دليل المدونين المصريين: المقـــالات - الجامعة والتحرش الجنسي
دليل المدونين المصريين
MBD - ver: 6.0.0
بشأن قرار إعتبار حماس تنظيم إرهابي   بيان إعلامى بشأن أحداث ستاد الدفاع الجوي   «الأوقاف» تكشف عن «كنزها»: أصولنا المالية ركيزة اقتصادية   قرار جزب الإستقلال بالإنسحاب من التحالف من الإخوان   وداعا سعد هجرس ..   تكذيب من أحمد الخميسي لما نشرته بوابة نيوز على لسانه   ديوان الشاعر الراحل أحمد عبد الحكم دياب   رحيل يوسف سامي اليوسف   في وداع القائد الأممي هوجو تشافيز   وداعاً د. رشدي سعيد  
أعياد ميلاد  أمنية طلعت 

أجندة المنــاسبــات

 << السابق     سبتمبر 2017   التالي >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30

أحدث الموضوعات في الموقع


أقسـام الموقــع

  الصفحة الرئيسة
  مـن نحــن
  الأرشيف والملفــات
  الكتـّـاب
  الموضوعات الإخبارية
  ألبـومات الصور
  حمـلات التوقيع وإستطلاعـات الرأي
  البث المباشر

دليل المدونات ومنظمات المجتمع

المدونون (167)
جماعات الإصلاح­ (35)
الأحـزاب (14)
الصـحف والمجلات (19)
أماكن عامة (12)
منظمات مدنية (9)
مجموعات حوار (7)

وظـائف زوار الموقع

  مدونــات الأعضاء
  تغـريدات الأعضـاء
  سـاحة الزوار - مدونة عامة
  أضف نموذج البحث إلى موقعك
  كروت مناسبات
  إتصــل بنا
  أسـئلة وأجوبة
  أخبر صديق
  الروابط الخارجيـة

روابط خارجية

  •   أرشيف دليل المدونين المصريين
  •   اللجنة الشعبية للإصلاح
  •   الكلمة الأخـيرة
  •   الثـورة الشعبية
  •   تغريـدات مصــرية
  •   دار برمجيــات هلال
  • علم العروض
  •   خواطر بحار

  • بحـث في دليل المدونين المصريين
    إبحــث

    الإشـتراك في النشـرة اليـومية
    الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

    تسجيل دخول عضو
    كود العضو:
    كلمة السر:
      دخول
      نسيت كلمة السر؟
      تسجيل عضو جديد

    Ezzat Helal | Create Your Badge


    Locations of visitors to this page
      قائمة أحدث المقالات
      إبحــث
      السياسة والرأي
      أدب وفن
      دراسات وتحقيقات
    التصنيف: السياسة والرأي
    الجامعة والتحرش الجنسي
    الدكتور يحيى القزاز
      راسل الكاتب

    د. ياسر العدل شخصية عامة يواجه اغتيالا معنويا -لرفضه الاعتذار عن رأيه- من قبل أقزام مهما مُطت قاماتهم وشُدت مساحاتهم، فهم نكرات مخبرون في أمن الدولة وإن تعالت رتبهم ورواتبهم، فأصحاب المبادئ لا يعرفون المساومة والانحناء في لحظات الهلاك. وغاب عن هؤلاء أن للجامعة حرمة كدور العبادة.
      التعليق ولوحة الحوار (0)
      طباعة المقالة
      إرسل المقالة بالبريد الإلكتروني
    عنوان هذه الصفحة هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
    http://www.misrians.com/articles?204

