دليل المدونين المصريين: المقـــالات - تضامنوا يا عرب مع أشفائكم الفلسطينيين
دليل المدونين المصريين
MBD - ver: 6.0.0
بشأن قرار إعتبار حماس تنظيم إرهابي   بيان إعلامى بشأن أحداث ستاد الدفاع الجوي   «الأوقاف» تكشف عن «كنزها»: أصولنا المالية ركيزة اقتصادية   قرار جزب الإستقلال بالإنسحاب من التحالف من الإخوان   وداعا سعد هجرس ..   تكذيب من أحمد الخميسي لما نشرته بوابة نيوز على لسانه   ديوان الشاعر الراحل أحمد عبد الحكم دياب   رحيل يوسف سامي اليوسف   في وداع القائد الأممي هوجو تشافيز   وداعاً د. رشدي سعيد  
أعياد ميلاد  mohamed saad   noor 7amza 

أجندة المنــاسبــات

 << السابق     أكتوبر 2017   التالي >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31

أحدث الموضوعات في الموقع


أقسـام الموقــع

  الصفحة الرئيسة
  مـن نحــن
  الأرشيف والملفــات
  الكتـّـاب
  الموضوعات الإخبارية
  ألبـومات الصور
  حمـلات التوقيع وإستطلاعـات الرأي
  البث المباشر

دليل المدونات ومنظمات المجتمع

المدونون (167)
جماعات الإصلاح­ (35)
الأحـزاب (14)
الصـحف والمجلات (19)
أماكن عامة (12)
منظمات مدنية (9)
مجموعات حوار (7)

وظـائف زوار الموقع

  مدونــات الأعضاء
  تغـريدات الأعضـاء
  سـاحة الزوار - مدونة عامة
  أضف نموذج البحث إلى موقعك
  كروت مناسبات
  إتصــل بنا
  أسـئلة وأجوبة
  أخبر صديق
  الروابط الخارجيـة

روابط خارجية

  •   أرشيف دليل المدونين المصريين
  •   اللجنة الشعبية للإصلاح
  •   الكلمة الأخـيرة
  •   الثـورة الشعبية
  •   تغريـدات مصــرية
  •   دار برمجيــات هلال
  • علم العروض
  •   خواطر بحار

  • بحـث في دليل المدونين المصريين
    إبحــث

    الإشـتراك في النشـرة اليـومية
    الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

    تسجيل دخول عضو
    كود العضو:
    كلمة السر:
      دخول
      نسيت كلمة السر؟
      تسجيل عضو جديد

    Ezzat Helal | Create Your Badge


    Locations of visitors to this page
      قائمة أحدث المقالات
      إبحــث
      السياسة والرأي
      أدب وفن
      دراسات وتحقيقات
    التصنيف: السياسة والرأي
    تضامنوا يا عرب مع أشفائكم الفلسطينيين
    الدكتور يحيى القزاز
      راسل الكاتب

    لكنهم لا يمكن أن يمنعونا من التظاهر في دولنا العربية تعبيرا عن غضبنا ورفضنا زيارة السفاح الأمريكي "بوش" وتدنيس أرضنا العربية، فهل من مظاهرة تشفي غليل قوم مؤمنين مستضعفين في أوطانهم رافضين الهيمنة الأمريكية والاستعمار الصهيوني.. هيا يا أحرار العرب"فالوقت
      التعليق ولوحة الحوار (0)
      طباعة المقالة
      إرسل المقالة بالبريد الإلكتروني
    عنوان هذه الصفحة هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
    http://www.misrians.com/articles?700
    تضامنوا يا عرب مع أشفائكم الفلسطينيين

