دليل المدونين المصريين: المقـــالات - مجلس التعاون الخليجى يريد ذبح سوريا وليس مساعدة السوريين !!
دليل المدونين المصريين
MBD - ver: 6.0.0
بشأن قرار إعتبار حماس تنظيم إرهابي   بيان إعلامى بشأن أحداث ستاد الدفاع الجوي   «الأوقاف» تكشف عن «كنزها»: أصولنا المالية ركيزة اقتصادية   قرار جزب الإستقلال بالإنسحاب من التحالف من الإخوان   وداعا سعد هجرس ..   تكذيب من أحمد الخميسي لما نشرته بوابة نيوز على لسانه   ديوان الشاعر الراحل أحمد عبد الحكم دياب   رحيل يوسف سامي اليوسف   في وداع القائد الأممي هوجو تشافيز   وداعاً د. رشدي سعيد  
أعياد ميلاد  amalo 

أجندة المنــاسبــات

 << السابق     يولية 2018   التالي >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31

أحدث الموضوعات في الموقع


أقسـام الموقــع

  الصفحة الرئيسة
  مـن نحــن
  الأرشيف والملفــات
  الكتـّـاب
  الموضوعات الإخبارية
  ألبـومات الصور
  حمـلات التوقيع وإستطلاعـات الرأي
  البث المباشر

دليل المدونات ومنظمات المجتمع

المدونون (167)
جماعات الإصلاح­ (35)
الأحـزاب (14)
الصـحف والمجلات (19)
أماكن عامة (12)
منظمات مدنية (9)
مجموعات حوار (7)

وظـائف زوار الموقع

  مدونــات الأعضاء
  تغـريدات الأعضـاء
  سـاحة الزوار - مدونة عامة
  أضف نموذج البحث إلى موقعك
  كروت مناسبات
  إتصــل بنا
  أسـئلة وأجوبة
  أخبر صديق
  الروابط الخارجيـة

روابط خارجية

  •   أرشيف دليل المدونين المصريين
  •   اللجنة الشعبية للإصلاح
  •   الكلمة الأخـيرة
  •   الثـورة الشعبية
  •   تغريـدات مصــرية
  •   دار برمجيــات هلال
  • علم العروض
  •   خواطر بحار

  • بحـث في دليل المدونين المصريين
    إبحــث

    الإشـتراك في النشـرة اليـومية
    الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

    تسجيل دخول عضو
    كود العضو:
    كلمة السر:
      دخول
      نسيت كلمة السر؟
      تسجيل عضو جديد

    Ezzat Helal | Create Your Badge


    Locations of visitors to this page
      قائمة أحدث المقالات
      إبحــث
      السياسة والرأي
      أدب وفن
      دراسات وتحقيقات
    التصنيف: السياسة والرأي
    مجلس التعاون الخليجى يريد ذبح سوريا وليس مساعدة السوريين !!
    الدكتور رفعت سيد أحمد
      راسل الكاتب

    نعم سوريا تحتاج إلى إصلاح سياسى ، نعم سوريا تحتاج إلى مقاومة الفساد ، مثلها مثل غالب الدول العربية ، ولكن .. وسؤالى للدكتور نبيل العربى : هل يحتاج أى عاقل اليوم وبعد المآسى التى ارتكبها ما يسمى بمجلس التعاون الخليجى فى حق ليبيا واليمن والبحرين ومصر و
      التعليق ولوحة الحوار (0)
      طباعة المقالة
      إرسل المقالة بالبريد الإلكتروني
    عنوان هذه الصفحة هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
    http://www.misrians.com/articles?2119
    إلى د. نبيل العربى

    مجلس التعاون الخليجى يريد ذبح سوريا وليس مساعدة السوريين !!

    نعم سوريا تحتاج إلى إصلاح سياسى ، نعم سوريا تحتاج إلى مقاومة الفساد ، مثلها مثل غالب الدول العربية ، ولكن .. وسؤالى للدكتور نبيل العربى : هل يحتاج أى عاقل اليوم وبعد المآسى التى ارتكبها ما يسمى بمجلس التعاون الخليجى فى حق ليبيا واليمن والبحرين ومصر والتابع كله لواشنطن ، أرضاً وعرضاً ،بإمكانه أن يصدق أنه حريص على دماء السوريين لكى يدعو مجلس الجامعة العربية للانعقاد اليوم الأحد لكى يصدروا قراراً يسوغ حظر طيران ثم احتلال لسوريا كما فعل نفس المجلس الخليجى بقيادة قطر والسعودية مع ليبيا باسم حمايتها من الحاكم المستبد ، فإذا بنا أمام احتلال كامل للبلاد سبقه ذبح لـ 35 ألف من أهلها وتقسيم لجغرافيتها وثرواتها بين دول حلف الناتو مع بعض الفتات لعرب الخليج !! .

    * هل يحتاج الأمر إلى كثير من الفهم والسؤال للدكتور نبيل العربى أمين عام الجامعة ؟ إن الأمر يا سيدى هو مؤامرة على سوريا وليس حلاً لمشاكلها ، عليك أن تقرأها جيداً قبل أن يمررها أمريكيو الخليج فى مجلس الجامعة فتتلوث يداك بدم السوريين تماماً مثلما تلوثت يد الظاهرة الصوتية الأمريكية عمرو موسى بدماء الليبيين ؟ .

