دليل المدونين المصريين: المقـــالات - الغرب يعتمد إساءة الرسول الكريم منهجا واستراتيجية
دليل المدونين المصريين
MBD - ver: 6.0.0
بشأن قرار إعتبار حماس تنظيم إرهابي   بيان إعلامى بشأن أحداث ستاد الدفاع الجوي   «الأوقاف» تكشف عن «كنزها»: أصولنا المالية ركيزة اقتصادية   قرار جزب الإستقلال بالإنسحاب من التحالف من الإخوان   وداعا سعد هجرس ..   تكذيب من أحمد الخميسي لما نشرته بوابة نيوز على لسانه   ديوان الشاعر الراحل أحمد عبد الحكم دياب   رحيل يوسف سامي اليوسف   في وداع القائد الأممي هوجو تشافيز   وداعاً د. رشدي سعيد  
أعياد ميلاد  Dr Ibrahim Samaha   princess   بنية آدم 

أجندة المنــاسبــات

 << السابق     ديسمبر 2017   التالي >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30
31

أحدث الموضوعات في الموقع


أقسـام الموقــع

  الصفحة الرئيسة
  مـن نحــن
  الأرشيف والملفــات
  الكتـّـاب
  الموضوعات الإخبارية
  ألبـومات الصور
  حمـلات التوقيع وإستطلاعـات الرأي
  البث المباشر

دليل المدونات ومنظمات المجتمع

المدونون (167)
جماعات الإصلاح­ (35)
الأحـزاب (14)
الصـحف والمجلات (19)
أماكن عامة (12)
منظمات مدنية (9)
مجموعات حوار (7)

وظـائف زوار الموقع

  مدونــات الأعضاء
  تغـريدات الأعضـاء
  سـاحة الزوار - مدونة عامة
  أضف نموذج البحث إلى موقعك
  كروت مناسبات
  إتصــل بنا
  أسـئلة وأجوبة
  أخبر صديق
  الروابط الخارجيـة

روابط خارجية

  •   أرشيف دليل المدونين المصريين
  •   اللجنة الشعبية للإصلاح
  •   الكلمة الأخـيرة
  •   الثـورة الشعبية
  •   تغريـدات مصــرية
  •   دار برمجيــات هلال
  • علم العروض
  •   خواطر بحار

  • بحـث في دليل المدونين المصريين
    إبحــث

    الإشـتراك في النشـرة اليـومية
    الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

    تسجيل دخول عضو
    كود العضو:
    كلمة السر:
      دخول
      نسيت كلمة السر؟
      تسجيل عضو جديد

    Ezzat Helal | Create Your Badge


    Locations of visitors to this page
      قائمة أحدث المقالات
      إبحــث
      السياسة والرأي
      أدب وفن
      دراسات وتحقيقات
    التصنيف: السياسة والرأي
    الغرب يعتمد إساءة الرسول الكريم منهجا واستراتيجية
    الدكتور يحيى القزاز
      راسل الكاتب

    انتفضوا يا ما تدعون الحرية وتدافعون عنها: هل من الحرية الاعتداء على معتقدات الآخرين؟ إنها حرب ضد الإسلام وليس ضد المسلمين ولا المتأسلمين، فمن المسلمين والمتأسلمين من هم أنصار الصهاينة من أمثال حسني مبارك ونظامه والملك عبدالله ملك السعودية وعبدالله ملك
      التعليق ولوحة الحوار (0)
      طباعة المقالة
      إرسل المقالة بالبريد الإلكتروني
    عنوان هذه الصفحة هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
    http://www.misrians.com/articles?790
    اقطعوا العلاقات مع ألمانيا النازية والدنمرك العاهر
    الغرب يعتمد إساءة الرسول الكريم منهجا واستراتيجية


    نقلت صحيفة &quot;دي تسايت&quot; الألمانية عن وزير الداخلية الألماني دعوته لجميع الصحف الأوربية إلى نشر الرسوم المسيئة للرسول الكريم &quot;محمد صلي الله عليه وسلم&quot; تأكيدا لحرية الصحافة وصرح بأنه يحترم الصحيفة الدانماركية التي نشرت الرسوم المسيئة، ويقول أنه لا يجب أن يحدد غيرهم وما ينشر وما لا ينشر.

    وعندما وصف نائب في البرلمان المصري الرئيس جورج دبليو بوش بأنه أحمق، طالب د.مفيد شهاب بحذف كلمة &quot;أحمق&quot; لاعتبارات دبلوماسية، واتفق معه د.&nbsp; سرور رئيس مجلس الشعب قائلا &quot;إذا كان النائب لا يؤاخذ على أرائه تحت القبة إلا أنه يجب أن يراعى أخلاقيات المناقشة&quot;.

    ما رأيكم يا من لكم عقول، زبانية النظام الحاكم في مصر ارتعدوا خوفا من جورج بوش وحذفوا كلمة &quot;أحمق&quot; فهل يرتعدوا لكرامة رسولهم الكريم ويصدرون قرارا خارقا يتناسب مع حجم الإساءة لرسول الكريم التى وجهها وزير الداخلية الألماني الذي&nbsp; هنا لا يعبر عن نفسه بل يعبر عن سياسة نظام.

