دليل المدونين المصريين - الأخبـار والمناسبــات - بيان من حركة 9 مارس يدين حصار غزة
دليل المدونين المصريين
MBD - ver: 6.0.0
بشأن قرار إعتبار حماس تنظيم إرهابي   بيان إعلامى بشأن أحداث ستاد الدفاع الجوي   «الأوقاف» تكشف عن «كنزها»: أصولنا المالية ركيزة اقتصادية   قرار جزب الإستقلال بالإنسحاب من التحالف من الإخوان   وداعا سعد هجرس ..   تكذيب من أحمد الخميسي لما نشرته بوابة نيوز على لسانه   ديوان الشاعر الراحل أحمد عبد الحكم دياب   رحيل يوسف سامي اليوسف   في وداع القائد الأممي هوجو تشافيز   وداعاً د. رشدي سعيد  

أجندة المنــاسبــات

 << السابق     ديسمبر 2017   التالي >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30
31

أحدث الموضوعات في الموقع


أقسـام الموقــع

  الصفحة الرئيسة
  مـن نحــن
  الأرشيف والملفــات
  المقـالات
  الكتـّـاب
  ألبـومات الصور
  حمـلات التوقيع وإستطلاعـات الرأي
  البث المباشر

دليل المدونات ومنظمات المجتمع

المدونون (167)
جماعات الإصلاح­ (35)
الأحـزاب (14)
الصـحف والمجلات (19)
أماكن عامة (12)
منظمات مدنية (9)
مجموعات حوار (7)

وظـائف زوار الموقع

  مدونــات الأعضاء
  تغـريدات الأعضـاء
  سـاحة الزوار - مدونة عامة
  أضف نموذج البحث إلى موقعك
  كروت مناسبات
  إتصــل بنا
  أسـئلة وأجوبة
  أخبر صديق
  الروابط الخارجيـة

روابط خارجية

  •   أرشيف دليل المدونين المصريين
  •   اللجنة الشعبية للإصلاح
  •   الكلمة الأخـيرة
  •   الثـورة الشعبية
  •   تغريـدات مصــرية
  •   دار برمجيــات هلال
  • علم العروض
  •   خواطر بحار

  • بحـث في دليل المدونين المصريين
    إبحــث

    الإشـتراك في النشـرة اليـومية
    الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

    تسجيل دخول عضو
    كود العضو:
    كلمة السر:
      دخول
      نسيت كلمة السر؟
      تسجيل عضو جديد

    Ezzat Helal | Create Your Badge


    Locations of visitors to this page
      قائمة الأحـداث العامة
      إبحث الموضوعات الإخبارية
      الأخبار
      المناسبات
      البيانات والوثائق
      جميع الأنواع
    التصنيف: البيانات والوثائق / ثقافية

    بيان من حركة 9 مارس يدين حصار غزة
    تاريخ المناسبة/الخبر: 2008/01/24
    صـاحب الموضوع: د. يحيى القزاز
      راسل صاحب المناسبة
    إن الموقعين على هذا البيان من أعضاء مجموعة 9 مارس يدينون بأقسى العبارات الممكنة جريمة حصار أهل غزة التي تسببت في سقوط عشرات الشهداء والجرحي والمرضى يوميا، ناهيك عن أشد أنواع العذاب الناجمة عن غياب احتياجات الحياة الأساسية. يجرى كل هذا تحت سمع العالم

      التعليق ولوحة الحوار (0)
      طـباعة
      إرسل بالبريد الإلكتروني

    عنوان هذه الصفحة هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
    http://www.misrians.com/events?327


    بيان من حركة 9 مارس يدين حصار غزة


    دأبت مجموعة 9 مارس لاستقلال الجامعة على النأي بنفسها عن القضايا السياسية المباشرة، ولكن الجريمة ضد الإنسانية التي تجري بحصار أهلنا في غزة تتعدى الشأن السياسي إلى الاهتمام الأصيل بالإنسانية الذي لا تستطيع الجامعة تجاهله وإلا فقدت سبب وجودها.

    إن الموقعين على هذا البيان من أعضاء مجموعة 9 مارس يدينون بأقسى العبارات الممكنة جريمة حصار أهل غزة التي تسببت في سقوط عشرات الشهداء والجرحي والمرضى يوميا، ناهيك عن أشد أنواع العذاب الناجمة عن غياب احتياجات الحياة الأساسية. يجرى كل هذا تحت سمع العالم وبصره، في ظل انشقاق فلسطيني لا يصب إلا في مصلحة الاحتلال، وتراخ يصل حد التواطؤ من جانب الأنظمة العربية.


    إننا نطالب:

    1.&nbsp; السلطة الفلسطينية يتعليق المفاوضات إذ لا يجب أن تحظى إسرائيل بتغطية سياسية للجرائم التي تقترفها بشكل يومي ضد الشعب الفلسطيني. كما نطالبها&nbsp; بإعلان التضامن الكامل مع أهل غزة وتقديم جميع أشكال الدعم الممكن من الضفة الغربية للمحاصرين في غزة.

    2.&nbsp; ونطالب الدولة المصرية بفتح معبر رفح فورا، والضغط على إسرائيل بكافة الوسائل الممكنة لإيقاف جرائمها المتكررة في حق الشعب الفلسطيني.

