دليل المدونين المصريين: المقـــالات - سوزان لاتزال زعيمة الروتارى (الإسرائيلى) في مصر !!
دليل المدونين المصريين
MBD - ver: 6.0.0
بشأن قرار إعتبار حماس تنظيم إرهابي   بيان إعلامى بشأن أحداث ستاد الدفاع الجوي   «الأوقاف» تكشف عن «كنزها»: أصولنا المالية ركيزة اقتصادية   قرار جزب الإستقلال بالإنسحاب من التحالف من الإخوان   وداعا سعد هجرس ..   تكذيب من أحمد الخميسي لما نشرته بوابة نيوز على لسانه   ديوان الشاعر الراحل أحمد عبد الحكم دياب   رحيل يوسف سامي اليوسف   في وداع القائد الأممي هوجو تشافيز   وداعاً د. رشدي سعيد  
أعياد ميلاد  عفاف عبد المنعم هلال 

أجندة المنــاسبــات

 << السابق     سبتمبر 2018   التالي >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30

أحدث الموضوعات في الموقع


أقسـام الموقــع

  الصفحة الرئيسة
  مـن نحــن
  الأرشيف والملفــات
  الكتـّـاب
  الموضوعات الإخبارية
  ألبـومات الصور
  حمـلات التوقيع وإستطلاعـات الرأي
  البث المباشر

دليل المدونات ومنظمات المجتمع

المدونون (167)
جماعات الإصلاح­ (35)
الأحـزاب (14)
الصـحف والمجلات (19)
أماكن عامة (12)
منظمات مدنية (9)
مجموعات حوار (7)

وظـائف زوار الموقع

  مدونــات الأعضاء
  تغـريدات الأعضـاء
  سـاحة الزوار - مدونة عامة
  أضف نموذج البحث إلى موقعك
  كروت مناسبات
  إتصــل بنا
  أسـئلة وأجوبة
  أخبر صديق
  الروابط الخارجيـة

روابط خارجية

  •   أرشيف دليل المدونين المصريين
  •   اللجنة الشعبية للإصلاح
  •   الكلمة الأخـيرة
  •   الثـورة الشعبية
  •   تغريـدات مصــرية
  •   دار برمجيــات هلال
  • علم العروض
  •   خواطر بحار

  • بحـث في دليل المدونين المصريين
    إبحــث

    الإشـتراك في النشـرة اليـومية
    الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

    تسجيل دخول عضو
    كود العضو:
    كلمة السر:
      دخول
      نسيت كلمة السر؟
      تسجيل عضو جديد

    Ezzat Helal | Create Your Badge


    Locations of visitors to this page
      قائمة أحدث المقالات
      إبحــث
      السياسة والرأي
      أدب وفن
      دراسات وتحقيقات
    التصنيف: السياسة والرأي
    سوزان لاتزال زعيمة الروتارى (الإسرائيلى) في مصر !!
    الدكتور رفعت سيد أحمد
      راسل الكاتب

    إن الملف خطير ، ومصر كانت تحكمها - كما قال اللواء سامى حجازى رئيس لجنة القوات المسلحة في مؤتمر الوفاق القومى – (أسرة ماسونية) ، ركناها الرئيسيان مبارك وزوجته سوزان ، رئيسة أندية الروتارى ، ولهذا حديث آخر ، فانتبهوا يا أولى الألباب !!
      التعليق ولوحة الحوار (0)
      طباعة المقالة
      إرسل المقالة بالبريد الإلكتروني
    عنوان هذه الصفحة هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
    http://www.misrians.com/articles?2072
    من هنا ستأتى الثورة المضادة:
    سوزان لاتزال زعيمة الروتارى (الإسرائيلى) في مصر !!


    هذا ملف خطير يحتاج إلى ثوار حقيقيين ليفتحوه فوراً ، ويتقدموا ببلاغ للنائب العام ضده . إن ملف أندية الروتارى والليونز في مصر ، تلك الأندية التى يجمع أغلب العارفين بالسياسة والدين أنها أندية (ماسونية) – أى ذات صلة بإسرائيل ، ومعادية للقيم الإسلامية ، ومتجاوزة لأبسط المصالح والقيم العليا للوطن ، وأن دائرة انتمائها الأهم والأساس ، هو (المصالح العالمية المشتركة) والتى تحتل حماية أمن (إسرائيل) واستقرارها المقدمة ، وأنها أندية تتوسل بشكليات فارغة قليلة القيمة والأهمية ، مع إعلام قوى وصحافة مأجورة ، قبيل الإدعاء برعاية المرضى وبعض مؤسسات كبار السن وغير المبصرين ويقومون بتزييف الوعى أمام الجمهور المصرى والعربى المتدين ، بمثل هذه الأنشطة الشكلية لإخفاء الأنشطة الحقيقية التى عادة تكون خدمة الماسونية العالمية بزعامة أمريكا و(إسرائيل) .

