دليل المدونين المصريين - الأخبـار والمناسبــات - بيان حماس / أرفعوا أيديكم عن الضفة الغربية
دليل المدونين المصريين
MBD - ver: 6.0.0
بشأن قرار إعتبار حماس تنظيم إرهابي   بيان إعلامى بشأن أحداث ستاد الدفاع الجوي   «الأوقاف» تكشف عن «كنزها»: أصولنا المالية ركيزة اقتصادية   قرار جزب الإستقلال بالإنسحاب من التحالف من الإخوان   وداعا سعد هجرس ..   تكذيب من أحمد الخميسي لما نشرته بوابة نيوز على لسانه   ديوان الشاعر الراحل أحمد عبد الحكم دياب   رحيل يوسف سامي اليوسف   في وداع القائد الأممي هوجو تشافيز   وداعاً د. رشدي سعيد  
أعياد ميلاد  mohamed saad   noor 7amza 

أجندة المنــاسبــات

 << السابق     أكتوبر 2017   التالي >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31

أحدث الموضوعات في الموقع


أقسـام الموقــع

  الصفحة الرئيسة
  مـن نحــن
  الأرشيف والملفــات
  المقـالات
  الكتـّـاب
  ألبـومات الصور
  حمـلات التوقيع وإستطلاعـات الرأي
  البث المباشر

دليل المدونات ومنظمات المجتمع

المدونون (167)
جماعات الإصلاح­ (35)
الأحـزاب (14)
الصـحف والمجلات (19)
أماكن عامة (12)
منظمات مدنية (9)
مجموعات حوار (7)

وظـائف زوار الموقع

  مدونــات الأعضاء
  تغـريدات الأعضـاء
  سـاحة الزوار - مدونة عامة
  أضف نموذج البحث إلى موقعك
  كروت مناسبات
  إتصــل بنا
  أسـئلة وأجوبة
  أخبر صديق
  الروابط الخارجيـة

روابط خارجية

  •   أرشيف دليل المدونين المصريين
  •   اللجنة الشعبية للإصلاح
  •   الكلمة الأخـيرة
  •   الثـورة الشعبية
  •   تغريـدات مصــرية
  •   دار برمجيــات هلال
  • علم العروض
  •   خواطر بحار

  • بحـث في دليل المدونين المصريين
    إبحــث

    الإشـتراك في النشـرة اليـومية
    الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

    تسجيل دخول عضو
    كود العضو:
    كلمة السر:
      دخول
      نسيت كلمة السر؟
      تسجيل عضو جديد

    Ezzat Helal | Create Your Badge


    Locations of visitors to this page
      قائمة الأحـداث العامة
      إبحث الموضوعات الإخبارية
      الأخبار
      المناسبات
      البيانات والوثائق
      جميع الأنواع
    التصنيف: الأخبار /

    بيان حماس / أرفعوا أيديكم عن الضفة الغربية
    تاريخ المناسبة/الخبر: 2007/06/16
    تصاعدت حالات القتل والعربدة والاعتداءات على المؤسسات الشرعية في العدوان على رمز الشرعية الفلسطينية ممثلة في المجلس التشريعي، وتدمير مكاتب ومقار النواب وقتل العاملين في المؤسسة الرسمية واختطاف الصحافيين

      التعليق ولوحة الحوار (1)
      طـباعة
      إرسل بالبريد الإلكتروني

    عنوان هذه الصفحة هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
    http://www.misrians.com/events?161


    &nbsp;

    بسم الله الرحمن الرحيم
    &quot;وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون&quot;
    أرفعوا أيديكم عن الضفة الغربية قبل فوات الاوان

    [ 16/06/2007 - 08:35 م ]
    &nbsp;
    يا جماهير شعبنا المناضلة :
    لقد اتضحت الرؤية واضحة وجلية الآن أمام شعبنا الفلسطيني عن حقيقة ما يجري في أرضنا من انفلات واعتداءات فها هي الوجوه نفسها تطل بعربدتها وممارساتها الإرهابية في ترويع الآمنين والمواطنين في كافة مدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية.

    ففي الوقت الذي ساد غزة الهدوء وعادت الحياة إلى طبيعتها بعد اندحار التيار الانقلابي والاستئصالي الدموي تصاعدت حالات القتل والعربدة والاعتداءات على المؤسسات الشرعية في العدوان على رمز الشرعية الفلسطينية ممثلة في المجلس التشريعي، وتدمير مكاتب ومقار النواب وقتل العاملين في المؤسسة الرسمية واختطاف الصحافيين والموظفين في المؤسسات الإعلامية وحرق المؤسسات التعليمية والخدماتية والإعلان بوضوح وعلى شاشات الفضائيات استهداف كل ما يمت للإسلام بصلة وخاصة جريمة قتل الشهيد السلعوسي في نابلس.

    وتقوم هذه العصابات الإجرامية بتهديد وملاحقة الصحفيين والإعلاميين الذين يقومون بكشف جرائمهم وفضحها حيث أوضحت الأنباء الواردة أن هؤلاء المجرمون يهددون بإعدام مراسل فضائية الأقصى حال اختطافه، وكذلك منع الأعضاء المنتخبين في البلديات من ممارسة أعمالهم وطردهم من مكاتبهم ومقارهم وتهديدهم بالقتل والتصفية، وكذلك طرد كل العاملين في المؤسسات والوزارات.