    3.&nbsp; ونطالب الدول العربية جميعا بضغط مماثل على إسرائيل وبتقديم العون الإنساني اللازم وتيسير جهود الإغاثة الأهلية لأهلنا المحاصرين.

    4.&nbsp; ثم نطالب الاتحاد الأوروبي والمنظمات الدولية الرسمية والأهلية، بالارتقاء إلى مستوى خطابها عن احترام حقوق الإنسان للتنبيه إلى فظاعة الجريمة التي تُرتكب في غزة، والضغط من أجل إيقافها.
    &nbsp;

    ويبقى أن نؤكد أن ما يحتاجه أهلنا في غزة من الحكومة المصرية وكافة الحكومات العربية أكثر من المساعدات المادية (الغذاء والدواء... إلخ)، هو موقف سياسي عربي يشعرهم أنهم ليسوا فريسة تنفرد بها إسرائيل، وأن لهم في امتدادهم العربي، سنداً وحماية.


    القاهرة في 22 /1/ 2008

    التوقيعات:

    أ.د. أحمد ثابت (اقتصاد وعلوم سياسية القاهرة) &ndash; أ.د. أحمد دراج (آداب بني سويف) &ndash; أ.د. أحمد محمد الغباري (جامعة الأزهر)- د. أمل طنطاوي (آداب القاهرة)- أ.د. أميمة أبو بكر (آداب القاهرة)- د. أميمة إدريس (طب القاهرة) &ndash; أ.د. أميمة الحناوي (طب القاهرة) &ndash; أ.د. أمينة رشيد (آداب القاهرة) &ndash;د. إيمان شعبان مرسي&ndash; د. إيمان يحيى (طب قناة السويس) &ndash; د. جمال حشمت - أ.د. ثريا عبد الجواد (آداب المنوفية) &ndash; داليا السجيني (آداب القاهرة)) &ndash; د. راندا أبو بكر (آداب القاهرة) &ndash; أ.د. رضوى عاشور (آداب عين شمس) &ndash; د. سحر الموجي (آداب القاهرة) &ndash; أ.د. سعدية منتصر (تجارة عين شمس)&ndash; د. سمير الغول&ndash; د. سهى رأفت (&rsquo;داب حلوان)&ndash; أ.د. سيد البحراوي (آداب القاهرة) &ndash; د. شكري ندى&ndash; أ. د. شيرين أبو النجا (آداب القاهرة)&ndash; د. صادق نعيمي (آداب المنوفية) &ndash; د. طارق سيد أحمد (علوم القاهرة) &ndash; د. طارق النعمان (آداب القاهرة) - أ.د. عايدة سيف الدولة (طب عين شمس) &ndash; أ.د. عبد الجليل مصطفى (طب القاهرة) &ndash; أ.د. عبد الله سرور (تربية الإسكندرية) &ndash; عصمت زين الدين (هندسة الإسكندرية)&ndash; أ.د. عمر السباخي (هندسة الإسكندرية) &ndash; أ.د. عمرو حلمي (طب المنوفية) &ndash; أ.د. عمرو دراج (هندسة القاهرة) &ndash; أ.د. عواطف عبد الرحمن (إعلام القاهرة) - د. فاتن مرسي (آداب عين شمس) &ndash; لبنى يوسف (آداب القاهرة)- د. ماجدة أنور (آداب المنوفية)&ndash; د. ماجدة غنيم (زراعة عين شمس)- د. محمد جمال حشمت (جامعة الإسكندرية) &ndash; د. محمد حامد نافع (هندسة القاهرة) &ndash; محمد هشام (آداب حلوان)- د. معنزة خاطر ( طب القاهرة)&ndash; د. منال المنياوي (طب القاهرة)- د. منى إبراهيم علي (آداب القاهرة) &ndash; د. منى سعفان (آداب حلوان)&ndash; د. منى طلبة (آداب عين شمس)- د. مها السعيد (آداب القاهرة) &ndash; د. نادر فرجاني &ndash; د. نادية شاكر جندي (آداب القاهرة) &ndash; أ.د. نبيل لبيب يوسف (علوم القاهرة) - د. هالة كمال (آداب القاهرة) &ndash; د. هاني مصطفى الحسيني (علوم القاهرة)&ndash;&ndash; أ.د. هدى الصدة (آداب القاهرة) - أ.د. هدى شاكر جندي (آداب القاهرة) &ndash; أ.د. هدى شامل أباظة (آداب عين شمس) &ndash; د. وائل فهمي (هندسة حلوان) &ndash; أ.د. وحيد خليل (علوم القاهرة) &ndash; د. يحيى القزاز (علوم حلوان).


    نشــرت بتاريخ: [2008/01/24]

    إجمالي القــراءات: [13] حـتى تــاريخ [2017/12/16]

    شـارك في تقييـم: بيان من حركة 9 مارس يدين حصار غزة
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 100%
                                                               
    المشاركين: 1
    ©2006 - 2017 [دليل المدونين المصريين] إنطلقت في: يونيو 20، 2006 MBD - الإصـدار: 6.0.0 [برمجـيات هـلال]