    * إننا ندعو اليوم إلى فتح هذا الملف عن آخره ، وندعو الشرفاء ممن استدرجوا إلى العمل أو الانتماء لهذه الأندية أن يتقدموا للنائب العام بما تحت أيديهم من أسرار وحقائق ، نعلم أنها كثيرة وخطيرة ، ويكفى أن نعلم أن (سوزان مبارك) كانت – ولاتزال حتى كتابة هذه السطور- هى الرئيسة الأولى لهذه الأندية طيلة السنوات الثلاثين الماضية ، وأن شقيقها (منير ثابت) كان – ولايزال - القائد الفعلى لها ، وإذا كنا اليوم نحاكم سوزان وزوجها الرئيس المخلوع على فسادهم الاقتصادى وإجرامهم السياسى أفلا ينبغى أن نحاكمهم على فسادهم الأخلاقى والدينى وأيضاً السياسى المتمثل في رئاسة هذه الأندية المشبوهة التى أسسها شاب ماسونى أمريكى – كان يعمل بالتعاون مع أجهزة المخابرات الأمريكية – اسمه ميلفن جونز عام 1917 ، وعقد أول مؤتمر مؤسس لدعوته المشبوهة في 8/ 10/ 1917 (مؤتمر كان ظاهره فعل الخير وباطنه صرف الناس عن دينهم ووطنيتهم وتحويل انتمائهم للروتارى والليونز إلى عقيدة انتماء أولى أهم من عقيدة الانتماء للدين والوطن) .

    * إن عبد الناصر الزعيم الوطنى الكبير كان مدركاً لخطورة هذه الأندية وعلاقاتها بالماسونية والصهيونية العالمية ولذلك رفض تأسيسها في مصر إلى أن جاء السادات وسمح لها بالانتشار وبالفعل قام الكاتب الصحفى / محمد ذكى عبد القادر بتأسيس أول نادى للروتارى عام 1974 وأصبح لهذه الدعوة 49 نادياً و1300 عضو قيادى ، يجمعهم الولاء لليونز والروتارى قبل الولاء الوطنى والدينى .

    * إن أدوار هذه الأندية التى استقطبت عدداً من الصحفيين والسياسيين المؤثرين خطير للغاية، ونحسب أنه الأخطر على ثورة 25 يناير ، وعلى كل الدعوات الطيبة لإنقاذ الوطن ممن يمثلون (الباب الخلفى) الذى ستهرب منه سوزان مبارك وزوجها ورفقائهم في حكم مصر من العقاب على جرائمهم في حق مصر والوطن .

    * نرجوكم افتحوا ملفات هذه الأندية وحاسبوا سوزان باعتبارها رئيسة لأندية الروتارى والليونز ، وقولوا لنا ماذا كانت تفعل هذه الأندية في عهدها وتحت رئاستها ورئاسة شقيقها منير ثابت ؛ وإلى أن يتم ذلك لينتبه شباب الثورة إلى الدور الخطير لأعضاء هذه الأندية ، وما سيبثه صحفيوها وإعلاميوها من دعاية عالية الصوت لهذه الأندية ، عبر الفضائيات والصحف (لاحظوا من فضلكم الصفحة الأخيرة في الأهرام والنشر المستمر عن أنشطة الروتارى والليونز حتى ولو كانت محاضرات تافهة لأساتذة تافهين) .

    * إن الملف خطير ، ومصر كانت تحكمها - كما قال اللواء سامى حجازى رئيس لجنة القوات المسلحة في مؤتمر الوفاق القومى – (أسرة ماسونية) ، ركناها الرئيسيان مبارك وزوجته سوزان ، رئيسة أندية الروتارى ، ولهذا حديث آخر ، فانتبهوا يا أولى الألباب !!

    د. رفعت سيد أحمد


    نشــرها [عزت هلال] بتــاريخ: [2011/07/20]

    إجمالي القــراءات: [102] حـتى تــاريخ [2018/09/21]
    التقييم: [100%] المشاركين: [2]

    الآراء والأفكار والإبداعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها وهو المسئول الوحيد عنها وليس بالضرورة أن تتوافق مع موقف إدارة الموقع. من حق أعضاء الموقع التعليق عليها ونقدها ولكي ترفع من الموقع يجب أن يقل تقييم عدد من القراء لا يقل عن 250 قارئ عن 25%.

    شـارك في تقييـم: سوزان لاتزال زعيمة الروتارى (الإسرائيلى) في مصر !!
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 100%
                                                               
    المشاركين: 2
    ©2006 - 2018 [دليل المدونين المصريين] إنطلقت في: يونيو 20، 2006 MBD - الإصـدار: 6.0.0 [برمجـيات هـلال]