    تغاضيت ولم أكتب عن الرسوم السابقة المسيئة للرسول الكريم رغم تكراراها، واعتبرتها من باب الحرية عند الغرب أو قل من &quot;بال &quot;قلة الأدب&quot; الفردية، أما وقد أتت من وزير داخلية وبشكل منهجي فهذا ما لا يجب السكوت عليه، وأعرف الفرق بين المسلمين وحركاتهم السياسية التي يجوز نقدها وبشدة، والإسلام كدين لا ينبغي الاقتراب منه لا غمزا ولا لمزا ولا همسا &ndash;من باب حرية المعتقدات- ولا يجوز التعرض بالإساءة لرسولنا الكريم فهو المبعوث رحمة وناشر هذا الدين والأسوة الحسنة لنا.

    يبدو أن جورج بوش كان صادقا وصائبا عندما استعمل وصف الحروب الصليبية ضد المسلمين، ووصم المسلمين بالإرهاب، وهى كناية عن الدين الإسلامي الذي يعتبرونه إرهابيا. وحقيقة الفعل المنهجى من وزير الداخلية الألماني تؤكد صراحة أنها حرب على الدين الإسلامي ورسوله وهذا ما لا يمكن السكوت عليه، وإن استشهدنا جميعا وصارت الأرض أنهارا من الدم وخالية من البشر.

    قد كفانا نوم واستخفاف وعلى الغرب أن يعرف أن هناك خطوطا حمراء، عليه عدم تجاوزها هي ألله سبحانه وتعالي والإسلام ومحمد نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم.

    خطورة ما حدث أنه فعل مهجى تعبير عن سياسة واستراتيجية غربية وليس تعبيرا عن فرد. فعلها بابا الفاتيكان وأساء للرسول&nbsp; صلى اله عليه وسلم وصمتنا وبلعنا المرارة، قبلها وبعدها نشر الرسوم المسيئة للرسول واعتبرناها أحوالا فردية وحرية سخيفة، أما ما فعله وزير الداخلية الألماني فهو فعل منهجي مقصود فلا رحمة ولا هوادة فيه، لتقم المظاهرات في جميع الدول الكارهة للتعدي على حرية الأديان، تقيم الدنيا ولا تقعدها، تحرق الأخضر واليابس، فمحمد لا يجب أن يهان مهما كان الأمر.

    الاعتذار الألماني والالتفاف حول المعنى لا يكفي، بل قطع العلاقات معها ومع كل الدول التي تؤيدها ولم تستنكر الفعل وسحب السفراء من ألمانيا النازية ومن الدنمارك العفن.

    انتفضوا يا ما تدعون الحرية وتدافعون عنها: هل من الحرية الاعتداء على معتقدات الآخرين؟ إنها حرب ضد الإسلام وليس ضد المسلمين ولا المتأسلمين، فمن المسلمين والمتأسلمين من هم أنصار الصهاينة من أمثال حسني مبارك ونظامه والملك عبدالله ملك السعودية وعبدالله ملك الأردن ومعظم الحكام العرب الذين لم ينتفضوا دفاعا عن دينهم.

    اقطعوا العلاقات مع ألمانيا النازية التي تخشى التعرض لليهود وتستبيح محمد رسول الإسلام، لأن اليهود أقوياء في عقيدتهم ويستطيعون الدفاع عنها والمسلمين فرطوا في دينهم فاستباحهم أبناء العاهرات. أنا مسلم أعرف حدودي وحقوق الآخرين، لا أعتدي على حريات ومعتقدات أحد وأدافع عن حريات الآخرين ولا أجور عليهم، ولن أقبل الاعتداء على معتقداتي الإسلامية وإن كان الثمن حياتي وأولادي. اطردوا السفير النازي واقطعوا علاقتكم بألمانيا النازية فورا، ولا تنسوا نفس الفعل مع الدنمارك.

    لبيك يا سيدي يا رسول الله.


    يحيى القزاز

    ظهر الاربعاء 27 /2/ 2008
    &nbsp;

    نشــرها [عزت هلال] بتــاريخ: [2008/02/27]

    إجمالي القــراءات: [189] حـتى تــاريخ [2017/12/11]
    التقييم: [0%] المشاركين: [0]

    الآراء والأفكار والإبداعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها وهو المسئول الوحيد عنها وليس بالضرورة أن تتوافق مع موقف إدارة الموقع. من حق أعضاء الموقع التعليق عليها ونقدها ولكي ترفع من الموقع يجب أن يقل تقييم عدد من القراء لا يقل عن 250 قارئ عن 25%.

    شـارك في تقييـم: الغرب يعتمد إساءة الرسول الكريم منهجا واستراتيجية
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 0%
                                                               
    المشاركين: 0
    ©2006 - 2017 [دليل المدونين المصريين] إنطلقت في: يونيو 20، 2006 MBD - الإصـدار: 6.0.0 [برمجـيات هـلال]