا سأحذف أي مشاركة لا تتوافق مع المعايير المتفق عليه للأخلاق مثل رسائلك التي تتجاوز الأخلاق ويمكن الإطلاع على الشروط في قسم سؤال وجواب.
    مرة أخرى أقول أنني فقط أنشر هذا الرد لتوضيح أمور في رسالة السيد الزائر المجهول تهم الآخرين. ولكنني لن أعلق بعد ذلك على رسائله وسأرد على كافة الإستفسارات في قسم سؤال وجواب. ولابد لي أن أذكر أن الوقت لا يسعفني لنشر كل ما يصل إلى وهناك كتاب كبار أجلهم وأحترمهم ولا يتسع وقتي لنشر بعض ما يرسلونه لي من مقالات وأشكرهم من كل قلبي على اختيارهم منبر دليل المدونين المصريين وأتمنى من كل قلبي أن أهتم بجانب البرمجة وأترك التحرير إلى المهنيين المتخصصين فلا شك أنهم سينقلون هذا المنبر نقله نوعية كبيره ولكنني للأسف إمكانياتي المادية محدودة ولا تصلح لتحقيق كل طموحاتي.
    تحياتي
    عزت هلال



    نشــرت بتاريخ: [2008/05/26]

    إجمالي القــراءات: [62] حـتى تــاريخ [2018/10/17]

    شـارك في تقييـم: جولة اليوم (الإثنين 26 مايو 2008) على الإنترنت
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 0%
                                                               
    المشاركين: 0
    ©2006 - 2018 [دليل المدونين المصريين] إنطلقت في: يونيو 20، 2006 MBD - الإصـدار: 6.0.0 [برمجـيات هـلال]