دليل المدونين المصريين: المقـــالات - آما آن لشيوخ السلاطين ان ينقرضوا !!!!!
دليل المدونين المصريين
MBD - ver: 6.0.0
بشأن قرار إعتبار حماس تنظيم إرهابي   بيان إعلامى بشأن أحداث ستاد الدفاع الجوي   «الأوقاف» تكشف عن «كنزها»: أصولنا المالية ركيزة اقتصادية   قرار جزب الإستقلال بالإنسحاب من التحالف من الإخوان   وداعا سعد هجرس ..   تكذيب من أحمد الخميسي لما نشرته بوابة نيوز على لسانه   ديوان الشاعر الراحل أحمد عبد الحكم دياب   رحيل يوسف سامي اليوسف   في وداع القائد الأممي هوجو تشافيز   وداعاً د. رشدي سعيد  
أعياد ميلاد  تهامى   د/ عبد الخالق زهران 

أجندة المنــاسبــات

 << السابق     ديسمبر 2018   التالي >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30 31

أحدث الموضوعات في الموقع


أقسـام الموقــع

  الصفحة الرئيسة
  مـن نحــن
  الأرشيف والملفــات
  الكتـّـاب
  الموضوعات الإخبارية
  ألبـومات الصور
  حمـلات التوقيع وإستطلاعـات الرأي
  البث المباشر

دليل المدونات ومنظمات المجتمع

المدونون (167)
جماعات الإصلاح­ (35)
الأحـزاب (14)
الصـحف والمجلات (19)
أماكن عامة (12)
منظمات مدنية (9)
مجموعات حوار (7)

وظـائف زوار الموقع

  مدونــات الأعضاء
  تغـريدات الأعضـاء
  سـاحة الزوار - مدونة عامة
  أضف نموذج البحث إلى موقعك
  كروت مناسبات
  إتصــل بنا
  أسـئلة وأجوبة
  أخبر صديق
  الروابط الخارجيـة

روابط خارجية

  •   أرشيف دليل المدونين المصريين
  •   اللجنة الشعبية للإصلاح
  •   الكلمة الأخـيرة
  •   الثـورة الشعبية
  •   تغريـدات مصــرية
  •   دار برمجيــات هلال
  • علم العروض
  •   خواطر بحار

  • بحـث في دليل المدونين المصريين
    إبحــث

    الإشـتراك في النشـرة اليـومية
    الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

    تسجيل دخول عضو
    كود العضو:
    كلمة السر:
      دخول
      نسيت كلمة السر؟
      تسجيل عضو جديد

    Ezzat Helal | Create Your Badge


    Locations of visitors to this page
      قائمة أحدث المقالات
      إبحــث
      السياسة والرأي
      أدب وفن
      دراسات وتحقيقات
    التصنيف: السياسة والرأي
    آما آن لشيوخ السلاطين ان ينقرضوا !!!!!
    وفاء اسماعيل
      راسل الكاتب

    من الأفضل لك يا شيخ يوسف ان تقل خيرا أو لتصمت .. لان الكيل طفح من أفعال رئيسك ولو بقى في الحكم فمصر ستموت للأبد وسيتحول شعب مصر إلى شعب مشرد لاوطن له ، ولا كرامة ، ويكفى سمعة مصر وشعبها التي باتت في الحضيض بفضل أفعال مبارك المخزية وخيانته لامته ودينه
      التعليق ولوحة الحوار (0)
      طباعة المقالة
      إرسل المقالة بالبريد الإلكتروني
    عنوان هذه الصفحة هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
    http://www.misrians.com/articles?914
    آما آن لشيوخ السلاطين ان ينقرضوا !!!!!

    يوسف البدرى&nbsp; وهديته لمبارك يوم ميلاده !!!

    &nbsp;