    يدنس اليوم الأربعاء 9/ 1/ 2009 السفاح، سافك الدماء العربية، جورج بوش الأراضي العربية في زيارة يستهلها بتدنيس الأراضي الفلسطينية بزيارة الكيان الصهيوني المحتل فلسطين، ويستكمل دورته بزيارة أذنابه وعبيده من الملوك والرؤساء العرب، &quot;الملك&quot; عبدالله بن حسين عين المخابرات الأمريكية في العالم العربي وراعي المصالح الإسرائيلية والمحافظ عليها، و &quot;الملك&quot; عبدالله بن السعود كبير مسهلي المهام الأمريكية في المنطقة العربية، وأبو مازن متعهد تنفيذ الأجندة الأمريكية لصالح الكيان الصهيوني في فلسطين، و الرئيس المصري مبارك لا بارك الله فيه ولا في ملكه ولا في ذريته دمر الله ملكه وأسرته وطردهم من مصر العربية شر طرده.. آمين رب العالمين، وكل الأنظمة العربية الحاكمة بلا استثناء بشكل أو بآخر علني أو سري يتفاوت ولاءها للأمريكان والصهاينة والهدف واحد: حماية عروشهم مقطوعة الصلة بالشعوب العربية وخدمة الصهيونية والإمبريالية الأمريكية. السفاح بوش (رئيس أمريكا) يأتي في نزهة خلوية في نهاية مدة حكمه، يستعرض عضلاته ويطمئن على عبيده حكام المنطقة العربية ويؤلف قلوبهم البغيضة ضد إيران وسوريا وحزب الله، ويؤكد لهم أنهم طالما عيونهم يقظة في خدمة وحماية وتمكين الكيان الصهيوني من فلسطين فإنهم في مأمن وعروشهم باقية، وطالما لا يضنون بتعاون ولا تضحية من أجل تنفيذ وتفعيل الأجندة الأمريكية والصهيونية فإن عروشهم محفوظة ومضمونة التوريث لأبنائهم من بعدهم، ومن ضمن ملكه واستمرار عرشه لأحفاده لا يبخل بأن يلعق حذاء الأمريكي ويخلع ملابسه الداخلية أمام الصهيوني.

    السفاح بوش يدنس المنطقة العربية بترحيب حار وأمال هي السراب بعينه من خونة العرب، بينما الأهل في فلسطين والعراق يقتلون من الصهاينة والأمريكان.. يستشهدون دفاعا عن حقوقهم، ونحن نيام في بلهنية. الفلسطينيون يتظاهرون ويعتصمون ضد زيارة السفاح بوش وتدنيس فلسطين، فلماذا لا نتظاهر ونعتصم تضامنا معهم ونحرق العلم الأمريكي وقطعة القماش التي تحمل رسم نجمة داوود (يزعمون أنها علم دولة). تظاهروا يا عرب.. وهذا أضعف الإيمان ودليل الحياة، فالصمت دليل الجمود علامة الموت، ونحن أمة حية وإن ضعفت مناعتها وأُنهكت قواها. الإخوة في فلسطين يسحلون ويتظاهرون.. تضامنوا يا عرب معهم وتظاهروا من أجلهم.. من أجل أنفسكم، لدرء الخطر عن باقي الشعوب العربية التي لم تحتل عسكريا وتُسير بالريموت كنترول من البيت الأبيض.


    لا تصدقوا أن الذئب يود الحمل ويصادقه لمنحه الأمان وقطعة أرض يقيم عليها وطن أبنائه الشياه ، وإن حدث كان من أجل التهامهم. القرد بوش يزعم بأنه أول من دعا إلى قيام دولة فلسطينية ويعمل على تحقيقها.. ويصدقه أبو مازن والخونة حكام العرب، ومنذ متى صدق وعد أمريكي للعرب في مواجهة إسرائيل، وهل نسي خونة العرب أن قرارات الشرعية الدولية نفذوها وينفذونها هم وحدهم فقط، ولا ينفذها الكيان الصهيوني ولا يجرؤ أحد على محاسبته!&nbsp; علينا بألا نصدق وعود بني صهيون وبني أمريكا، وألا نجتمع بهم ونتفاوض معهم، وهل يجتمع الضحية والجلاد والذئب والحمل!! لن تحرر فلسطين والعراق، ولن تسترد باقي الدول العربية كامل سيادتها في إدارة أراضيها&nbsp; إلا بتحرير الشعوب العربية أولا من حكامها الخونة عملاء أمريكا وخدم الصهيونية. فلسطين اُغتصبت بالقوة وكذلك العراق و &quot;ما أُخذ بالقوة لا يُسترد بغير القوة&quot;، ولم يعرف التاريخ أن أرضا حُررت بتوسل قادتها لمغتصبيها، وفارق كبير بين توسل الضعيف، وتفاوض القوي، وما نراه توسل الضعيف للقوى وليس تفاوض القوى مع المغتصب، ولا تفاوض الند للند، ووقت أن يكون الحكام العرب ندا قويا لغاصبيهم يكون التفاوض ممكنا، والحصول على الحق السليب مضمون.


