دليل المدونين المصريين - الأخبـار والمناسبــات - المصريون في بريطانيا يشاركون يوم الغضب الشعبي في 6 أبريل
دليل المدونين المصريين
MBD - ver: 6.0.0
بشأن قرار إعتبار حماس تنظيم إرهابي   بيان إعلامى بشأن أحداث ستاد الدفاع الجوي   «الأوقاف» تكشف عن «كنزها»: أصولنا المالية ركيزة اقتصادية   قرار جزب الإستقلال بالإنسحاب من التحالف من الإخوان   وداعا سعد هجرس ..   تكذيب من أحمد الخميسي لما نشرته بوابة نيوز على لسانه   ديوان الشاعر الراحل أحمد عبد الحكم دياب   رحيل يوسف سامي اليوسف   في وداع القائد الأممي هوجو تشافيز   وداعاً د. رشدي سعيد  

أجندة المنــاسبــات

 << السابق     نوفمبر 2017   التالي >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30

أحدث الموضوعات في الموقع


أقسـام الموقــع

  الصفحة الرئيسة
  مـن نحــن
  الأرشيف والملفــات
  المقـالات
  الكتـّـاب
  ألبـومات الصور
  حمـلات التوقيع وإستطلاعـات الرأي
  البث المباشر

دليل المدونات ومنظمات المجتمع

المدونون (167)
جماعات الإصلاح­ (35)
الأحـزاب (14)
الصـحف والمجلات (19)
أماكن عامة (12)
منظمات مدنية (9)
مجموعات حوار (7)

وظـائف زوار الموقع

  مدونــات الأعضاء
  تغـريدات الأعضـاء
  سـاحة الزوار - مدونة عامة
  أضف نموذج البحث إلى موقعك
  كروت مناسبات
  إتصــل بنا
  أسـئلة وأجوبة
  أخبر صديق
  الروابط الخارجيـة

روابط خارجية

  •   أرشيف دليل المدونين المصريين
  •   اللجنة الشعبية للإصلاح
  •   الكلمة الأخـيرة
  •   الثـورة الشعبية
  •   تغريـدات مصــرية
  •   دار برمجيــات هلال
  • علم العروض
  •   خواطر بحار

  • بحـث في دليل المدونين المصريين
    إبحــث

    الإشـتراك في النشـرة اليـومية
    الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

    تسجيل دخول عضو
    كود العضو:
    كلمة السر:
      دخول
      نسيت كلمة السر؟
      تسجيل عضو جديد

    Ezzat Helal | Create Your Badge


    Locations of visitors to this page
      قائمة الأحـداث العامة
      إبحث الموضوعات الإخبارية
      الأخبار
      المناسبات
      البيانات والوثائق
      جميع الأنواع
    التصنيف: المناسبات / قــومي

    المصريون في بريطانيا يشاركون يوم الغضب الشعبي في 6 أبريل
    تاريخ المناسبة/الخبر: 2008/04/06
    صـاحب الموضوع: أسامة رشدي
      راسل صاحب المناسبة
    ورغم كل ذلك لا يزال النظام –كما شاهد ويشاهد العالم أجمع- يزور إرادة الشعب ويلفق الانتخابات ويحتكر السلطة بالقوة، ويقتل الأمل في نفوس المواطنين .. ويقمع الحياة السياسية والحزبية ويتلاعب بالدستور ويفبرك القوانين ويرهن مصر لصالح مشروع توريث الحكم لنجل الرئيس

      التعليق ولوحة الحوار (1)
      طـباعة
      إرسل بالبريد الإلكتروني

    عنوان هذه الصفحة هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
    http://www.misrians.com/events?397


    المصريون في بريطانيا يشاركون إخوانهم في مصر

    يوم الغضب الشعبي في 6 أبريل

    معتصمون أمام سفارتنا في لندن لمساندة التغيير والإصلاح

    وضد الفساد والاستبداد والتوريث

    المصريون في الخارج هم جزء أصيل وأساسي من شعب مصر، وغربتهم وبعدهم عن الوطن لم تحل بينهم وبين الاهتمام بقضاياه وآماله وآلامه، وهم يتابعون بقلق بالغ تفاقم الأزمات الاقتصادية والسياسية في مصر، بعد أن بات الشعب المصري الذي صبر طويلا على الاستبداد والقهر واغتصاب السلطة على حافة المجاعة وتدنت الأوضاع الاقتصادية لأسباب داخلية ودولية لمستويات من الفقر باتت تهدد حياة 90% من الشعب الذي أصبح يعاني بكل فئاته من ارتفاع كبير في أسعار السلع والمواد الأساسية مع تدني القدرة الشرائية وتراجع في الخدمات الأساسية، وتضاؤل في الموارد والأجور، وتفاقم البطالة وفرص العمل .. مما خلق وضعا كارثيا يحتاج إلى ثورة جديدة تعيد رسم أولويات هذا الشعب وتحفظ له كرامته التي أهدرها هذا النظام.