    كما قامت هذه العصابات المأجورة باقتحام المستشفيات وهتك حرمة المنازل واقتحامها وتكسير الأثاث واقتحام بيوت الشهداء والاسرى، واقتحام النقابات ومقرات البلديات التي تقودها حماس والروضات والمدارس الخاصة والمكاتب الإعلامية ليتضح للقاصي والداني أن ما يجري في الضفة الغربية ليس اقتتالا بين طرفين كما تحاول أن تصور بعض وسائل الإعلام التابعة لهذا التيار، وإنما عدوان سافر تقوم به العصابات المسلحة التي تتحرك تحت سمع الاحتلال وبصره وبحمايته منتحلة اسم كتائب شهداء الأقصى لتدمر الحياة الفلسطينية والمؤسسات وتنشر الرعب بين المواطنين &ndash; كما فعلت في غزة من قبل - بمباركة واضحة من المؤسسة الرسمية التي تشارك في هذه الأعمال الإجرامية وتشن حملة خطف واعتقال بحق أعضاء وأنصار ومؤيدي حركة المقاومة الإسلامية حماس.

    لقد سعى التيار الانقلابي جاهدا لضرب الأمن وليس الحفاظ على الأمن في قطاع غزة ما استدعى الخطوة التي قامت بها كتائب القسام، والآن يقوم بذات الخطوة فبدلا من إصدار التعليمات إلى الشرطة الفلسطينية بحفظ الأمن في القطاع تصدر لها الأوامر بعدم الطاعة للمؤسسة الشرعية، والانسحاب من الشوارع لتعم الفوضى، ثم تصدر الأوامر لضرب الأمن في الضفة الغربية والنزول إلى الشارع لترويع المواطنين وقتلهم وحرق منازلهم وممتلكاتهم.

    ونشير هنا إلى وجود تنسيق كامل بين الاحتلال الإسرائيلي وهذه المجموعات المارقة، حيث يسمح لها الاحتلال بالتنقل بين الحواجز العسكرية الإسرائيلية كما يشاءون ويسمح لهم المحتلون بالدخول إلى المناطق ذات السيطرة الأمنية الإسرائيلية ( مناطق C ) بسياراتهم العسكرية لتنفيذ عمليات الاختطاف والإرهاب والقتل.

    وأمام ما يرتكب من إجرام في الضفة الغربية تؤكد حركة المقاومة الإسلامية حماس على ما يلي :

    1- إن ما يجري في الضفة الغربية هو انقلاب حقيقي تمارسه الفئة الانقلابية الباغية وهو إرهاب منظم سيكون له انعكاساته في الضفة والقطاع.

    2- ندعو العقلاء إلى فهم رسالتنا بالعفو العام واضحة وأنها ليست ضعفا منا أو خوفا أو جبنا وإنما رغبة في سيادة ثقافة العفو والتسامح بين شعبنا .

    3- على قادة هذا التيار تحمل مسؤولية ردود الفعل لما يجري في الضفة لأننا لن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذه الجرائم المتتالية فسنقوم بكل الخطوات للجم هذه الممارسات الإجرامية وبكافة السبل.

    4- إن من يتباكون على القانون والشرعية عليهم أن يروا كيف ينتهك القانون على أيدي حماة ودعاة القانون في الضفة الذين يمارسون القتل في قارعة الطريق أمام شاشات الفضائيات وبوجوه مكشوفة وهم جميعا أعضاء في الأجهزة الأمنية الرسمية ويرتكبون جرائمهم باللباس الرسمي والسيارات الرسمية.

    5- أن هذه الممارسات هي إكمال لدور الاحتلال الذي يحاصر ويعتقل المجاهدين والمناضلين ويقصف المؤسسات ويستبيح الضفة الغربية ليل نهار.

    6- أن ادعاء قائد كتائب شهداء الأقصى المدعو زكريا الزبيدي بالعفو العام عن عناصر حماس يهدف إلى التغطية على الجرائم البشعة التي ترتكب ضد أهلنا وأبناء حركتنا في الضفة وتؤكد الحركة أن هذه الجرائم متواصلة بل ومتزايدة بشكل مخيف.

    7- تحمل الحركة الرئيس الفلسطيني مسؤولية ما يجري في الضفة وما ينبني عليه من تداعيات لان الأجهزة الأمنية التابعة له هي التي ترتكب هذه المجزرة كما أن مبنى المقاطعة تحول إلى سجن ليضم معظم المختطفين من أبناء شعبنا.

    إزاء هذا كله فإن حركة حماس تدعو الحكومات العربية وجميع الأطراف المعنية إلى التدخل للضغط على الرئيس الفلسطيني لوقف هذه الجرائم غير الإنسانية ضد شعبنا وأهلنا في الضفة، وتدعو الرئيس الفلسطيني وقيادة فتح إلى التوقف فورا عن هذه الجرائم وإلا فإن الحركة تحذر من عواقب الأمور وتؤكد أنها لن تستمر مكتوفة الأيدي طويلا أمام استمرار هذه الجرائم.
    &nbsp;
    والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون
    &nbsp;
    حركة المقاومة الإسلامية &quot;حماس&quot; ـ فلسطين
    &rlm;السبت&rlm;، 01&rlm; جمادى الثانية&rlm;، 1428هـ، الموافق،&rlm;16&rlm; حزيران&rlm; 2007


    نشــرت بتاريخ: [2007/06/16]

    إجمالي القــراءات: [28] حـتى تــاريخ [2017/10/22]

    شـارك في تقييـم: بيان حماس / أرفعوا أيديكم عن الضفة الغربية
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 0%
                                                               
    المشاركين: 0
    ©2006 - 2017 [دليل المدونين المصريين] إنطلقت في: يونيو 20، 2006 MBD - الإصـدار: 6.0.0 [برمجـيات هـلال]