دليل المدونين المصريين: المقـــالات - الصهيوصليبية تحتل العراق و مصر محتلة بأفسد من فيها
دليل المدونين المصريين
MBD - ver: 6.0.0
بشأن قرار إعتبار حماس تنظيم إرهابي   بيان إعلامى بشأن أحداث ستاد الدفاع الجوي   «الأوقاف» تكشف عن «كنزها»: أصولنا المالية ركيزة اقتصادية   قرار جزب الإستقلال بالإنسحاب من التحالف من الإخوان   وداعا سعد هجرس ..   تكذيب من أحمد الخميسي لما نشرته بوابة نيوز على لسانه   ديوان الشاعر الراحل أحمد عبد الحكم دياب   رحيل يوسف سامي اليوسف   في وداع القائد الأممي هوجو تشافيز   وداعاً د. رشدي سعيد  

أجندة المنــاسبــات

 << السابق     ديسمبر 2017   التالي >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30
31

أحدث الموضوعات في الموقع


أقسـام الموقــع

  الصفحة الرئيسة
  مـن نحــن
  الأرشيف والملفــات
  الكتـّـاب
  الموضوعات الإخبارية
  ألبـومات الصور
  حمـلات التوقيع وإستطلاعـات الرأي
  البث المباشر

دليل المدونات ومنظمات المجتمع

المدونون (167)
جماعات الإصلاح­ (35)
الأحـزاب (14)
الصـحف والمجلات (19)
أماكن عامة (12)
منظمات مدنية (9)
مجموعات حوار (7)

وظـائف زوار الموقع

  مدونــات الأعضاء
  تغـريدات الأعضـاء
  سـاحة الزوار - مدونة عامة
  أضف نموذج البحث إلى موقعك
  كروت مناسبات
  إتصــل بنا
  أسـئلة وأجوبة
  أخبر صديق
  الروابط الخارجيـة

روابط خارجية

  •   أرشيف دليل المدونين المصريين
  •   اللجنة الشعبية للإصلاح
  •   الكلمة الأخـيرة
  •   الثـورة الشعبية
  •   تغريـدات مصــرية
  •   دار برمجيــات هلال
  • علم العروض
  •   خواطر بحار

  • بحـث في دليل المدونين المصريين
    إبحــث

    الإشـتراك في النشـرة اليـومية
    الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

    تسجيل دخول عضو
    كود العضو:
    كلمة السر:
      دخول
      نسيت كلمة السر؟
      تسجيل عضو جديد

    Ezzat Helal | Create Your Badge


    Locations of visitors to this page
      قائمة أحدث المقالات
      إبحــث
      السياسة والرأي
      أدب وفن
      دراسات وتحقيقات
    التصنيف: السياسة والرأي
    الصهيوصليبية تحتل العراق و مصر محتلة بأفسد من فيها
    محمد عبد العليم
      راسل الكاتب

      التعليق ولوحة الحوار (0)
      طباعة المقالة
      إرسل المقالة بالبريد الإلكتروني
    عنوان هذه الصفحة هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
    http://www.misrians.com/articles?1770

    الصهيوصليبية تحتل العراق و مصر محتلة بأفسد من فيها

    كتبهاmohamedabdalalim محمدعبدالعليم ، في 9 مارس 2006 الساعة: 05:39 ص

    الصهيوصليبية تحتل العراق و مصر محتلة بأفسد من فيها
    ===============================================
    وحكومة الخونة فى بغداد هى نفسها فى العواصم العربية باشكال وأسماء أخرى
    =============================================================

    بقلم : محمد عبد العليم
    Mohamedabdalalim@yahoo.com
    Mohamedabdalalim@hotmail.com
    mohamedabdalalim@gawab.com