    ** تعودنا على سماع فتاوى شيوخ الحكام والسلاطين ..وكما يقول الشاعر :

    رب شيخا لم تلده أرضك .. ينبح بما يفسد العباد

    ظنا منه ان واليا .. قد يرضيه&nbsp; صوت النباح

    ولا احد يسالنى ماهو اسم الشاعر&nbsp; لانى حقيقة لم اسمع به كما لم اسمع من قبل عن علماء دين يقفون مع الظالم ضد المظلوم&nbsp; ، ولم اسمع في حياتى علماء دين أو هكذا يدعون&nbsp; يتوسلون الطغاة ان يبقوا في كراسي السلطة&nbsp; وألا يغادروها أسوة بعثمان بن عفان رضى الله عنه وأرضاه ، وهنا أراد شيخنا البدرى ان يشبه مبارك بعثمان&nbsp; ( وهذا كذب وافتراء ) أو ربما أراد بقوله تشبيه عثمان بالطاغية مبارك (وهذه إساءة لعثمان فعثمان لم يكن طاغية ولا مستبد&nbsp; ) اما عن هذا الشيخ المدعو ( يوسف البدرى ) صاحب الفتوى الأخيرة&nbsp; فهو معروف عنه انه شيخ المفاجاءات ، والفتاوى السلطانية المفصلة على مقاس رجال السلطة&nbsp; لتضفى عليهم الشرعية المفقودة ، ومعروف بأنه يهوى الفرقعات الإعلامية ، ذو صوت جهوري يخيل لكل من يسمعه انه في ساحات الوغى&nbsp; ، فندرك الحقيقة التي لا شك فيها انه (اذا غضب الله على قوم ولى أمورهم فجارهم وأمر مترفيهم ففسقوا فيهم وجعل علمائهم يبيعون دينهم بدنياهم )&nbsp; وللأسف نحن امة ابتلانا الله&nbsp; بعلماء باعوا دينهم بدنياهم&nbsp; وقبضوا الثمن .. والشيخ البدرى احد هؤلاء .. البدري طالب مبارك بعدم الاستقالة مدعيا حسب قوله انه (&quot;لا يجوز للحاكم أن يتنازل عن الحكم طالما يعلم أنه أدى ما عليه وأكثر ولم يقع في خطأ ولم يتخذ منصبه وسيلة لظلم الناس أو التربح وترك الشعب يعيش في فقر أو ترك أمرا مهما من أمور الدين&quot;)&nbsp; فهل استشار البدرى الشعب المصري&nbsp; وعرف منه ان بقاء مبارك في الحكم هو رغبة شعبية ؟ هل اخذ مبارك البيعة من محكوميه&nbsp; لينادى البدرى بشرعية حكمه وإبقائه في السلطة ؟ امام كلامه هذا سأ فترض جدلا ان مبارك تم انتخابه دون تزوير أو تمت مبايعته من قبل الشعب المصري .. وأسأل الشيخ البدرى ماهى انجازات مبارك على الأرض لكى تطالب ببقائه في الحكم ؟ وما هى أدلتك الشرعية التي استندت اليها لكى تفرض على&nbsp; شعب ثائر على حاكمه ( لكثرة مفاسده هو وزمرته من حوله ) ان نقبله ونقبل بقائه&nbsp; جاثما فوق صدورنا&nbsp; وهو من بلغت منه الشيخوخة مبلغها ؟

    استندت في كلامك إلى حادثة عثمان بن عفان .. وهل مبارك مثل&nbsp; الخليفة عثمان يا شيخ ؟

    الخلفاء الراشدين&nbsp; لم يبق احدهم&nbsp; في الحكم ثلاثة عقود يا شيخ ..&nbsp; ولم يظلم في عهدهم احد .. وكان حكمهم حكما رشيدا&nbsp; برغم الأحداث التي مرت بالأمة&nbsp; إلا ان الأمة كان يحكمها خلفاء عدل وقضاء مستقل&nbsp; ومجتمع تسوده المساواة والناس كأسنان مشط ....فأين مبارك من هؤلاء ؟

    اتحب ان اعدد لك&nbsp; كيف ان مبارك&nbsp; أدى ما عليه&nbsp; وأكثر تجاه شعبه ، وأمته ، ودينه ، ولم يتخذ منصبه&nbsp; وسيلة لظلم الناس&nbsp; ولم يتربح منه&nbsp; ولا حتى ترك&nbsp; شعبه فقيرا .. فلتسمع منى سعادة (الشيخ الكاذب المنافق )&nbsp; فعذرا لم أجد وصفا لكلامك عن مبارك سوى انه النفاق بعينه ..أقولها لك بكل ثقة&nbsp; فلن بستطيع احد قولها لك&nbsp; خشية من غضبك عليهم ومن لعناتك لهم ، ولكنى لا اخشى إلا الله :