    الجامعة والتحرش الجنسي
    د. يحيى القزاز
    &nbsp;
    ذكر رئيس جامعة المنصورة في مداخلته التليفونية 22/2/2007، على الهواء في البرنامج التليفزيوني ( العاشرة مساء) إن التحقيق مع د. ياسر العدل الأستاذ بجامعة المنصورة يرجع لحوادث السب والقذف والتحرش الجنسي، وقال نصا &quot; التحقيق التهم دهه، القذف أول حاجه، التهمة الثانية، التفوه بألفاظ تخدش الحياء داخل مدرج من مدرجات العلم، الشكاوى دى مكتوبة كلها، الشكوى الثالثة، تحرش بإحدى الطالبات، دى لسه جديده جاتنى امبارح، وجه مجموعة من الطالبات وقالوا ان هما خايفين ان هما يشتكم، وبعد ما حصل ان هو أتحول للتحقيق بانت عندهم جرأة ان هما يشتكوا وطالبين الحماية، حولت الورق كله الى المحقق&quot; أرجو ملاحظة موعد تقديم شكوى التحرش الجنسي.
    المشكلة بدأت عندما نشر د. العدل مقالا فى جريدة المصور 22/12/2006، انتقد فيه إدارة الجامعة واستنكر حدوث واقعتين؛ إخلاء كلية التجارة أحد مدرجاتها الكبيرة أثناء اليوم الدراسي لعرض مباراة لفريق الكرة المصرية في اليابان، والثانية: استضافة مطرب متواضع فنا وذوقا يغنى &quot;بحبك يا حمار&quot;، بعدها حول رئيس جامعة المنصورة &quot;د. ياسر العدل&quot; إلى التحقيق بتهمة الخروج على مقتضيات العمل الوظيفي، باعتباره موظفا حكوميا في الجامعة يلزمه الحصول على تصريح مسبق من رئيس الجامعة لنشر رأيه (ويمكن تصريح لمقابلة الزوجة)، وهو ما أكده د.هاني هلال وزير التعليم العالي &quot;أن التحقيق مع دكتور ياسر استند على نص بأن الموظف العام لا يدلى بأي حديث للصحف دون استئذان رئيسه المباشر&quot;، وهل الزميل د. هاني هلال &quot;وزير التجهيل&quot; وشلة المجلس الأعلى للجامعات استأذنوا أساتذة الجامعات عندما نافقوا &quot;مبارك&quot; وبايعوه باسمهم رئيسا مدى الحياة بجامعة المنوفية؟
    لا تهمني كل التهم إلا واحدة، شاع استخدامها في الخصومة الجامعية، ومع المعارضين السياسيين في الفترة الأخيرة من حكم هذا النظام النجس النذل الخسيس؛ تهمة التحرش الجنسي واختلاق أفلام جنسية، وفي انتظار تهم المخدرات. ولا أظن أن حرا وحرة يقبلان على نفسيهما أن يكونا طرفا في سحق الخصوم بطريقة مشينة، ولن تقبل حرة الإساءة إلى شرفها &ndash;مدفوعة بترهيب أو ترغيب- إلا من ظُلمت بحق، ولن أتعرض لتفنيد مداخلة المذكور أعلاه، وأذكر أن طالبة جامعية اتهمت أستاذها ظلما بالتحرش بها في مكتبه، وهو في ذات الوقت في لجنة الامتحان. تقدمت الطالبة كتابة لرئيس الجامعة بشكواها، تبين كذب ادعائها، مما أصاب الأستاذ بحالة نفسية ومرضية أقعدته عن الحركة شهورا، وللأسف لم يعلن رئيس الجامعة الادعاء الكاذب من قبل طالبة لا يُعرف الدافع لفعلتها، ومازال الأستاذ الجامعي يجري في المحاكم بحثا عن حقه ورد اعتباره.
    د. ياسر العدل شخصية عامة يواجه اغتيالا معنويا -لرفضه الاعتذار عن رأيه- من قبل أقزام مهما مُطت قاماتهم وشُدت مساحاتهم، فهم نكرات مخبرون في أمن الدولة وإن تعالت رتبهم ورواتبهم، فأصحاب المبادئ لا يعرفون المساومة والانحناء في لحظات الهلاك. وغاب عن هؤلاء أن للجامعة حرمة كدور العبادة، وليست بيت دعارة. استخدام سلاح التحرش الكاذب لا يجيده إلا القوادين ولن ينفذه إلا العاهرات، ولن ينال من الشرفاء. أخيرا ما العمل عند ثبوت كذب الادعاء قضائيا؟ ومن يرد الاعتبار؟
    &nbsp;
    &nbsp;
    نشر هذا المقال بجريدة الكرامة (القاهرية) بتاريخ 27/2/2007
    &nbsp;


    نشــرها [عزت هلال] بتــاريخ: [2007/02/27]

    إجمالي القــراءات: [138] حـتى تــاريخ [2017/09/20]
    التقييم: [0%] المشاركين: [0]

    الآراء والأفكار والإبداعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها وهو المسئول الوحيد عنها وليس بالضرورة أن تتوافق مع موقف إدارة الموقع. من حق أعضاء الموقع التعليق عليها ونقدها ولكي ترفع من الموقع يجب أن يقل تقييم عدد من القراء لا يقل عن 250 قارئ عن 25%.

    شـارك في تقييـم: الجامعة والتحرش الجنسي
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 0%
                                                               
    المشاركين: 0
    ©2006 - 2017 [دليل المدونين المصريين] إنطلقت في: يونيو 20، 2006 MBD - الإصـدار: 6.0.0 [برمجـيات هـلال]