    ****************************************
    حيرة المواطن العربى مابين التنقل مابين الشرق والغرب اخذت وقتا طويلا جدا حتى بات لايعى إلى أين يتجه !
    فالحكومات المتعاقبة خلال النصف الأخير من القرن الماضى سواء حكومات ثورية أورجعية ملكية أوجمهورية فكلها من فصيلة واحدة ظلت تتبارى فى سرعة الإرتماء فى حجر القوى الخارجية المعادية بطبيعتها للعرب وللمسلمين لأسباب كثيرة !!
    فضاعت سنوات وسنوات فى خلافات قطرية لا معنى لها سوى فساد العقول أو تعمد الخلاف تنفيذا لأوامر وتوجيهات تاتى عابرة للقارات و للبحار و للمحيطات ينفذها الرئيس والملك والأمير فالإنبطاح فى الجينات الوراثية للرئيس وللملك وللأمير !!
    فلما تهاوت و انهارت القوى السوفيتية تهاوت معها النظم العربية التى عاشت ترضع الإشتراكية ولم تهضم اللبن الشيوعى الفاسد ، بالرغم من انها كانت تتطلع إلى تنفيذ ما كانوا يسمونه الإشتراكية العلمية .. وتهاوت الإشتراكية الوهمية التى لم يعرفها العرب !
    وبات الوضع محيرا لمن اضاعوا بلادهم فى التبعية لمعسكر مات فجاة !!
    فتهاوت أنظمة ولجأت بعضها إلى التسليم للمعسكر الأخر بلا قيد أو شرط !!
    الفرحة الطاغية بالطبع كانت من نصيب البلدان التابعة للمعسكر المتبقى، والتى لم يتم فطامها إلى اليوم حيث مازالت ترضع البان الصهيونية بلا وجل وبلا خوف .. بل تمادت السلطات فى تلك البلدان وتجرأت ففجرت فجورا بدعوى العولمة والتسليم بالواقع.. فالعرب لن يتمكنوا من مواجهة عدوهم إلا بنسيان الماضى والرضا بالحادث والتسليم للإرادة الأمريكية تسليما كاملا .. هذا ما ظلت تروج له السلطات العربية العميلة للصهيونية والتى لم تعد تخفى عمالتها وحقارتها فأمريكا تحميها وتضمن لها البقاء فى السلطة .. ولعل إعادة السلطة بواسطة القوات الصليبية الصهيونية الأمريكية لأسرة الصباح بعد هروبها من الكويت دليلا على العمالة .. ولعل ما فعلته نفس القوات الصليبية الصهيونية الامريكية فى العراق بمساعدة كويتية سعودية مصرية وقتل المقاومين العراقيين دليلا أيضا ولكن برهن على ان صدام حسين بالفعل أشرف وانبل وأعظم و أنظف حاكم عربى فى التاريخ الحديث !!! فلو كان صدام حسين عميلا جبانا ما فعلوا به مافعلوه ولا شرفوه بإستشهاد عدى وقصى ـ رحمهما الله ــ تلك الشهادة التى لم ينل مثلها أمير أو خفير حقير من عملاء الموساد وخدام الصهيونية ، لو كان صدام حسين عميلا خائنا لعروبته وللإسلام لظل رئيسا للعراق بل لعلهم كانوا سيسلمونه حكم الكويت والسعودية وامارات الخليج .. لكن صدام حسين بشهادة الأمريكان والبريطانيين أشرف من تولوا السلطة من حكام العرب .. هو الوحيد من بينهم الذى لم يخن بلاده ولم يبع شعبه بل هو الرئيس الوحيد فى تاريخ العر ب الذى سجل لنفسه سبق الجهاد وقيادة المقاومة لدحر الإحتلال وحقق بنفسه أول البطولات العر بية فى القرن الحالى بصموده وصمود شعبه ورجال ونساء واطفال العراق العظيم يبرهنون كل لحظة على معدن الشعب الطاهر الصامد المجاهد فى عصر السلاطين العرب العملاء الخونة !!
    مازلت اذكر ما شاهدناه اثناء عمليات الغزو الصهيوصليبى للعراق والرئيس العراقى الشرعى صدام حسين يمشى فى شوارع فى بغداد ويصافح الناس الذين تجمعوا من حوله ليقسم الجميع القائد والجند الرئيس والشعب على المقاومة ، ورفض الإحتلال ومن يومها وإلى ان يطرد اخر جندى أمريكى من العراق ظل و سيظل ابطال الشعب العر اقى بصرف النظر عن ألإنتماءات الحزبية المتعددة يقاتلون ويقاتلون صفا واحدا فمنهم من يستشهد فى سبيل الله ومنهم من يهبه الله النصر ( وما النصر إلا من عند الله ) !
    كان صدام حسين يسير فى شوارع بغداد جنبا إلى جنب ابناء شعبه لم يرتعد من الجماهير كما نرى فى حكامنا الذين يتحصنون فى داخل العربات المدرعة ويختفون فى الخنادق فلا نراهم سوى على شاشات التليفزيون فإن أضطروا للسير فى الشوارع فهم داخل السيارات المصفحة ويحيط بهم عشرات الألف من الجنود المدججين بالسلاح ويمنع الناس من العبور فى الشوارع التى سيمر بها الحاكم الخائف المرتعد من شعبه .. ولا يخاف السلطان من الجماهير إلاإذا كان قد فعل بهم ما يخيفه من ردود افعالهم !!!المصيبة ان الحاكم يفرغ الشرطة تماما من مهمتها الأساسية لحفظ الأمن والنظام لصالح الشعب الذى يدفع الضرائب التى تمثل فى النهاية مرتبات رجال الشرطة ورئيس الدولة ايضا !!
    ونرى كل هيئة الشرطة المصرية( المدنية وليست العسكرية ) وقد تحولت إلى جهاز يعمل على صيانة وحماية الرئيس بتعدد مسمياته ولذلك يردد افراد الشعب المصرى النكات المضادة لفساد الشرطة بفساد الرئيس ويتسألون عن جهاز الشرطة المسمى بمباحث أمن الدولة هل هومباحث أمن الدولة أم مباحث أمن الرئيس ؟
    ولماذا لا يتحول اسمها إلى مباحث أمن الرئيس ،وإذا كان رئيس الدولة يخشى من بطش الشعب، فيعيش فى مصفحة ليل نهار، ويختبىء فى الخنادق والحصون ،ويضطر للتنقل المستمر بين القصور …. فكم تتكلف الحراسات التى تتكبد مصر قيمتها من دم الشعب الذى لا يجد ما يقتات به… فيبحث عن طعامه فى صناديق القمامة ( أنظروا صفحة رقم 13 فى جريدة الأهرام الحكومية المصرية بتاريخ 13/11/2004 للمرأة المصرية التى تبحث عن بقايا طعام فى القمامة الملقاة فى الشارع ) !!
    فلقد فشلت السلطة المصرية فى تحقيق ادنى حد ممكن لمتطلبات الحياة لجموع المصريين سواء تحقيق الحماية من الجوع أو من المرض أو من غول البطالة الفظيع الذى يأكل شباب الوطن ويفتك بحاضر ومستقبل المواطن والوطن !