    1 -&nbsp; من ناحية ان مبارك ادى ما عليه&nbsp; وأكثر&nbsp; ولم يقع في خطأ .. فهو بالفعل قام بذلك على اكمل وجه .. فمبارك نصب على الشعب المصري&nbsp; بعد اغتيال السادات&nbsp; لتنفيذ مهمة محددة الا وهى ( تسليم مصر بكل ثرواتها ومؤسساتها&nbsp; وبنوكها وبترولها وغازها الطبيعي ومزارعها للصهاينة ) واستكمالا للمهمة قام بتشريد المصريين&nbsp; في كل أصقاع العالم ودفعهم للهروب من مصر بعد ان حولها إلى جحيم لا يطاق&nbsp; حتى يتم تفريغ مصر من أبنائها وعقولها ومن بقى من نخب مصر تجدهم في السجون والمعتقلات .. وبصفتك عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية&nbsp; وبما ان سيادتك نصبت نفسك المتحدث الرسمي للشعب المصري دون تفويض من احد .. فكل ما أطلبه منك الذهاب إلى المعتقلات والسجون لترى ما يحدث فيها ولتر كم هى مهمة مبارك كانت عظيمة في تكبيل شعبه&nbsp; وقتل نخبه قتلا بطيئا&nbsp; بيد زبانيته ... زيارة واحدة لتلك المعتقلات احص فيها عدد المعتقلين&nbsp; وصنفهم ستجد ان معظمهم اساتذة جامعات وأطباء ومعلمون ومفكرون&nbsp; واقتصاديون لم يعرف عنهم سوى النزاهة&nbsp; والشرف ولم يقترفوا اى ذنب سوى انهم قالوا قولة حق في وجه حاكم جائر وخدموا وطنهم بإخلاص .. اذهب للسجون والمعتقلات واحص عدد الشباب المحبوسين ظلما ودون اى تهم .. اذهب هناك لتر كيف ان مبارك ادى المهمة بنجاح&nbsp; ولم يقع في خطأ .. وهل هناك يا البدرى خطأ أفدح من اعتقال شعب في سجن من الجحيم ؟ وهل هناك خطأ أفدح من بيع بلد بأكملها&nbsp; وحرمان شعب من ثرواته الطبيعية وإفقاره&nbsp; وحرمانه حتى من الخبز ؟&nbsp; وهل هناك خطأ أفدح&nbsp; وأعظم من تجاهل أحكام القضاء بالإفراج عن معتقلين&nbsp; وضرب القضاة على مرأى ومسمع من العالم .. واسأل في ذلك المستشار محمود حمزة ؟ ولا تقل لى ان كل هذا مجرد تجاوزات كما يحلو لمجدي الدقاق ان يصفها&nbsp; وكما يحلو لحيدر البغدادي ، وكافة أجهزة الأمن وعلى رأسها وزير الداخلية .. لا تقل لى انها حالات فردية&nbsp; والا تكون أكثرهم نفاقا وكذبا .. فكل بيت في مصر بات يتشح بالسواد&nbsp; ودموع الأمهات والأولاد لم تزل حاضرة منهمرة من&nbsp; عيونهم حزنا على&nbsp; ابن أو زوج أو اخ معتقل بسجون العادلى ورئيسه .. مصر يا شيخ&nbsp; يوسف حزينة&nbsp; على شبابها ورجالها .. كم أتمنى ياشيخ يوسف ان تتذوق طعم السجون والتعذيب ولو مرة لتشعر بما نشعر به من ألم وحسرة&nbsp; في ظل حكم مبارك&nbsp; وابنه وأسرته التي سرقت ونهبت&nbsp; البلد والكل يرى ويسكت حتى طفح الكيل .. فهل بالكثير على شعب ذاق الويلات ان لا يصرخ من شدة الألم ؟

    2 -&nbsp; وتقول (يجب على &quot;مبارك&quot; ألا يستجيب لأي دعوة بالاستقالة تأتيه ممن وصفهم بالعوام و&quot;الروبيضات&quot; وأن يسير على درب الخليفة الراشد عثمان بن عفان عندما رفض طلبا من &quot;مصريين&quot; للتنحي.)