    حقيقة غير قابلة للشك ولا التشكيك مفادها أن أي إدارة أمريكية مهما تكن ومهما تحظى باعتدال في الرؤى فإن هدفها الأساسي حماية مصالحها والحفاظ على أمن إسرائيل واستعباد العرب، وتفكيك قوتهم وتجزئة أوطانهم لتكون الغلبة والهيمنة للكيان الصهيوني. لا يجب أن نصدق دعاواهم بالحرية والديمقراطية، فلديهم مكيال مزدوج للحرية والديمقراطية، وما يرونه ويريدون تطبيقه هو الحرية والديمقراطية التي تلتقي معهم في أهدافهم وتخدم مصالحهم وأجندتهم.. عجبا لأناس يصدقون دعاوى الأمريكان بالحرية ويتغاضون عن رؤية استعبادهم للشعوب العربية.


    لا سبيل أمامنا سوى حمل السلاح وقتال العدو الصهيوني مغتصب الأراضي الفلسطينية والعدو الأمريكي محتل الأراضي العراقية.. السلاح يا إخوتي أصدق إنباء من التوسل ومن الكلام ومن التفاوض. المقاومة بالسلاح والتضحية بالنفس هما الطريق الوحيد لتحرير الأرض المحتلة والحصول على الحق العربي السليب.


    كبلنا الحكام العرب، وأغلقوا الحدود المشتركة مع الدول العربية المحتلة، ومنعونا من الوصول إليهم، ومن التطوع وحمل السلاح.. لكنهم لا يمكن أن يمنعونا من التظاهر في دولنا العربية تعبيرا عن غضبنا ورفضنا زيارة السفاح الأمريكي &quot;بوش&quot; وتدنيس أرضنا العربية، فهل من مظاهرة تشفي غليل قوم مؤمنين مستضعفين في أوطانهم رافضين الهيمنة الأمريكية والاستعمار الصهيوني.. هيا يا أحرار العرب&quot;فالوقت لا ينتظر&quot;. ليس أقل من التظاهر والاعتصام حتى يرحل السفاح الأمريكي ليعرف أنه وأتباعه غير مرغوب فيهم في منطقتنا إلا من عبيدهم حكام العرب.


    يحيى القزاز

    الأربعاء 9/ 1/ 2008


    نشــرها [عزت هلال] بتــاريخ: [2008/01/09]

    إجمالي القــراءات: [145] حـتى تــاريخ [2017/10/22]
    التقييم: [0%] المشاركين: [0]

    الآراء والأفكار والإبداعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها وهو المسئول الوحيد عنها وليس بالضرورة أن تتوافق مع موقف إدارة الموقع. من حق أعضاء الموقع التعليق عليها ونقدها ولكي ترفع من الموقع يجب أن يقل تقييم عدد من القراء لا يقل عن 250 قارئ عن 25%.

    شـارك في تقييـم: تضامنوا يا عرب مع أشفائكم الفلسطينيين
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 0%
                                                               
    المشاركين: 0
    ©2006 - 2017 [دليل المدونين المصريين] إنطلقت في: يونيو 20، 2006 MBD - الإصـدار: 6.0.0 [برمجـيات هـلال]