    وتبرهن أحداث كل يوم يمر فى مصرعلى فساد الحاكم وعائلته وأهل السلطة واقاربهم ، وتدميرهم المتعمد لكل ما يمكنهم تدميره من خيرات كانت قبل إستيلائهم على السلطة من مفاخر الوطن والمواطنين !
    ولعل ما جرى اخيرا بقتل جنود الشرطة على الحدود الفلسطينية المصرية بدانات الدبابات الإسرائيلية وصمت القبور السلطوى على الجريمة المتكررة من العصابات الإرهابية الإسرائيلية وما تلاها من هجوم جحافل الجراد على عموم انحاء مصر وخروج المسئولين علينا بتصريحات غريبة لتبرير الفشل الرسمى فى كل مناحى العمل الموكل لحكومة تتحرك بالتوجيهات لعل فى ذلك كله ما يؤكد حقيقة فساد أهل السلطة أبتداء من الرأس وحتى القدم بل من الرأس وحتى حذاء القدم البالى (وكم من أحذية تدوس بها السلطة الشائخة على رقاب المواطنين )!!!
    وهاهو المستوزرلوزارة الزراعة على غير الرغبة الجماهيرية التى لا تختار وزيرا ولا خفيرا بعدما تم تكبيل إرادتها منذ عام 1952 يخرج المستوزرعلى الجماهير المنكوبة به وبسيده صاحب التوجيهات الوهمية بتبريرات لفشل التوجيهات ، فبعد رحيل غير المأسوف عليه المستوزر السابق يوسف والى الذى دمر الزراعة المصرية بتوجيهات البارك على قلوب المصريين .. لم يجدالمستوزر الحالى مبررا لحصول مصر على صفركامل فى مقاومة الجراد سوى ما كان يردده رأس السلطة فى الستينيات من القرن الماضى بعد هزيمة يونيو 1967 من انه كان ينتظر العدو من الشرق فجاء من الغرب .. كان يردد ذلك لتبرير الهزيمة ، وهو نفس ما يردده المستوزر الفاشل فى مواجهة أفة الجراد التى يقول الناس أنها جاءت لعقاب المفسدين والمنافقين للسلطة الناشطة فى نشر الفساد فى ربوع الوطن تنفيذا لأمر أسيادهم .. وما أكثر أسيادهم سواء فى تل أبيب أو فى لندن أو فى واشنطن !!!
    المستوزربالطبع لم يتحدث بالحقيقة بل بالكذب كعادة أهل السلطة الكذبة الذين يحرصون على تضليل الشعب وتعميق أسباب تخلفه عن الركب المعرفى العالمى فاصبح كل مصرى مضطرا للجوء لمعرفة حقائق ما يدور فى مصر إلى وسائل الإعلام غير المصرية !!
    قيل للمصريين لقد تم القضاء على جحافل الجراد القادم من الغرب ، بينما الجراد يلتهم مزارع المواطنين فى عدد من المحافظات فى شمال مصر وجنوبها وشرقها أيضا !!
    فهل يحق للمزارعين مقاضاة السلطة الغاشمة التى تنهب الشعب عبر ما تسنه من قوانين ظالمة ليحصل كل مزارع على حقه من المتسبب فى هجوم الجراد على البلاد سواء من الجنوب أو الغرب .. فواجبات السلطة متعدده مقابل الجبايات التى تحصلها من الجماهيرومنها حماية مزارعهم من الجراد أو على الأقل تبصير الناس بالحقائق لمواجهتها .. فواجبات أهل السلطة والسلطان ليست هى واجبات المواطن الغلبان خاصة فى المجتمعات المسلوبة حرياتها بالكامل كمصر المحتلة بأفسد من فيها .. !!
    وللأسف كلما تطلعت إلى شمس تشرق على الأمتين العربية والإسلامية وجدت الغروب العربى يهب عليها ؛ فيخفيها فى جب الظلام المحيط بامة النور أو الأمة التى كانت تشع نورا ذاتيا بتمسكها برسالة السماء .. فلما تخلت عن مهمتها فى نشر النور .. أبتعدت عنها وخاصمتها أنوار الهداية واحاطت بها خفافيش الظلام .. وما يجرى على الأرض العربية والإسلامية يدفعنا للتمعن فيما يحدث من مصائب لا تجد من يدفعها بالعمل الجاد .. ألا وهو الجهاد المطالب به كل مسلم ومسلمة .. ولا نجد ذلك سوى فى العراق وفلسطين وافغانستان.. هناك فى تلك البلدان يفعل الجهاد الذى يرفضه اباليس العرب برئاسة علاوى زعيم الخونة العر ب.. رفض ضابط كردي في القوة العراقية الرمزيةالخيانية التي يقودها الاميركيون مقاتلة أهل الفلوجة وفر تاركا القوات الكردية المشاركة فى قتل ابطال الفلوجة المدافعين عن الشرف العراقى (عربى وكردى سنى وشيعى ) بعد نصف ساعة من بدء المعركة التى حقق فيها ابطال الفلوجة معجزة الصمود ففاقوافى بطولاتهم ما وصفت به مدينة ستاليننجرادالروسية وما فعله اهلها فى الدفاع عن بلادهم ضد الغزو النازى فى الحرب العالمية الثانية …
    فتحية إلى الضابط الكردى الذى رفض المشاركة فى قتل ابطال الفلوجة. مع قوات الإحتلال النازى الصهيونى الأمريكى !!!
    تحية إلى المقاتلين البواسل فى العراق الشقيق بالرغم مما حاول ان يدسه المؤتمرون فى أجتماع التأمرالعربى الرسمى الصهيونى المشترك بشرم الشيخ الذين اعلنوافى ختام فعل التأمر رفضهم لنضال وصمود المقاومة العراقية وهو الأمر الطبيعى المنتظر منهم فمن المستحيل بل من رابع المستحيلات أن يتخيل عاقل أن الذين فتحوا قناة السويس لبوارج وسفن وناقلات جنود جيوش العدو الصهيوصليبى لضرب العراق وتدميره والذين فتحوا المطارات لطائرات بريطانيا وامريكا للتزود بكل خدمات الطيران ، والذين فتحوا مخازن الطعام والدواء لجيوش العدوان الصليبى الصهيونى الذى دمر العراق وقتل من العراقيين ما يزيد على 200الف مواطن .. مثل هؤلاء الخونة والعملاء والجواسيس الجد د الذين باتوا يمتلكون القرار فى العالم العربى من رابع المستحيلات ان يصدر عن تجمعهم مهما حدث ومهما كانت الضغوط الشعبية والعالمية لا يمكن ان يصدر عنهم ما يغضب عليهم أسيادهم فى تل أبيب وفى البيت الأسود فى واشنطن !!!