    لماذا لا تطالب مبارك بان يسير على درب الخليفة عثمان أو عمر بن الخطاب أو الصديق أو عمر بن عبد العزيز في عدلهم&nbsp; ورحمتهم ونزاهتهم وزهدهم وعبادتهم ؟ ومن منا الروبيضات الشعب المصري ام حاشية مبارك وزمرته&nbsp; وكل من يدافع عن الفساد والمفسدين ؟ وهل ساند أو دعم هؤلاء الخلفاء أعداء الأمة سواء من الروم أو الفرس&nbsp; ونصروهما على شعوبهم ؟ هل سمعت مثلا ان عثمان ابن عفان امر بمد أنابيب الغاز الطبيعي وباعوه إلى الروم ؟ هل سمعت مثلا ان عثمان أو احد الخلفاء شارك في حصار شعب مسلم&nbsp; وانتظر الأوامر تأتيه من الروم أو الفرس ؟ هل سمعت مثلا .. مثلا&nbsp; ان ثروة عثمان أو احد الخلفاء الراشدين بلغت المليارات&nbsp; بالإضافة إلى ثروة أبنائه وزوجته&nbsp; رغم ان راتب رئيس الدولة اليوم لا يتجاوز بضعة الآلاف؟ هل سمعت ان عمر بن الخطاب سافر للعلاج من أثار الشيخوخة في ألمانيا أو باريس&nbsp; وصبغ شعره بالأسود ليخفى معالم الزمن عن وجهه وينفق الملايين على ذلك وشعبه يتضور جوعا ؟

    هل سمعت ان الخلفاء سكنوا القصور بينما&nbsp; الملايين من شعوبهم تسكن القبور والعشش الصفيح&nbsp; ؟ هل سمعت عن عمر بن الخطاب أكل اللحم وشبع ونام بينما المسلمين&nbsp; يتضورون جوعا في عام الرمادة&nbsp; ام انه حرم على نفسه أشهى الأطعمة&nbsp; واكتفى بالزيت والخبز أسوة برعيته ؟ انا اسرد لك كل ما يخص الخلفاء على اعتبار انك استشهدت بأحدهم&nbsp; وساويت بينه وبين مبارك .. وهل الروبيضة هو من يتلقى الأوامر من البيت الأسود&nbsp; أم من يطالب بسيادة الأرض وكرامة شعب&nbsp; ويقاوم فسادا لا ينكره إلا عميان البصر والبصيرة&nbsp; ؟ الروبيضة هو الإمعة الذي لا رأى له&nbsp; فهل كلنا بنظرك روبيضات يا شيخ يوسف ؟ من تسميهم روبيضة&nbsp; هم مناضلون على استعداد لدفع حياتهم ثمنا للحرية ورفع الظلم عن شعب ذاق الويلات من رئيسك الذي&nbsp; لم يرحم فيهم صغير ولا كبير&nbsp; وخياله صور له&nbsp; ان سكوتنا على جرائمه ضعف ، أنصحه ان يرحل من الحكم ان كنت حقا تحبه ( ولكنى اشك في ذلك ) ولكن قبل رحيله لابد من محاكمته هو وحاشيته&nbsp; أمام قضاة يتسمون بالنزاهة وسترى يومها كم من الجرائم ارتكب هو وحاشيته وعائلته !!!! .

    &nbsp;

    3 &ndash; وتقول (إن انضمام بعض الفئات لهذه الحركة ظنا منهم أنهم سوف يحوزون على عدد ضخم من المضربين في هذا اليوم، يعد ارتكابا لكبيرة ويجعل الخطر كبيرا.)

    &nbsp;وهل تظن ان فتواك سيسمع لها احد ؟ إنها الثورة يا شيخ&nbsp; بدري على الظلم والطغيان ..انه الوعي الذي حركه الظلم والاستبداد.. انه البداية للخلاص من الخيانة والعمالة والاستعباد.

    شئت ام أبيت .. وأما الكبيرة من الكبائر فهو ما تقوله وما تفعله ارضاءا لنظام&nbsp; عرف بظلمه&nbsp; فما هو حكم&nbsp; شاهد يرى الخيانة والظلم والاستبداد ويصمت على كل هذا ولم يكتف بالصمت بل شهد زورا وبهتانا وشبه&nbsp; حاكم فاسد بعثمان بن عفان ؟ أليس شهادة الزور كبيرة من الكبائر ؟

