دليل المدونين المصريين - الأخبـار والمناسبــات - "مليون توقيع وعريضة بطول ألف متر" لحماية الأقصى
دليل المدونين المصريين
MBD - ver: 6.0.0
بشأن قرار إعتبار حماس تنظيم إرهابي   بيان إعلامى بشأن أحداث ستاد الدفاع الجوي   «الأوقاف» تكشف عن «كنزها»: أصولنا المالية ركيزة اقتصادية   قرار جزب الإستقلال بالإنسحاب من التحالف من الإخوان   وداعا سعد هجرس ..   تكذيب من أحمد الخميسي لما نشرته بوابة نيوز على لسانه   ديوان الشاعر الراحل أحمد عبد الحكم دياب   رحيل يوسف سامي اليوسف   في وداع القائد الأممي هوجو تشافيز   وداعاً د. رشدي سعيد  

أجندة المنــاسبــات

 << السابق     نوفمبر 2017   التالي >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30

أحدث الموضوعات في الموقع


أقسـام الموقــع

  الصفحة الرئيسة
  مـن نحــن
  الأرشيف والملفــات
  المقـالات
  الكتـّـاب
  ألبـومات الصور
  حمـلات التوقيع وإستطلاعـات الرأي
  البث المباشر

دليل المدونات ومنظمات المجتمع

المدونون (167)
جماعات الإصلاح­ (35)
الأحـزاب (14)
الصـحف والمجلات (19)
أماكن عامة (12)
منظمات مدنية (9)
مجموعات حوار (7)

وظـائف زوار الموقع

  مدونــات الأعضاء
  تغـريدات الأعضـاء
  سـاحة الزوار - مدونة عامة
  أضف نموذج البحث إلى موقعك
  كروت مناسبات
  إتصــل بنا
  أسـئلة وأجوبة
  أخبر صديق
  الروابط الخارجيـة

روابط خارجية

  •   أرشيف دليل المدونين المصريين
  •   اللجنة الشعبية للإصلاح
  •   الكلمة الأخـيرة
  •   الثـورة الشعبية
  •   تغريـدات مصــرية
  •   دار برمجيــات هلال
  • علم العروض
  •   خواطر بحار

  • بحـث في دليل المدونين المصريين
    إبحــث

    الإشـتراك في النشـرة اليـومية
    الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

    تسجيل دخول عضو
    كود العضو:
    كلمة السر:
      دخول
      نسيت كلمة السر؟
      تسجيل عضو جديد

    Ezzat Helal | Create Your Badge


    Locations of visitors to this page
      قائمة الأحـداث العامة
      إبحث الموضوعات الإخبارية
      الأخبار
      المناسبات
      البيانات والوثائق
      جميع الأنواع
    التصنيف: الأخبار /

    "مليون توقيع وعريضة بطول ألف متر" لحماية الأقصى
    تاريخ المناسبة/الخبر: 2007/05/17
    أن قضية الأقصى ليس مجرد مسجد يخضع لسيطرة الاحتلال الإسرائيلي، وإنما رمز للقضية الفلسطينية بأكملها، مشيرا إلى أن فعاليات التوقيع في مصر ستبدأ اليوم في السابعة مساء؛ وذلك بسبب احتجاز الحكومة المصرية، عريضة التوقيع القادمة من قطر، في إدارة الجمارك بمطار القاهرة؛ بسبب إجراءات روتين

      التعليق ولوحة الحوار (0)
      طـباعة
      إرسل بالبريد الإلكتروني

    عنوان هذه الصفحة هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
    http://www.misrians.com/events?147


    القاهرة &ndash; إسلام تايم - هاني جريشة 15/5/2007

    أكد الدكتور &quot;عصام العريان&quot;، الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء المصرية، ومقرر- حملة المليون توقيع- في المؤتمر الصحفي، الذي نظمته نقابة الأطباء المصرية، أمس تحت شعار &quot;مليون توقيع وعريضة بطول ألف كيلومتر&quot; أن قضية الأقصى ليس مجرد مسجد يخضع لسيطرة الاحتلال الإسرائيلي، وإنما رمز للقضية الفلسطينية بأكملها، مشيرا إلى أن فعاليات التوقيع في مصر ستبدأ اليوم في السابعة مساء؛ وذلك بسبب احتجاز الحكومة المصرية، عريضة التوقيع القادمة من قطر، في إدارة الجمارك بمطار القاهرة؛ بسبب إجراءات روتينية .

    وأشار العريان إلى أن الحملة نجحت حتى الآن في جمع&nbsp; 400 ألف توقيع من مصر، بعد جمع 600 ألف توقيع من الدول العربية المختلفة .

    وأضاف العريان أن برنامج الحملة، سيجوب أرجاء كل المحافظات المصرية، من خلال النقابات المهنية لمدة 15 يوما .

    وأكد العريان، أن مجموعة من القيادات المسيحية في مصر، اتصلت به للانضمام إلى حملة المليون توقيع .