    هذه النتيجة التي وصلت إليها مصر هي محصلة لأكثر من ربع قرن من الفساد والاستبداد أهدرت فيها موارد مصر حتى أفقرت، ثم استداروا على أصولها وممتلكاتها وأرضها فباعوها بأبخس الأثمان، لسد العجز في الموازنة العامة للدولة.

    ورغم كل ذلك لا يزال النظام &ndash;كما شاهد ويشاهد العالم أجمع- يزور إرادة الشعب ويلفق الانتخابات ويحتكر السلطة بالقوة، ويقتل الأمل في نفوس المواطنين .. ويقمع الحياة السياسية والحزبية ويتلاعب بالدستور ويفبرك القوانين ويرهن مصر لصالح مشروع توريث الحكم لنجل الرئيس، مما أثر على مصالح ومقدرات البلد وأهدر سنوات طويلة كان يمكن أن تواجه فيها مصر مشاكلها الأساسية وتمضي قدما في التنمية والتطور لو تحققت الديمقراطية وساد العدل وتكافؤ الفرص وانكفأ الفساد وكسرت شوكة الاستبداد وحكم الفرد.

    شعب مصر كله -ونحن منه- يشعر الآن بالغضب من تردي الأوضاع ومن استمرار مسلسل الفساد ونهب الوطن، في ظل حالة الانسداد السياسي التي أزمت الأوضاع وكبلت الشعب وقواه السياسية عن لعب أي دور في منع الانهيار، وبات شغل النظام الشاغل هو حماية الفساد وفرض التوريث وقمع الشعب والسيطرة على البلاد بكل الوسائل الديكتاتورية التي نتابعها من تخريب للدستور إلى إنحراف تشريعي وقانوني إلى بطش بوليسي واعتقالات ومحاكم عسكرية للشرفاء ممن برأتهم المحاكم المدنية إلى الاستمرار في تزوير إرادة الشعب، كما رأينا كيف منع المواطنون من الترشيح للمجالس المحلية لكي يحتكرها الحزب الحاكم، ولتزويرها من المنبع بعد أن زوروا كل الانتخابات والاستفتاءات السابقة.

    ومن هنا جاءت خطوة عمال المحلة بإعلان 6 أبريل يوما للغضب الشعبي والتي لاقت صدى واسعا من كل القوى السياسية والشعبية وأحزاب المعارضة في مصر ممن تضامنوا معهم وأعلنوا الأحد 6 أبريل يوم للغضب الشعبي وللإضراب وللمطالبة بالتغيير والإصلاح وبحقوق هذا الشعب المهدرة، وإنقاذ مصر من عواقب الفساد والظلم.

    وتجاوبا مع هذه الانتفاضة الشعبية، وسعيا منا لمشاركة شعبنا في مصر وقواه الحية من عمال ونقابيين وطلاب وسياسيين على مختلف توجهاتهم السياسية في هذه الظروف الصعبة، ولإعلان تضامننا مع مطالبهم المشروعة، وتزامنا مع أنشطتهم الاحتجاجية التي ستنطلق في كافة ربوع مصر .. نعلن عن تنظيمنا لاعتصام تضامني أمام سفارتنا في لندن يوم الأحد 6 أبريل من الساعة 12.00 حتى الساعة 15:00، لنرفع صوتا عاليا في قلب للندن بالحرية لمصر وبسقوط الفساد والاستبداد.

    ومن خلال اتصالاتنا بالقوى السياسية في مصر فإنهم يتطلعون لمشاركة إخوانهم وأبنائهم في الخارج لمؤازرتهم في نضالهم من أجل التغيير.

    ولذا نهيب بجميع إخواننا المصريين على مختلف توجهاتهم السياسية المشاركة في الاعتصام والتعبير عن وقوفنا متضامنين مع أشقائنا وأهلنا في مصر ومن أجل مصر.

