دليل المدونين المصريين - الأخبـار والمناسبــات - غزة هاشم تستصرخكم ... ما بالكم صامتون ...!!
دليل المدونين المصريين
MBD - ver: 6.0.0
بشأن قرار إعتبار حماس تنظيم إرهابي   بيان إعلامى بشأن أحداث ستاد الدفاع الجوي   «الأوقاف» تكشف عن «كنزها»: أصولنا المالية ركيزة اقتصادية   قرار جزب الإستقلال بالإنسحاب من التحالف من الإخوان   وداعا سعد هجرس ..   تكذيب من أحمد الخميسي لما نشرته بوابة نيوز على لسانه   ديوان الشاعر الراحل أحمد عبد الحكم دياب   رحيل يوسف سامي اليوسف   في وداع القائد الأممي هوجو تشافيز   وداعاً د. رشدي سعيد  
أعياد ميلاد  السيد إبراهيم أحمد   امام سليم 

أجندة المنــاسبــات

 << السابق     ديسمبر 2017   التالي >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30
31

أحدث الموضوعات في الموقع


أقسـام الموقــع

  الصفحة الرئيسة
  مـن نحــن
  الأرشيف والملفــات
  المقـالات
  الكتـّـاب
  ألبـومات الصور
  حمـلات التوقيع وإستطلاعـات الرأي
  البث المباشر

دليل المدونات ومنظمات المجتمع

المدونون (167)
جماعات الإصلاح­ (35)
الأحـزاب (14)
الصـحف والمجلات (19)
أماكن عامة (12)
منظمات مدنية (9)
مجموعات حوار (7)

وظـائف زوار الموقع

  مدونــات الأعضاء
  تغـريدات الأعضـاء
  سـاحة الزوار - مدونة عامة
  أضف نموذج البحث إلى موقعك
  كروت مناسبات
  إتصــل بنا
  أسـئلة وأجوبة
  أخبر صديق
  الروابط الخارجيـة

روابط خارجية

  •   أرشيف دليل المدونين المصريين
  •   اللجنة الشعبية للإصلاح
  •   الكلمة الأخـيرة
  •   الثـورة الشعبية
  •   تغريـدات مصــرية
  •   دار برمجيــات هلال
  • علم العروض
  •   خواطر بحار

  • بحـث في دليل المدونين المصريين
    إبحــث

    الإشـتراك في النشـرة اليـومية
    الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

    تسجيل دخول عضو
    كود العضو:
    كلمة السر:
      دخول
      نسيت كلمة السر؟
      تسجيل عضو جديد

    Ezzat Helal | Create Your Badge


    Locations of visitors to this page
      قائمة الأحـداث العامة
      إبحث الموضوعات الإخبارية
      الأخبار
      المناسبات
      البيانات والوثائق
      جميع الأنواع
    التصنيف: البيانات والوثائق / سياسية

    غزة هاشم تستصرخكم ... ما بالكم صامتون ...!!
    تاريخ المناسبة/الخبر: 2008/01/15
    صـاحب الموضوع: د. م. أحمد محيـسـن
      راسل صاحب المناسبة
    عقدت الجمعيات والمؤسسات الفلسطينية والعربية اجتماعا موسعا في مقر الجالية الفلسطينية برلين يوم السبت الموافق 12/ 1/ 2008 وذلك من أجل نصرة فلسطين والأهل هناك .. ولإطلاق صرخة مدوية في وجه ممارسات الاحتلال الوحشية الظالمة بحق أبناء شعبنا وأرضنا ...

      التعليق ولوحة الحوار (0)
      طـباعة
      إرسل بالبريد الإلكتروني

    عنوان هذه الصفحة هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
    http://www.misrians.com/events?314


    الجمعيات والمؤسسات الفلسطينية والعربية في برلين

    غزة هاشم تستصرخكم ...

    ما بالكم صامتون ...!!

    فكوا الحصار عن قطاع غزة ... أوقفوا القتل ..

    أنقذوا المرضى ..

    افتحوا المعابر ... !!