    الفضيحة الحقيقية ان الدوائر الأميركية المختصةتؤكد أن آلاف الجنود والفدائيين العراقيين من الجيش العراقي تقاتل، فالذين يسقطون الطائرات الأمريكية عناصر عسكرية وطنية عراقية ، والذين فجّروا مبنى قائمقامية الفلوجة فقتلوا 60 جندياً يهوديا أميركياً هم ضباط عراقيون، أن من يقاتل ويقاوم في الفلوجة وغيرها وطنيون عراقيون يدافعون عن حرية بلادهم …العراق بلاد الطهر والشرف بلاد حكمها القائد العربى المسلم الكبير صدام حسين الرئيس الشرعى للعراق ( حفظه الله من أعداءالله الرؤساء والملوك العرب ) فهو الرئيس العربى الوحيد الشريف حقا بشهادة الأعداء الصليبيين والصهاينة والعرب من أعضاء الطابور الخامس المندس بيننا… صدام حسين هو الرئيس غير المرتشى وغير اللص وغير الحرامى وغير القذر الشاذ المنبطح دائما .. وكذلك كل عراقى بطل من ابطال المقاومة هو صدام حسين… كل عراقى بطل من ابطال المقاومة هو صلاح الدين الأيوبى … كل عراقى بطل من ابطال المقاومة هو الحسين رضى الله عنه سيد شباب أهل الجنة… ومن المؤكد وفقا لما تذيعه قوات العدوان الصهيوصليبى بقيادة امريكا أن معظم أطراف التعددية السياسية العروبية والإسلامية السنية والشيعية والبعثية والناصرية كل أفراد الشعب العراقي تقاتل وتواجه، والمثير فى الأمر أن القوات المريكية المنهزمة لا محالة أصيبت بالذعر من سرعة توحد الفصائل العراقية الوطنية المؤمنة بالعراق الواحد المتحد لمواجة الخطر اليهودى الرامى إلى ضم شمال العراق إلى إسرائيل بعد تنفيذ خدعة الفيدرالية وتنفيذ المخطط الصهيونى لأبادة الشعب الكردى الرافض للوجودالإسرائيلى فى العراق ولقد فطن إلى ذلك المخطط القذر بعض الأكراد فيتركون صفوف البشمركة والحرس الوطني العميل ويرفضون قتال إخوانهم العراقيين.بل بدأوا فى المشاركة فى قتل الجنود الأمريكيين ..
    فعلى الرغم من المؤامرة الحقيرة التى جمعت حقراء الصهاينة العرب فى شرم الشيخ فى محاولة يائسة لشرم الوحدة العراقية فشل الخونة فى تحويل الأنظار عما يراه المواطن العربى المتحفز للمشاركة مع ابطال المقاومة العراقية والفلسطينية لدحر فلول العدوان ولنحر الخونة الأنجاس عملاء المستعمر الصهيونى كلاب أبليس من أصدقاء بوش وشارون وعلاوى !!!
    وأمريكا وبريطانيا وإسرائيل لن يتمكنوا من تحطيم إرادة الشعوب العربية بالرغم من وجودعلاوى والبارك و وفهد وكلب وقرد وأسد جريح وقذاف الدم لا يقذف الصواريخ!!
    انتفاضة شعب العراق ستظل مشتعلة حتى يتحقق لهذا الشعب العظيم التحرير الكامل للتراب الوطنى العراقى .. ولن يترك الشعب العراقى البطل ثاره ولن تترك الشعوب العربية كلها ثأرها ممن خانوها وخانوا عروبتهم وباعوا ماضى أمتهم فى سبيل توريث أبنائهم الشواذ و اللصوص للحكم !!!
    فلكل كلب من كلاب ابليس يسكن فى قصورالعواصم العربية.. لقد استشهد مايزيد على مائة الف مدني عراقي من
    الغزو الامريكي للعراق واصيب الملايين من اطفال العراق بالسرطان متاثرا باليورانيوم المنضب المستخدم فى القنابل والصواريخ التى تقذف بها الطائرات الأمريكية المدن والقرى العراقية منذ عام 1991و حتى اليوم وانتم ياحكام العرب تدافعون عن إسرائيل وعن امريكاوبريطانيا وتشجبون المقاومة فى مؤامرتكم القذرة فى شرم الشيخ ..وتطالبون ببقاء قوات الإحتلال فى العراق إلى أن يتم التقسيم زيقول الخائن الشائخ الهرم الكبير على القوات الأمريكية ألا تغادر العراق أبدا إلا بعد تحقيق الأمن والسلام !!
    أمن وسلام .. كيف والمحتل يقتل الشعب العراقى ؟
    كيف يتحقق الأمن والسلام ورفيق دربكم علاوى يحكم العراق ؟
    كيف وانتم ورفقاء طريقكم الخيانى تفتحون ابواب المطارات والموانيء ومخازن الغذاء والذخيرة لقوات الولايات المتحدة الأمريكية والبريطانية لتزيد فى التدمير العشوائى للعر اق ؟!
    فياكل الرؤساء والملوك و السلاطين والأمراء العرب المفسدين الفاسدين ألا ترون ما يحدث فى العراق وانتم تساعدون العدو وتشيدون له القواعد وتفتحون له ابواب كل شيء فى البلاد ألا تشاهدون قصف المساجد وقتل المصلين وهدم البيوت وترك الجثث في الشوارع حتى تتعفن والإجهاز على الجرحى .. وقطع الماء والكهرباء والاتصالات عن الأطفال والنساء والعزل .. فيشربون مياه المجاري من شدة العطش .. ومنع المرضى والجرحى من الوصول إلى المستشفيات أو العيادات حتى يموتوا ..!!
    هذه الجرائم ليست جديدة على الصهاينة الأمريكان المتجردين من كل المعاني الإنسانية ….!

