دليل المدونين المصريين - الأخبـار والمناسبــات - جولة اليوم ( الجمعة 23 / 5 / 2008) على الإنترنت
دليل المدونين المصريين
MBD - ver: 6.0.0
بشأن قرار إعتبار حماس تنظيم إرهابي   بيان إعلامى بشأن أحداث ستاد الدفاع الجوي   «الأوقاف» تكشف عن «كنزها»: أصولنا المالية ركيزة اقتصادية   قرار جزب الإستقلال بالإنسحاب من التحالف من الإخوان   وداعا سعد هجرس ..   تكذيب من أحمد الخميسي لما نشرته بوابة نيوز على لسانه   ديوان الشاعر الراحل أحمد عبد الحكم دياب   رحيل يوسف سامي اليوسف   في وداع القائد الأممي هوجو تشافيز   وداعاً د. رشدي سعيد  
أعياد ميلاد  ماجدة الصاوي   إيمان عزمي   د.إبراهيم إبراهيم حمروش   د.إبراهيم إبراهيم حمروش   سعيد صلاح النشائى   سعيد صلاح النشائى   شمس 

أجندة المنــاسبــات

 << السابق     أكتوبر 2018   التالي >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31

أحدث الموضوعات في الموقع


أقسـام الموقــع

  الصفحة الرئيسة
  مـن نحــن
  الأرشيف والملفــات
  المقـالات
  الكتـّـاب
  ألبـومات الصور
  حمـلات التوقيع وإستطلاعـات الرأي
  البث المباشر

دليل المدونات ومنظمات المجتمع

المدونون (167)
جماعات الإصلاح­ (35)
الأحـزاب (14)
الصـحف والمجلات (19)
أماكن عامة (12)
منظمات مدنية (9)
مجموعات حوار (7)

وظـائف زوار الموقع

  مدونــات الأعضاء
  تغـريدات الأعضـاء
  سـاحة الزوار - مدونة عامة
  أضف نموذج البحث إلى موقعك
  كروت مناسبات
  إتصــل بنا
  أسـئلة وأجوبة
  أخبر صديق
  الروابط الخارجيـة

روابط خارجية

  •   أرشيف دليل المدونين المصريين
  •   اللجنة الشعبية للإصلاح
  •   الكلمة الأخـيرة
  •   الثـورة الشعبية
  •   تغريـدات مصــرية
  •   دار برمجيــات هلال
  • علم العروض
  •   خواطر بحار

  • بحـث في دليل المدونين المصريين
    إبحــث

    الإشـتراك في النشـرة اليـومية
    الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

    تسجيل دخول عضو
    كود العضو:
    كلمة السر:
      دخول
      نسيت كلمة السر؟
      تسجيل عضو جديد

    Ezzat Helal | Create Your Badge


    Locations of visitors to this page
      قائمة الأحـداث العامة
      إبحث الموضوعات الإخبارية
      الأخبار
      المناسبات
      البيانات والوثائق
      جميع الأنواع
    التصنيف: الأخبار / أخبار إقليمية

    جولة اليوم ( الجمعة 23 / 5 / 2008) على الإنترنت
    تاريخ المناسبة/الخبر: 2008/05/23
    صـاحب الموضوع: عـزت عبد المنعم هـلال
      راسل صاحب المناسبة

      التعليق ولوحة الحوار (0)
      طـباعة
      إرسل بالبريد الإلكتروني

    عنوان هذه الصفحة هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
    http://www.misrians.com/events?463


    جولة اليوم ( الجمعة 23 / 5 / 2008) على الإنترنت


     
     
    حملة بعنوان (لا مرحباً بهم ) تطلقها صابرين أبو على في مجموعة (مواضيع للتحليل ) بمناسبة قرار حوالي مائه من الصهاينة، الذين تركوا مصر للمشاركة في المشروع الإستيطاني الصهيوني في فلسطين، زيارة مصر تحت عنوان براق هو " مصر وحشتنا". هذه الزيارة تنظمها سفارة العدو الصهيوني يالقاهرة وتعقد مؤتمرا صحفيا ومعهم محامون للمطالبة باسترداد ممتلكاتهم التي باعوها للمصريين قبل هروبهم إلى الدولة المزعومة إسرائيل. يصل هذا الوفد إلى القاهرة اليوم (الجمعة 23 مايو 2008) ويقيمون في فندق ماريوت القاهرة إلى يوم 29 مايو 2008.



    إنطلقت إذاعة 6 أبريل من لندن وهي الآن في مرحة البث التجريبي 24 ساعة يوميا. يمكنك سماع الإذاعة فقط على الإنترنت الموقع التالي:
    http://energy15.egihosting.com/172922
    بالإضافة إلى الأخبار ستقدم الإذاعة برامج حوارية وتحقيقات صحفية من الشارع المصري. يمكنك المشاركة في الإذاعة وعرض أفكارك على مجموعتها على الفيس بوك - راديو 6 أبريل



    صدر العدد الأول من سلسلة مدونات مصرية للجيب. مدونات مصرية للجيب هي مطبوعات تنقل أبداعات الشباب على الفضاء التخيلي إلى الواقع الحقيقي - كتاب يقرأه الناس. الفكرة لأحمد البوهي وأحمد مهنى وقد لاقت إستجابة كبيرة بين المدونين، شباب الفضاء الواسع الحر، لتنقل الصحافة الشعبية التي لا تعرف الإحتكار والقيود إلى أرض الواقع لتنافس صحافة أصحاب الياقات البيضاء. فهل ستظل سمة الحرية باقية على الورق كما كانت على شاشات الكمبيوتر.