    * إن القضية يا د. نبيل العربى ليست قضية حقوق وثورات ، وإلا لكانت هذه المشيخيات الخليجية هى أول من تستحق الثورة وأول من يستحق أن يعقد لها مجلس الجامعة دورة عاجلة ويتخذ قرارات مباشرة ؛ إن الأمر بالأساس مؤامرة لحصار حزب الله ، وحماس والمقاومة العراقية التى وفرت لهم سوريا الشعب والنظام الحماية والدعم بالمال والسلاح والسياسة ، والحلف الغربى / الإسرائيلى وحلفاءه التقليديون فى قطر والسعودية وباقى بلاد الخليج المحتل ، لا يريدون هذه المقاومة، يريدون شرق أوسط جديد خال منها لكنه (أى هذا الحلف الغربى / الخليجى) بعد أن فشل بالوسائل العسكرية المباشرة ، ها هو يستخدم شعارات الثورة وحقوق الإنسان وهى منه براء وإلا لطبقها على أهلنا فى فلسطين والعراق وأفغانستان ، بل وعلى دول الخليج التى تطبق نظام الكفيل العبودى والجلد واستئثار الأسر الحاكمة بالثروة والدولة.

    يا د. نبيل العربى ، أنت أدرى منا بأن موافقة دول مجلس التعاون الخليجى على طلبها بإدانة سوريا هو محاولة لتمهيد الأرض لاحتلالها ومن العار أن يتم ذلك فى عهدك ؛ وإذا كان الأمر أمر دعم لثورة الناس وحقوقها ، فعليك بالحوار لا بالاحتلال كما يريده حمد وموزة وعبد الله وباقى منظومة أصدقاء أمريكا وإسرائيل بالجامعة !! .

    * إن السوريين يريدون ولاشك إصلاحاً ولكنهم – إلا الخونة فقط - لا يريدون تدخلاً أجنبياً فى بلادهم ووزراء دول مجلس التعاون الخليجى الداعون لاجتماع اليوم تريده بل وتسعى إليه بطلب من واشنطن وتل أبيب إن هذه الدول التى تُجلد فيها المرأة على قيادة سيارة (أين حقوق الإنسان فى هذا بالله عليكم يا من تتبعون الجزيرة كالقطيع وتصدقون تقاريرها المفبركة !!) هذه الدول لا تسعى لحرية الشعب السورى بل تسعى جاهدة لفك ارتباطه بالمقاومة الفلسطينية واللبنانية خدمة لواشنطن ، وما يتقولون به عن حقوق إنسان ليس سوى دموع التماسيح ، خلاصة القول نصيحتى للدكتور نبيل العربى ، إذا ما أجبرك وزراء دول مجلس التعاون الخليجى المحتلة أرضهم بالقواعد العسكرية الأمريكية وبالسفارات الإسرائيلية على اتخاذ قرار يخالف ضميرك ، ويخالف الحقائق السورية على الأرض التى ترفض التدخل الأجنبى (وفى قلبه الخليجى لأن الخليج الآن ليس عربياً !!) ، إذا ما أجبروك على أن تكون عمرو موسى آخر تخضب يداه بدماء العرب ، فاستقل يا سيدى فهذا أكرم وأشرف لك ، وبدلاً من ذلك قم أنت ومن بقى شريفاً من الوزراء العرب بقيادة سفينة الحوار والمصالحة ، لا سفينة الحرب والعدوان والفتن الداخلية فأن يقال أنك سعيت لجمع الفرقاء السوريين للحوار والمصالحة والإصلاح والتغير داخل الوطن ، أفضل بكثير من أن يقال أنك كنت أداة طيعة لرغبات حمد وسعود الفيصل وباقى وزراء مشيخيات الخليج . استقل يا سيدى إن أجبروك على مخالفة الحق والضمير ؛ فالعار سيلاحق من يمهد أرض العرب لاحتلال جديد باسم حماية المدنيين فى سوريا والمدنيون منهم براء !! اللهم قد بلغنا اللهم فاشهد .

    د. رفعت سيد أحمد

    نشــرها [عزت هلال] بتــاريخ: [2011/10/15]

    إجمالي القــراءات: [102] حـتى تــاريخ [2018/07/15]
    التقييم: [0%] المشاركين: [0]

    الآراء والأفكار والإبداعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها وهو المسئول الوحيد عنها وليس بالضرورة أن تتوافق مع موقف إدارة الموقع. من حق أعضاء الموقع التعليق عليها ونقدها ولكي ترفع من الموقع يجب أن يقل تقييم عدد من القراء لا يقل عن 250 قارئ عن 25%.

    شـارك في تقييـم: مجلس التعاون الخليجى يريد ذبح سوريا وليس مساعدة السوريين !!
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 0%
                                                               
    المشاركين: 0
    ©2006 - 2018 [دليل المدونين المصريين] إنطلقت في: يونيو 20، 2006 MBD - الإصـدار: 6.0.0 [برمجـيات هـلال]