    عقدت الجمعيات والمؤسسات الفلسطينية والعربية اجتماعا موسعا في مقر الجالية الفلسطينية برلين يوم السبت الموافق 12/ 1/ 2008 وذلك من أجل نصرة فلسطين والأهل هناك .. ولإطلاق صرخة مدوية في وجه ممارسات الاحتلال الوحشية الظالمة بحق أبناء شعبنا وأرضنا ... من حصار وتجويع وتضييق ... وانتهاك لكل الحرمات .. في الضفة وغزة هاشم ... ومن أجل استنهاض الهمم لأمتنا العربية والإسلامية في شتى أنحاء المعمورة ... ليعبروا أيضا عن غضبهم وسخطهم تجاه هذا الحصار الظالم على القطاع .!

    صرخة برلين .. معا وسويا ... يدا بيد ... من اجل فك الحصار عن قطاع غزة ... ووقف القتل ..وإنقاذ المرضى ..وفتح المعابر ... ووقف الانحياز الذي يمارس لصالح الاحتلال الظالم ..!!

    إن ممارسات الاحتلال في فلسطين خاصة في قطاع غزة .. من قصف الطيران والزوارق إلى اغتيالات وتدمير للمنازل وتجريف للأراضي وإغلاق للمعابر، تعتبر جوهر السياسة الصهيونية والأمريكية على حد سواء، وهو إرهاب دولة يتوارى منها أبشع الجبابرة والسفاحون على مدى التاريخ خجلا...

    المذبحة قائمة وبعض الأمة تنام في العسل، البعض متواطئ، والبعض الآخر عاجز، فالأسلحة التي يقتلنا بها الإسرائيليون صنعت في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن هذه الأسلحة ذاتها هي التي تقتل أبناء شعبنا العراقي واللبناني والسوداني والصومالي.

    وعلى هدير جنازير الجرافات التي تلتهم الأرض على صوت السلام المزعوم ، لا يزال القتل والاعتقال وتدمير المنازل والمؤسسات الصناعية والتجارية، عملا يوميا يقترفه الاحتلال ، وما زالت العائلات تعيش مشردة مشتتة ما بين الضفة والقطاع والشتات ، وما زال اللاجئون لاجئين ، والمعتقلون والأسرى ، أسرى ومعتقلين، وما زالت سيناريوهات الترانسفير والمشاريع العنصرية للاحتلال تطلق في كل اتجاه ، تهدد الوجود الفلسطيني في مناطق 1948 ، كما في مناطق 1967 .

    إن خطورة اللحظة الراهنة تكمن في الحالة الفلسطينية المنقسمة على نفسها واستمرارها ، والتي تزيد الموقف الفلسطيني التفاوضي ضعفا، أمام رياح الضغوط الأمريكية والإسرائيلية...

    إن تخوفنا الذي أعلناه عشية انعقاد مؤتمر أنا بوليس وفي هذا المكان بالذات من برلين، تحول إلى واقع حقيقي ولم ينطلق من أننا نقف ضد السلام ، بل ينطلق من تخوفنا من أن يقوم الاحتلال باستغلال العملية التفاوضية لتسريع عمليات الاستيطان ، وفق مخطط يقود إلى استكمال محاصرة القدس بالمستوطنات وسلخها عن الضفة الفلسطينية ، كما يقود إلى استكمال بناء جدار الفصل العنصري بحيث يرسم الاحتلال &rsquo;&rsquo;الحدود,, المزعومة و التي تحاول أن تفرضها كأمر واقع على الجانب الفلسطيني ، وأن يستغل الاحتلال المفاوضات لتصعد من العدوان اليومي على قطاع غزة بذريعة أنه يشكل &rsquo;&rsquo;كيانا معاديا,, وهذا بحد ذاته دخول إسرائيلي واضح على خط الخلافات الفلسطينية الفلسطينية ..والتي حتما ستزول دون أدنى شك .. وعن قريب ودون عودة إن شاء الله لأننا شركاء في الدم والمصير، وأبناء أرض مقدسة و قضية عادلة تسمو على كل خلاف مهما بان كبيراً...