    4-&nbsp; وتقول (الأصل أن تكون هناك ثقة متبادلة بين الحاكم والرعية، وإذا أخطأ الحاكم أو ذل فلا يحاسبه العامة، وهم الذين سماهم الرسول &quot;الروبيضة&quot;)&nbsp; ومن أين تأتى الثقة يا أبو المعرفة&nbsp; ونحن نرى شعب يذل ويهان في مسالخ الشرطة ، ونرى التهم الملفقة تلصق بكل حر شريف ، ونرى نساء تنتهك أعراضهن في الشوارع والطرقات ، ونرى&nbsp; نظام يتآمر على العراق وشعبه ويساند المحتل ليحتله ويقوم بتدميره وهذه شهادة&nbsp; الجنرال تومي فرانكس قائد القوات الأميركية الذي قاد العدوان على العراق&nbsp;&nbsp; في كتابه (جندي في العراق&nbsp; ( يقول في مذكراته : (كان حسني مبارك ودوداً مثلما هو دائماً . ولكن من الواضح انه كان مهتماً ببنائنا العسكري وبالتوتر في العراق . ومال مقترباً مني وتكلم بلغة انجليزية مفهومة فوراً ولكن بلهجته ، وقال وهو يختار كلماته بعناية ، مثلما قد فعل الملك عبد الله( ياجنرال فرا نكس ، يجب عليك ان تكون حذراً جداً جداً ، لقد تحدثنا مع صدام حسين ، وهو يملك أسلحة تدمير شامل ، أسلحة حيوية بالفعل وسوف يستخدمها على جندكم ) . بعد ساعة ، وفي غرفة الاتصالات في السفارة ، مررت هذه الرسالة الى دون رامسفيلد..... فهل بعد كل ذلك ترانا أغبياء لنثق به ؟؟؟ وليته اكتفى بالقيام بدور العميل الأول للسى اى ايه والبنتاجون بل قام بفتح أجواء مصر وأرضها ومياهها لعبور الطائرات ، والبوارج البحرية&nbsp; الأمريكية ، والآن&nbsp; يعيد الكرة ويتآمر على شعب مسلم&nbsp; ستشن الحرب عليه&nbsp; وأعطيك آخر الأخبار :
    http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=22452&amp;SecID=65&amp;IssueID=0

    قناة السويس أصبحت ممرا للبوارج البحرية&nbsp; الأمريكية والفرنسية والألمانية&nbsp; لقتل الشعوب المسلمة&nbsp; والعربية ، أضف إلى ذلك تآمره على المقاومة في فلسطين وحصار اكثر من مليون فلسطيني في غزة&nbsp; وتجويعهم وإذلالهم ..&nbsp; وهذا ليس ببعيد على مبارك الذي جوع شعبه ، فما رايك يا شيخ يوسف&nbsp; هل بعد كل هذا ترانا اغبياء لنثق به ؟ وهل يحق لشعبه وشعوب الأمة كلها التي تضررت منه ان تحاسبه ام نتركه يكمل خطط الأعداء لتدمير ما تبقى من الاوطان ؟

    من الأفضل لك يا شيخ يوسف ان تقل خيرا أو لتصمت .. لان الكيل طفح من أفعال رئيسك ولو بقى في الحكم فمصر ستموت للأبد وسيتحول شعب مصر إلى&nbsp; شعب مشرد لاوطن له ، ولا كرامة ، ويكفى سمعة مصر وشعبها التي باتت في الحضيض&nbsp; بفضل أفعال&nbsp; مبارك المخزية وخيانته لامته ودينه وشعبه .. دعنا نحن الروبيضات من وجهة نظرك نحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه ، ودع الحكم علينا وعلى أفعالنا لله فأنت لست رسول ولا نبى&nbsp; ولا اله يحاسبنا .. انت مجرد شيخ مسكين مغيب عن الواقع لا تدرى ما يدور حولك .. ولو كنت تدرى يا بدري&nbsp; لما نطقت كفرا .

    &nbsp;

    وفاء اسماعيل

    &nbsp;


    نشــرها [عزت هلال] بتــاريخ: [2008/05/03]

    إجمالي القــراءات: [669] حـتى تــاريخ [2018/12/09]
    التقييم: [90%] المشاركين: [2]

    الآراء والأفكار والإبداعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها وهو المسئول الوحيد عنها وليس بالضرورة أن تتوافق مع موقف إدارة الموقع. من حق أعضاء الموقع التعليق عليها ونقدها ولكي ترفع من الموقع يجب أن يقل تقييم عدد من القراء لا يقل عن 250 قارئ عن 25%.

    شـارك في تقييـم: آما آن لشيوخ السلاطين ان ينقرضوا !!!!!
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 90%
                                                               
    المشاركين: 2
    ©2006 - 2018 [دليل المدونين المصريين] إنطلقت في: يونيو 20، 2006 MBD - الإصـدار: 6.0.0 [برمجـيات هـلال]