    من جهته أكد الدكتور &quot;حمدي السيد&quot;، نقيب أطباء مصر، أن جدوى حملة المليون توقيع، تتمثل في ممارسة الضغط على الأمم المتحدة، والمجتمع الدولي لدعم الشعب الفلسطيني، وفك الحصار عن حكومة الوحدة الفلسطينية، إضافة إلى أن حملة المليون توقيع، ما هي إلا تذكرة للشعوب، لاستمرار وتجديد أساليب الدعم للقضية الفلسطينية، وليس بديلا لدور الأنظمة العربية الخانعة .

    وشارك في المؤتمر الصحفي مجموعة من الرموز والقيادات المصرية، على رأسهم مجموعة من نواب كتلة جماعة &quot;الإخوان المسلمين&quot;، ومنهم الدكتور &quot;حمدي حسن&quot; والدكتور &quot;محمد البلتاجي&quot; والدكتور &quot;أكرم الشاعر&quot; و&quot;محسن راضى&quot;، بالإضافة إلى الدكتور &quot;جمال أسعد&quot; المفكرالمسيحي وعضو مجلس الشعب الأسبق، والذي أكد على إصراره للحضور والمشاركة في حفل بداية التوقيعات، لحملة المليون لحماية الأقصى، رغم اشتراط المنظمين للحملة، شرط الديانة المسلمة للموقعين، على حد قوله، لأني مسيحي عربي مناهض للصهيونية، التي تتخذ المسيحية مطية لأفعالها بالتعاون مع الإدارة الأمريكية الصهيونية، كما شارك في المؤتمر السفير &quot;محمد صبيح&quot; نيابة عن السيد &quot;عمرو موسى&quot;، الأمين العام لجامعة الدول العربية، مؤكدا حرص &quot;عمرو موسى&quot; على حضور المؤتمر لكنه أشار إلى سفر الأمين العام، إلى مجموعه من الدول الأوروبية والأمريكية، وذلك لتفعيل حملة فك الحصار عن الشعب الفلسطيني .

    وقال &quot;خالد زعرور&quot; مدير العلاقات العامة في مؤسسة الشيخ &quot;عيد الخيرية&quot;،&nbsp; بقطر والراعية لحملة المليون توقيع: إن الحملة تأتى لدعم مواقف الدول العربية، وعلى رأسها قطر ومصر لدعم الشعب الفلسطيني، في صموده ضد الاحتلال الإسرائيلي.

    وأضاف زعرور: أن هدف الحملة هو منع &quot;إسرائيل&quot; من تدمير المسجد الأقصى وفضح حفرياتها أسفل المسجد الأقصى، بالإضافة إلى مخاطبة العالم كله، وعلى رأسه الأمين العام للأمم المتحدة &quot;بان كي مون&quot;؛ لإيقاف الكيان الصهيوني عند حده.

    الجدير بالذكر أن حملة المليون توقيع لحماية الأقصى، تأتى وقت ذكرى ضم &quot;القدس الشريف&quot; إلى &quot;إسرائيل&quot; وبداية الاحتلال الصهيوني للمنطقة العربية.
    &nbsp;
    من الرائع أن تنجح هذه الحملة في جمع مليون توقيع وأتوقع أن تنجع في جمع أكثر من مليون توقيع وأنا مع هذه الحملة قلبا وقالبا أي أنه ليس لدي أدنى إعتراض عليها بل أساندها. ولكنني أتسائل عن فاعلية هذه العرائض التي توجه إلى هيئات نعرف أنها تحت سيطرة العصابة الصهيونية التي تهدم الأقصى. هل أدلكم على ما هو أجدى وأنفع؟ إنها حملة جمع توقيعات أيضا. ولكنها حملة لإثبات عدم شرعية النظام الذي يحكمنا وجعلنا مستضعفين. إنها حملة لإسقاط حكومة مبارك الغير شرعية. هل نستطيع أن نجمع توقيعات لأكثر من ثلاثة ملايين مواطن يقولون لا لحكم مبارك وأسرته. بلا قادرين على جمع توقيعات أكثر من الأصوات التي زوروها لتجديد حكم مبارك. كل الشعب المصري الذي تحد الإحتلال الإنجليزي من قبل وجمع توقيعات لتوكيل سعد زغلول للحديث بإسمه، قادر على أن يقول لمبارك وأسرته أنتم لا تمثلوننا. نحن قادرون على جمع توقيعات تؤكد عدم شرعية هذا النظام الذي أفسد كل شيئ في مصرنا الحبيبة وسلم قيادة البلد إلى أعدائها من الصهاينة والأمريكان. الطريق الوحيد لتحرير الأقصى أن نكون أقوياء ولن نكون أقوياء طالما هؤلاء العملاء يحكموننا. متى يبدء تصعيد حملة العصيان المدني لإقصاء هذه العصابة الفاسدة.

    عزت هلال


    نشــرت بتاريخ: [2007/05/17]

    إجمالي القــراءات: [22] حـتى تــاريخ [2017/11/22]

    شـارك في تقييـم: &quot;مليون توقيع وعريضة بطول ألف متر&quot; لحماية الأقصى
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 0%
                                                               
    المشاركين: 0
    ©2006 - 2017 [دليل المدونين المصريين] إنطلقت في: يونيو 20، 2006 MBD - الإصـدار: 6.0.0 [برمجـيات هـلال]