    ولكن الجديد فى الأمر أن يوافق على أفعالهم و يشاركهم فيها حكام البلادالعربية الملوك والرؤساء والمراء كلهم من أمثال إياد علاوي وأعوانه من عناصرالخونة الذين يطلقون عليهم مسمى الحرس الوطني العراقى وهم يقاتلون أبناء شعبهم تحت إمرة حاخامات إسرائيل فى العراق البالغ عددهم 37 حاخاما ومعهم أكثر من الف جندى إسرائيلى مع القوات البريطانية والأمريكية يقتلون المسلمين فى العراق .. !!!
    لمن العتاب ؟ هل لهؤلاء اللصوص الذين تجمهم عصابة قطاع الطرق بجامعة الدول العربية ؟
    لمن العتاب واللوم ؟
    كل العتاب واللوم للمواطنين العرب الذين يصفقون لملك من ملوك العرب أو رئيس من رؤساء العرب ‘ ولمن يصدقون الرؤساء أو الأمراء العرب ولمن يحترمون الزعماء العرب الكذبة ….. كل العتاب لمن يظهر احترامه لملك أو رئيس أو امير عربى فكلهم جميعا دون ان نستثنى أحدا (إياد علاوى فى صور مختلفة )
    لقد اصبح سلاطين العرب أشد كفرا وعداء للذين آمنوا ..لعنهم الله بما فعلوا فأحذروهم ثم احذروا منهم ومن البلاء الذى سيأتى على ايديهم وارفضوا الإنحناء لغير الله الواحد القهار !!!!
    ياعرب .. حكام العرب أخطر على العرب من شارون وبوش وبلير ولنبحث معا الحقائق الدامغة المؤكدة لخطورة بقاءهؤلاء الجواسيس فى الحكم .. لم أجد مبررا واحدا لما يحدث فى مصر والسعودية واليمن وليبيا والأردن وتونس والمغرب وفى غيرهم من اقطار الأمة الناطقة بالعربية سوى أن ما يجرى فى العراق خلفه نفس الأشخاص المتلاعبين بمستقبل كل قطر عربى لم يع شعبه حقيقة ما يحيط به من أخطار كنتيجة حتمية لتواجد هؤلاء الأشخاص فى قمة وقاع السلطة فى القطر العربى وكل الأقطار العربية مصابة بفيروسات صهيونية تسكن قصور السلطة !
    ففى العراق نرى الخائن إياد علاوى عميل الموساد الإسرائيلى يدمر العراق هو وفريق العملاء من امثال هوشيار زيبارى وغازى الياور الذين يرتدون الملابس العراقية ويتحدثون باللهجة العراقية ولكن جنسياتهم و قلوبهم وعقولهم بل ابدانهم ودماء عروقهم صهيونية صهيونية ، ولا يستطيع احد فى العالم أنكار تلك الحقيقة .. حتى الخونة انفسهم فهم يتباهون بذلك!!
    كذلك أهل الفساد فى السلطة فى جميع البلاد العربية نراهم من نفس الفصيلة المتمثلة فى الحكومة الصهيونية الأمريكية فى العراق !
    فمن الملاحظ أن جميع من تم تنصيبهم فى السلطة الموسادية فى العراق جيء بهم من خارج العراق حيث كانوا يتدربون فى معسكرات الموساد الإسرائيلى والسى أى ايه الصهيوأمريكى ..!
    .إذن لم يأت فريق الخونة العراقى إعتباطا او عشوائيا كما يعتقد البعض ويروج لذلك … بل تم كل شيء بتخطيط إبليسى صهيونى استمر سنوات وسنوات …فلما اتموا التدريب ، واعلنوا كفرهم الكامل بكل ماهو عربى أو مسلم .. سيقوا كما تساق البعير إلى قصورالسلطة العراقية ؛ ليحلوا محل أبطال العراق العظيم فى كارثة عربية جديدة ربما تفوق النكبة الفلسطينية التى تشيرمراجعة أحداثها القديمة إلى تشابهها مع بعض ما جرى للعراق إن لم تكن كاملة التشابه فى الخيانات التى ارتكبتها النخب السلطوية العربية العميلة للحركة الصهيونية !
    فإذا كان خونة العراق من عملاء الموساد قد سيطروا ظاهريا على السلطة حينما أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية عن تنصيبها لهؤلاء العملاء لتمثيل الحكومة الأمريكية فى العراق ..فالعراقيين يرفضون الحكومة العميلة !
    والعرب وغير العرب يعلمون حقيقة هؤلاء العملاء المرتزقة.. فهم غير عراقيين ، ولا علاقة لهم بالعراق سوى فى اللهجة العراقية التى يتحدثونها !!
    المثير فى الأمر الـمُر مرارة العلقم فى الحلوق العربية و الإسلامية أن عصابة الحكومة الأمريكية فى العراق هى نفسها فى كل عاصمة عربية باشكال وأسماء أخرى !
    كيف ؟
    فاننظروا إلى تشكيل كل مجلس من المجالس المستحدثة فى العالم العربى سواء شورى أو نواب أو أحزاب أو خراب و ما يسمونه بجماهيرى وشعبى ومجالس تشريعية واغلبية وأقلية ومؤسسات يسمونها دستورية فى بلدان لا تعرف الدساتير ، وإن عرفتها مزقتها بدانات الدبابات وبحكم الحديد والنار وبناء المعتقلات والسجون وإعلان حالة الحرب على الشعب بالأحكام العرفية بفرض حالة الطواريء ..!
    كل تلك التشكيلات المستحدثة فى معظم البلدان العربية نراها قد تكونت من مجاميع قادمة من خارج البلاد بعد تدريبها تدريبا راقيا على ممارسة الفساد والعمل على نشره فى أنحاء البلاد !
    ولقد راينا الكم الهائل من الذين يحملون الجنسيات الأجنبية فى مجلسى الشعب(البرلمان ) والشورى فى مصر .. ثم انتقل الأمر أى مراكز السلطة التنفيذية إلى أن باتت الوزارة المصرية تتشكل من جنسيات مجموعة مختلفة من دول العالم .. فنجد الوزير الكندى ، والوزير السعودى ، والفرنسى والغلبة بالطبع لحاملى الجنسية الأمريكية ليصبح وزراء مصر يمثلون الجمعية العامة للأمم المتحدة فى تنوع فريد فى الظاهر ؛ ولكنه تنوعا مقصودا فى الواقع.. فكل هؤلاء يدينون بالحب وبالولاء لأخر جنسية يحملونها ..!