    بل ونهيب بجميع المصريين في الخارج كل في مكانه التضامن بالطريقة التي يجدوها مناسبة مع شعبنا في يوم غضبته يوم السادس من أبريل القادم.

    لمزيد من المعلومات عن الاعتصام يمكنكم الاتصال بمنسق الاعتصام:

    أسامة رشدي .. موبايل 07813163947

    أو على البريد الالكتروني: osama@saveegyptfront.org

    عنوان سفارة مصر في لندن:

    26 SOUTH STREET, MAYFAIR, LONDON W1Y 6DD.

    وأقرب محطة مترو هي: Marble Arch Tube Station

    كما هو مبين في الخريطةأسفل الصفحة:


    Egyptian Day of Anger 6 April 2008

    Egyptians in Britain Join their fellow Egyptians in Day of Anger, 6 April 2008

    Protesting in front of the Egyptian Embassy in London in support of Change and Reform and against Corruption, Inheritance and Oppression

    ُEgyptians abroad are part and parcel of the Egyptian nation. Living away from Egypt did not disengage them at any time from ongoing issues in Egypt or the aspirations and suffering of its people. That is why Egyptians abroad observe with great concern the growing economic and political crisis in Egypt.

    Patient Egyptians, who have put up with years of dictatorial rule and oppression, are now on the verge of having a famine. Economic situation inside Egypt has deteriorated for both national and international reasons leading to poverty levels that affects the lives of 90% of the population. Prices of basic commodities and consumer goods have risen sharply, incomes have stalled and unemployment have sky rocketted causing a tremendous decline in purchasing power.

    The overall situation in Egypt nowadays is near catastrophic. After a quarter of a century of corruption during which Egypt&#39;s resources were abused, its family silver was and its assets squandered, the country needs a new revolutionary plan to redraw the Egyptian life map and restore people&#39;s dignity squandered by the ruling regime.

    Despite all that decline. the regime continues as the world witness, its monopoly of power and oppression of people using thuggery. The regime has clamped on political and party activities. They rigged the constitution and all political procedures in favor of inheritance of power by the president&#39;s son. This have grossly affected life in Egypt and became an obstacle in the way of development and growth of the nation.

    The Egyptians nowadays, including us living abroad, are angry and frustrated as never before at the continuous episode of corruption and squandering nurtured by the regime. More frustrating is the regime&#39;s fierce clamping on the opposition and any role they might play in halting the decline of the country. This included detention, restriction of political activities , prevention from participating in elections- even for local councils-and supporting anti democratic forces.

    The 6 April&quot;Anger Day&quot; declared initially by the Mahalla&#39;s labourers enjoys the support of a huge popular base representing a wide political spectrum. They have endorsed a strike next SUNDAY 6 April 2008 calling for many demands for change and reform to save Egypt from a disaster in waiting.

    In support of this POPULAR INTEFADA and our fellow country men and women of all walks of life in Egypt, we announce that we will stand in PROTEST on 6th April in front of the Egyptian Embassy in LONDON from 12.00 Noon to 3.00 PM to speak up at the heart of London for EQUALITY, FREEDOM and JUSTICE in Egypt.

    We urge all our fellow Egyptians in Britain to join in the protest to express their support for their families and fellows in Egypt.

    We also call upon ALL our fellow Egyptians abroad to support the 6 April Day of Anger in any way they can- FOR EGYPT&#39;S SAKE.

    For more details and information please contact protest organiser:

    Mr. Mohamed Ganem

    Mobile :07940307818

    Or Mr. Osama Rushdi

    07813163947

    email: osama@saveegyptfront.org

    Egyptian Embassy in London

    26 SOUTH STREET, MAYFAIR, LONDON W1Y 6DD.

    Nerst underground station: Marble Arch

    As shown in the map below


    &nbsp;

    map

    &nbsp;


    نشــرت بتاريخ: [2008/04/01]

    إجمالي القــراءات: [48] حـتى تــاريخ [2017/11/18]

    شـارك في تقييـم: المصريون في بريطانيا يشاركون يوم الغضب الشعبي في 6 أبريل
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 100%
                                                               
    المشاركين: 1
    ©2006 - 2017 [دليل المدونين المصريين] إنطلقت في: يونيو 20، 2006 MBD - الإصـدار: 6.0.0 [برمجـيات هـلال]