    ***جامعة الدول العربية تعقد لقاء للشباب العربي القيادي في القاهرة يومي 9 و 10 يوليو 2008 وبغرض التعرف على آراء الشباب وإعداد تقرير اقليمى عربى يكون بمثابة ورقة خلفية للقمة التنموية العربية تم تصميم استبيان بغرض الإعداد لتقرير اقليمى، ولن تظهر الاسماء بل سوف تبقى فى سرية كاملة، كما تستهدف ايصال آراء الشباب كما يستشعرها الشباب انفسهم. الاستمارة موجودة على الموقع 
     
     
    وقد أنشأت مجموعة على الفيس بوك للتحاور حول هذا اللقاء.



    غدا، السبت 25 مايو 2008، مؤتمر أهالي دمياط لرفض بناء مصنع أجريوم الملوث للبيئة والمهدر لثروات مصر. المؤتمر في نقابة الصحافيين (ش عبد الخالق ثروت - الاسعاف - خلف دار القضاءالعالى) يبدء الساعة الثامنة مساءا ويسبقه وقفة على سلم النقابة من السادسة مساءا. وقد أكد حضور المؤتمر عدد 72 من إجمالي 568 شخصا وجهت ندى قصاص الدعوة لهم على الفيس بوك . الكثير من المواقع دعى لهذا المؤتمر وينتظر أن يحضره أعداد غفيرة.



    عبير العسكرى أنشأت مجموعة لمحبي برنامج الإقتصاد والناس الذي يقدمة أحمد بشتو على قناة الجزيرة. عدد أعضاء المجموعة 120 من بينهم أحمد بشتو مقدم البرنامج. وتقول عبير العسكري عن البرنامج: البرنامج بيعرض قضايا هامة جدا وبيحاول يحللها من خلال دراسات وابحاث و بيستضيف خبراء ومتخصصين من مختلف انحاء الوطن العربى وخلال حلقاته بيحاول الزميل احمد بشتو ان يعرض اسباب المشكلة وكيفية معالجتها بشكل رائع جدا فبالفعل هو محاور ماهر وصحفى شاطر جدا لديه فكر وقبول وموضوعي.



    أنشأ أسامة محمد مجموعة بعنوان "واحنا مش هنجيب شبكة " ردا على مجموعة أنشأها بعض الفتيات بعنوان "عروس من غير شبكة". لا أشعر بتعاطف مع كلا الفريقين من الفتيان والفتيات ولكنني أشعر بحزن شديد على الشباب الذي يتخلى عن أجمل شيئ في علاقة الزواج بسبب مشكلة العنوسة وعزوف الشباب عن الزواج. الشبكة هي هدية والدعوة لإلغائها ليس هو الحل بل الدعوة يجب أن تكون ضد المغالاة في المهر والشبكة ومستلزمات الزواج. ولو نجحنا في تغيير ثقافة المجتمع وقبل الشباب بأقل تكلفة زواج فهل هم قادرون على تكلفة بيت الزوجية (الشقة) الذي لا يقوم الزواج إلا به.



    ومع الفنان، الأديب والكاتب الأسكندراني أوزجان يشار نعرض هذه الصورة ضمن ألبوم صور غاية في الإبداع:
    ***

    ***
     
     

     
    يتذكر شوقي رجب من قيادات شباب حزب العمل الذكرى الثامنة على الإعتداء الحكومي علي الحزب وجريدته (الشعب) - 20 مايو 2000. وينقل على مدونة ممنوع مقالة رضا الناحولي أمين تنظيم حزب العمل بمركز المحلة من موقع حزب العمل . هل ستسمح حكومة حسني مبارك بوجود معارضة حقيقية رسمية أم ستكتفي بإدارات في الحزب الوطني تهاجم رئيس الوزراء المعين ووزرائه مثلما يهاجمه أعضاء الحزب الوطني نفسه.



    على جريدة مصر الحرة تقرأ مقالة ساخرة لمحمد سليم عن وزرارة الإنترنت. إنشاء وزارة للإنترنت هو إقتراح لحزب سياسي معارض، لم يذكر الكاتب إسمه، مقدم إلى الحزب الوطني لترصّد كل ما يُنشر على شبكة الإنترنت ووضع الخطط لمواجهة ما يدور وخاصة أن تلك الشبكة تقود الاضطرابات وتغير فكر الجيل الجديد فى مصر وستؤدى حتما الى جيل متمرد لأنه يملك صداقات عابرة للقارات ويتأثر بالعالم من حوله.




    ***
    عزت هلال


    نشــرت بتاريخ: [2008/05/23]

    إجمالي القــراءات: [80] حـتى تــاريخ [2018/10/17]

    شـارك في تقييـم: جولة اليوم ( الجمعة 23 / 5 / 2008) على الإنترنت
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 60%
                                                               
    المشاركين: 1
    ©2006 - 2018 [دليل المدونين المصريين] إنطلقت في: يونيو 20، 2006 MBD - الإصـدار: 6.0.0 [برمجـيات هـلال]