    فإذا كان احدهم يفضل الجنسية العربية القديمة على جنسيته الجديدة … فليعلن ذلك فى الصحف او فى التليفزيون ليعرف العالم ذلك .. ولكنه لن يجروء … فهو يفضل الجنسية الجديدة بالطبع .. وإلا ما قبل الأيادى و الأقدام الأجنبية وانبطح أمامها ممددا فى مذلة وإنكسار للحصول علي جنسيتها .. ولولا تلك (السبوبة) النهبوية المتاحة فى البلاد العربية ما جاء مثل هؤلاء لبلدانهم القديمة التى غادروها غير مبالين بجنسيتها وباهلها !!!
    ولكن لماذا حدث ذلك ؟؟؟
    الذين يمنحون بعض العر ب جنسيات بلادهم لا يفعلون ذلك بلا هدف.. وخاصة تلك الدول الإستعمارية المعادية لكل ما هو عربى ومسلم .. ولكن هناك الكثير من الأسباب منها الإستفادة بهؤلاء غير المنتمين لمجتمعاتهم بأجسادهم وبعقولهم وعلمهم فتحرص على إعادة تاهيلهم من جديد ليكونوا الخنجرالمسمم الدامى فى سويداء القلب العربى المسلم .. وغالبهم يفعل ما يؤمربه فرحا سعيدا بوعود المستعمرين له بالمنصب الكبير الضخم فى العالم العربى إلا وهو الرئاسة وما ستدره على الرئيس من عائد مادى غير محدود على الإطلاق ..فخزائن البلاد وممتلكات العباد فى بلاده السابقة مفتوحة أمامه بمعونة أمريكية وحماية ومباركة صهيونية .. فلم لا يسيل لعابه ويتسعر مصابا بالسعار المالى للريال والدينار وللجنيه والدولار ؟؟؟
    يتم تجهيز البائع لجنسيته العربية للدفع به فى الوقت المناسب لفعل التخريب الداخلى المنظم غير المراقب ..وكيف يمكن مراقبة من يترأسه مثله من حاملى الجنسيات الأجنبية غير العربية ؟!!!
    فلنبدا فى إعلان الرفض التام والدائم لكل مسئول عربى يحمل جنسية أجنبية مهما علا أو قل شأنه .. فلسنا مثل امريكا أو إسرائيل لنسمح بإزدواج الجنسية … فهم فى إسرائيل وفى امريكا يستفيدون من ذلك… أما العرب فلن يستفيدواشيئا سوى دس سموم الطابور الخامس المتمثل فى حملة الجنسيات الأجنبية المعادية تماما للعروبة وللإسلام !
    إذا ارادت الشعوب العربية النهوض من كبوتها والخروج من أزمتها فلتجرم كل مسئول يحمل جنسية اجنبية .. فلا يحق لحاملى الجنسيات غير العربية أن يتولوا أى مسئولية حكومية أو تشريعية مهما كلفنا الأمر !!
    فهؤلاء هم الطابور الخامس، وهؤلاء هم أول من يقدمون على التعاون مع العدو المتجنسين بجنسيته .. فلنحذر هؤلاء إنهم الجواسيس الجدد!!
    فلنحذر هؤلاء وليكن فيما جرى للعراق ولغيرها من الدول العربية من مصائب جمة بما فعله هؤلاء المتجنسين ما يدفعنا لمراجعة الأمر الخطير الذى فتح ابواب العرب بلا حراسة لأعداء العرب وجعل بلداننا ساحة مستباحة لكل كلب وذئب !!
    فهل نبدأ؟؟
    المصيبة الكبرى أن أهل السلطة الهاربين من التجنيد الإجبارى يتخابثون فى مكر الثعالب ؛ للإلتفاف على القانون ؛ ولتدمير البقية الباقية من الطهر العربى فى مصر .. بالدعوة المشبوهة لتشجيع الهروب من الخدمة العسكرية ألإجبارية ومن الخدمة فى كل سلك للجندية .. وبالطبع وراء ذلك نفس الطابور الخامس المتجنس بجنسيات معادية للعرب …ذلك الطابور الخامس المندس بين الناس فى كل بلدان العرب،وظل كامنا سنوات طويلة ليتحين الفرصة للظهور، وإن عاش يدس السموم للجماهير عبر الكتابات ومن خلال الدراما السينمائية والتليفزيونية الداعية إلى الإستسلام والإنبطاح التام لأوامرالصهيو الصليبية ، وقد أظهر نفسه وبانت حقيقته واضحة فى العراق متمثلا فى القادمين على متن الدبابات الأمريكية والذين يحتمون بجنود الإحتلال من أمثال اصحاب الوجوه القميئة الذين اطلق عليهم أسم الحكومة الأمريكية العراقية المؤقتة ، والمدهش ان الطابور العراقى يلتقى فى أهدافه ومراميه بالطابور المصرى الأمريكى الصهيو السعودى.. وهومن أخطر الطوابير المدمرة للأمة العربية.. واكثر الطوابير الخيانية تمكنا من نشر الدعوة للإنبطاح فى العالم الإسلامى ..عن طريق الخداع الإعلامى والدينى بما تملكه السعودية ومصر من أماكن مقدسة وشبه مقدسة وعلماء سلطة مفلسة ، يفتون بالدولار والشيكل ، ويطالبون المسلمين بالسجود للصهاينة الأمريكان والبريطانيين ، ويدعون المسلمين إلى تولية الوجوه شطر البيت الأسود فى واشنطن مؤقتا .. ثم التوجه فى مرحلة تالية إلى تل ابيب إلى حيث حبيب الملوك والرؤساء العرب شارون معبود المتأمركين العرب المتأمرين علينا سرا وعلنا فلم يعد الأمر مخفيا !!! الطابور الخامس بيننا يفسد فى البلاد بنشر الدعوة للإستسلام وتحكيم العقل النسائى الشاذ الداعى للإنبطاح التام دون مناقشة لكل كلب وذئب يدفع لهم الثمن .. !!
    هذا الطابورالسرطانى الممتد من الخليج العربى أو( الفارسى) إلى المحيط الأطلنطى أو (الأطلسى )… يكرس وجوده بيننا لنحرنا .. بالرغم مما يظهره بالكذب من لجوء إلى تحكيم العقل والمنطق خوفا علينا من بطش العدو الصديق الأمريكى والإسرائيلى !!!