    وقدا نعقد في نهاية العام المنصرم اجتماع أنا بوليس دون أن يحمل مفاجآت غير متوقعة ، للبحث عن السلام المفقود الذي أطلق قطاره منذ ستة عشر عاما بوش الأب ، ولم يصل حتى الآن إلى محطته النهائية ، دون أن يقال من هو المسؤول عن تعطيل مسيرة هذا القطار ومساره ..

    وكما قال الأخ الشهيد أبو عمار الرئيس الفلسطيني المنتخب ... بعد أن عاش مرارة مراوغة الاحتلال في مفاوضات أدرك أنها عبثية ... إنهم يضحكون على الذقون .. ولا يريدون دفع استحقاقات السلام ... ودفع حياته ثمنا لتمسكه بالثوابت الفلسطينية وانحيازه لشعبه وأمته ..!!

    إن استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية باتت شديدة الإلحاح وضرورة حتمية ... اليوم أكثر من أي وقت مضى ... وهذا يملي على حركتي فتح و حماس، وعلى كل القوى السياسية، وكل من موقعه، وحسب مسؤولياته اعتماد الخطوات الضرورية لإنهاء حالة الانقسام، والعودة للطاولة الحوار الفلسطينية والدخول مرة أخرى في عملية توحيدية، مستندة لوثيقة التوافق الوطني في 27/6/2006 والتي رسمت بوضوح أهداف النضال الوطني الفلسطيني التي لا يحق لأحد التنازل عنها ، أيا كان موقعه في المؤسسة أو في الحالة الفلسطينية .. وكل أمر قابل للحوار ... ويطرح على مائدة الحوار.. بما في ذلك العودة للشعب الفلسطيني ليقول كلمته في انتخابات بموجب قوانين التمثيل النسبي الكامل على أساس أن الوطن دائرة واحدة ... متلازما مع فتح الباب أيضا للبدء بإعادة بناء م.ت.ف. الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني والكيان المعنوي لكل فلسطيني ... على أسس ديمقراطية...

    إن تحصين الموقف الفلسطيني بالوحدة الداخلية وبمرجعية سياسية عليا موحدة ، هو الضمانة الأكيدة لثبات الموقف الفلسطيني وتقويته، ومنع انزلاقه نحو المنزلقات القاتلة، وبما يفتح الباب لتطوير النظام السياسي الفلسطيني وإرسائه على أسس ديمقراطية ..!!

    إننا نطالب القيادة الفلسطينية بالاتفات لصوت فلسطيني الشتات وسماع نداءا تهم المتكررة ... بعدم البدء بالمفاوضات قبل الإفراج عن الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال ووقف الاغتيالات والمطاردات والاعتقالات وإزالة الحواجز والرفض المطلق للاعتراف بيهودية دولة الاحتلال لما يشكله ذلك من دلالات خطيرة بدأً بشطب الحقوق الفلسطينية والطرد الجماعي لفلسطينيي المناطق المحتلة عام 1948 وتكريس القدس مدينة يهودية كذلك ..

    ونطالب جامعة الدول العربية وأمينها العام بالتحرك الفوري لرفع ظلم الحصار المضروب على قطاع غزة بكل الإمكانيات والوسائل .!

    وكذلك نطالب المجتمع الدولي والشرعية الدولية ... بإنصاف الشعب الفلسطيني ودعمه في الحصول على حقوقه ووقف الانحياز للاحتلال ... ورفع الحصار عن مليون ونصف المليون كائن بشري آدمي فلسطيني يعيشون في قطاع غزة ..!

    الكل يدرك بان لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون الحل العادل وتأمين الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني والمتمثلة بحق عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم وممتلكاتهم وحق تقرير المصير والدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس .

    الجمعيات والمؤسسات الفلسطينية والعربية في برلين


    نشــرت بتاريخ: [2008/01/15]

    إجمالي القــراءات: [30] حـتى تــاريخ [2017/12/10]

    شـارك في تقييـم: غزة هاشم تستصرخكم ... ما بالكم صامتون ...!!
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 100%
                                                               
    المشاركين: 2
    ©2006 - 2017 [دليل المدونين المصريين] إنطلقت في: يونيو 20، 2006 MBD - الإصـدار: 6.0.0 [برمجـيات هـلال]