    والجنسية الصهيوصبيبية الأمريكية لها ثمن ، وثمنها هو ما نراه من إياد علاوى وعصابته فى العراق ، وما نسمعه ممن يسمون أنفسهم بملوك وامراء ورؤساء ووزراء العرب المتجنسين بجنسيات غربية ، وكذلك اعضاء المجالس العربية ــ البرلمانات المعينة ــ وانظروا إلى كل من يتم تعينه او تعيينها فى تلك البرلمانات وعلاقته او علاقتها بالأمريكان وغالبا تظهر الجنسية الحقيقية لهؤلاء المتجنسين الذين يرون فى الجنسية العربية إنحطاطا ووضاعة ، ومع ذلك يحكمون العرب غير المتجنسين بجنسيات الخونة أعضاء الطابور الخامس !!!
    ولنحذر من الدعوات الخبيثة التى يطلقونها لجس النبض ثم يبدأون فى تفعيلها .. طالما لم يجدوا من يتصدى لهم .. ولو بإعلان الرفض ..فقط إعلان الرفض دون أية إنفعالات .. فهؤلاء أجبن من أن يستمروا فى تفعيل ما تم افتضاحه والإعتراض عليه إلا فى حالة واحدة وهى المتمثلة فى التواجد العسكرى الصهيوصليبى كما هو الحال فى عراق علاوى والياور وزبيارى .. فقط هذه الحالة الوحيدة للفجور العلنى لأعضاء الطابور الخامس أو الجواسيس الجدد فى عصر العولمة أوالأمركة أو الأسرلة (هؤلاء كلهم جميعا شواذ وهو ما اكده قائد من قادتهم ذاكرا ما فعل به فى الولايات المتحدة فى سن 17سنة من عمره ليكون شهيرا مشهورا.. فقال فى برنامج تلفيزيونى بالنص : ( سخمطونى فى أمريكا) وهو ما فعلوه بعلاوى وعصابته وبأمراء النفط ورؤساء وملوك ووزراء العهر وأولادهم ) فأحذروا هؤلاء الجواسيس ولا تأمنوا لهم أبدا .. وكيف تأمنوا لهم ؟.. كيف وهم لم يأمنوا على أنفسهم فأنبطحوا ثم انبطحوا ثم واصلوا الإنبطاح ويدعوننا لممارسة نفس الفعل المحرم والمجرم والمرفوض ؟؟؟!!!!
    الموساد والسي أى ايه وكل أجهزة العهر المخابراتية ترحب بالعملاء من امثال هؤلاء وترفعهم إلى مصاف النجومية فى مجتمعاتهم أو خارجها إن لم تتمكن من الداخل ، ولعلنا نلاحظ ما يجرى فى العالم العر بى من استوزار بعض المشهورين بشذوذهم الجنسى العلنى على كافة المستويات كوزير الثقافة المصرى الذى لا ينكر ذلك بل يتيه ويفتخر بشذوذه و بأن الرئيس المصرى لن يستغنى عنه لتثقيف المصريين ولأسباب اخرى !!
    الوزير المصرى ليس الحالة الوحيدة فى مصر فامثاله فى جميع مجالس الوزراء العرب بل من نفس الفريق الشاذ من هو فى قمة السلطة العربية !!
    وبعد ذلك تريدون أن نواجه الأعداء ؟؟؟
    الأعداء بيننا وهم اخطر من اعداء الأمة القادمين عبر البحار و المحيطات فلنواجههم وندحرهم ، ونعمل على وقف سمومهم والحيلولة دون بثها فى العروق العربية فى نفس الوقت الذى نواجه قوات الصهيوصليبية المسلحة التى غزت بلادنا حينما تناومنا ونمنا وتركنا الجواسيس الجدد يفتحون ابواب البلاد للصليبيين وللصهاينة ولكلابهم النابحة ليل نهار عبر فضائيات وإذاعات وصحف ومجلات داعية للتعرى والإنبطاح و للتسليم بالواقع والركوع للمحتل الغاصب والرضا بما يفعله بنا نساء كنا أو رجال .. فالحال عندهم كشواذ نفس الحال .. فلنحذر هؤلاء ولنستيقظ ونفتح عيوننا لنراقبهم ونرقب تحركاتهم .. فهم يأتمرون بأمر السفارات الأمريكية والبريطانية فلنراقب كتاباتهم وأحاديثهم فى الفضائيات والأرضيات التى تفتح لهم ابوابها لأن بها من نفس الفصيل الخيانى قمم مسيطرة وقيعان تشارك فى المؤامرة ربما نالت الحظوة التى نالتها فرق الأبالسة الجالسة على مقاعد السلطة العربية المغتصبة من الشعوب النائمة عن حقوقها منذ التكوين الأول لما يسمى بالعالم العربى الحديثالمصنوع فى بريطانيا وفرنسا والممهور باسم سايكس - بيكو !!!!
    هؤلاء الأبالسة الجالسة على مقاعد السلطة العربية هم نفس فريق الخونة الأنجاس من أبناء العراق الذين يعترفون بعمالتهم للأعداءالصهيو صليبيين ، ويفاخرون بذلك ليسوا وحدهم فمن استضافهم على أرض مصر الطاهرة في مؤتمرالمؤامرة بشرم الشيخ المبرر للعدوان والمجرم للمقاومة الشرعية للعدوان ولدحر الإحتلال .. فمن استضافهم على أرض مصر الطاهرة مثلهم تماما يعترفون بعمالتهم للأعداء ويفاخرون بذلك .ويتفننون فى التغطية على الأعمال القذرة التي تمارسها الجيوش الأمريكية والبريطانية !
    امريكا تعترف أنها تحتل العراق وأن جنودها المتواجدون في العراق قوات احتلال، ومقاومة المحتل يؤمن بها الطفل الوليد والعاجز والقعيد ومن الواجبات العرفية والوطنية والدينية لأى مجتمع مهما كان ، و نجد أن مقاومة المحتل منصوص عليها في التوراة والإنجيل والقرآن وكذلك نصت عليها القوانين البشرية وشجعت عليها وحضت ، ومع ذلك يخرج هؤلاء الأفاعى السامة من المتجنسين والمرتشين من الكتاب والصحفيين العرب لأدانة البطولات التى يسجلها رجال المقاومة العراقية الأبطال … هم يفعلون ذلك لأمر أخر وهو حماية الجنود اليهود الذين جاءوا إلى بلاد الرافدين فى محاولة لتاكيد أنه من النيل إلى الفرات ذلك هو الوطن الصهيونى .. ولقد خرج مؤتمر شرم الشيخ بتفعيل مؤامرة شرم العراق فأدان المؤتمرون المقاومة واطلقوا عليها المسمى الصهيو صليبى ( الإرهاب ) ولا يصف المقاومة بالإرهاب إلا الكلاب والذئاب من أنجاس العرب .. !

    فلماذا يصرون على توصيف المقاومة بالإرهاب ؟
    لأن المقاومة تعنى أن جيوش بلاد الخونة المتجنسين سوف تهزم فالمقاومة تعنى فى النهاية هزيمة المحتل ولم ينتصر الإحتلال فى اية محاولة إستعمارية مهما طالت الحرب طالما كانت هناك جذوة مشتعلة تدعو للمقاومة .
    ثم أن المقاومة العراقية سوف تجيش الشعوب العربية فى النهاية لتكون مستعدة للمواجهة القادمة التى تعد لها القوات الأمريكية البريطانية الإسرائيلية سواء مع سوريا او السودان ومصر والسعودية ، ويخشى الطابور الخامس من فشل العدوان الصهيو صليبى على الأمة العربية والإسلامية لسبب بسيط و معروف وهو انهم لن يتمكنوامن تبوء المناصب السلطوية الموعودين بها ثمنا لخياناتهم .. فهم ينظرون إلى علاوى والياور كقدوة للخيانة وكقادة للجواسيس الجدد فى المنطقة العربية.. فإذا سحل علاوى وعصابته فى العراق سحل حلم الطابور الخامس فى كل بلد عربى !
    تسمية المقاومة بالإرهاب تدعونا للتامل وللتفكير فيما يراد بنا من هؤلاء الشواذ الذين لا يستطيعون كظم غيظهم وتحرقهم وتشوقهم للمزيد من افعال العهر الإنبطاحى فأدانوا البطولات التاريخية الكبرى لرجال ونساء واطفال رفضوا ان يركعوا او يسجدوا لغير الله .. لم يمارسوا الشذوذ الممارس فى القصور العربية لم يمارسوا العهر فيما يسمى بالجامعة العربية – ليتها كانت عبرية لتكون اكثر واقعية ونتقبل من قادتها واعضائها ما يخرجون به علينا ويخل بمضمون مسمى الجامعة العربية الجامعة لكل نقيض للعروبة .. ولعل ترحيبهم بالحكومة الصهيونية الأمريكية فى العراق والحث على التعاون معها .. ما يؤكد رؤيتنا للطابور الخامس المحتل للجامعة العربية والذى نجح بالفعل فى تحويلها لجامعة عبرية تعبر تعبيرا حقيقيا عن المطالب الإسرائيلية بكل وضوح فى جميع المواقف التى تتطلب وقفة !
    مرة اخرى المقاومة العربية والأسلامية التى يحاول الصهاينة العرب أسكاتها بقفل الحدود ما بين العراق وسوريا والخونة من الحكام يوافقون ويرحبون ويضغطون على سوريا للتنفيذ ..فالتجربة الاستعمارية القديمة فطنت إلى ان الوحدة العربية والإسلامية هى الملجا الوحيد للعرب المصابين بالوهن ويذكرون كيف كان السورى يقاتل بجانب المصرى ومعهما العراقى عبر تاريخ طويل من النضال ضد المعتدين .. !!
    ومن الذى ينسى فى مصر بطولة البطل الشهيد السورى جول جمال، وبطولة البطل الشهيد سليمان الحلبى وغيرهما وغيرهما كثير وكثير ؟؟
    الشعوب لا تنسى بالرغم من تعليمات حكام العرب بحذف كل ما يشير إلى الوحدة العربية والإسلامية من المناهج التعليمية ،و شطب كل بطولات المقاومة التى بذلتها الشعوب العربية والإسلامية وعدم ذكرها لا فى مناهج التعليم ولا فى الصحف والمجلات وبرامج ومسلسلات التليفزيون الداعرة !!
    ولكن من ذا الذى ينسى أن من تصدى للمدرعات والطائرات الإسرائيلية فى حرب رمضان أكتوبر1973 التى هاجمت سوريا هو الجيش العراقى لقد حمى دمشق من السقوط فى أكتوبر 1973جيش العراق وبالتحديد قوات الحرس الجمهورى العراقى !!
    فهل ننسى ذلك بالتاكيد ..
    لا .. وألف لا


    نشــرها [mohamedabdalalimمحمدعبدالعليم] بتــاريخ: [2009/10/02]

    إجمالي القــراءات: [105] حـتى تــاريخ [2017/12/16]
    التقييم: [0%] المشاركين: [0]

    الآراء والأفكار والإبداعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها وهو المسئول الوحيد عنها وليس بالضرورة أن تتوافق مع موقف إدارة الموقع. من حق أعضاء الموقع التعليق عليها ونقدها ولكي ترفع من الموقع يجب أن يقل تقييم عدد من القراء لا يقل عن 250 قارئ عن 25%.

    شـارك في تقييـم: الصهيوصليبية تحتل العراق و مصر محتلة بأفسد من فيها
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 0%
                                                               
    المشاركين: 0
    ©2006 - 2017 [دليل المدونين المصريين] إنطلقت في: يونيو 20، 2006 MBD - الإصـدار: 6.0.0 [برمجـيات هـلال]