دليل المدونين المصريين: المقـــالات - ناظر مجلس الشعب
دليل المدونين المصريين
MBD - ver: 6.0.0
بشأن قرار إعتبار حماس تنظيم إرهابي   بيان إعلامى بشأن أحداث ستاد الدفاع الجوي   «الأوقاف» تكشف عن «كنزها»: أصولنا المالية ركيزة اقتصادية   قرار جزب الإستقلال بالإنسحاب من التحالف من الإخوان   وداعا سعد هجرس ..   تكذيب من أحمد الخميسي لما نشرته بوابة نيوز على لسانه   ديوان الشاعر الراحل أحمد عبد الحكم دياب   رحيل يوسف سامي اليوسف   في وداع القائد الأممي هوجو تشافيز   وداعاً د. رشدي سعيد  

أجندة المنــاسبــات

 << السابق     مايو 2017   التالي >>  
الأحد الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31

أحدث الموضوعات في الموقع


أقسـام الموقــع

  الصفحة الرئيسة
  مـن نحــن
  الأرشيف والملفــات
  الكتـّـاب
  الموضوعات الإخبارية
  ألبـومات الصور
  حمـلات التوقيع وإستطلاعـات الرأي
  البث المباشر

دليل المدونات ومنظمات المجتمع

المدونون (167)
جماعات الإصلاح­ (35)
الأحـزاب (14)
الصـحف والمجلات (19)
أماكن عامة (12)
منظمات مدنية (9)
مجموعات حوار (7)

وظـائف زوار الموقع

  مدونــات الأعضاء
  تغـريدات الأعضـاء
  سـاحة الزوار - مدونة عامة
  أضف نموذج البحث إلى موقعك
  كروت مناسبات
  إتصــل بنا
  أسـئلة وأجوبة
  أخبر صديق
  الروابط الخارجيـة

روابط خارجية

  •   أرشيف دليل المدونين المصريين
  •   اللجنة الشعبية للإصلاح
  •   الكلمة الأخـيرة
  •   الثـورة الشعبية
  •   تغريـدات مصــرية
  •   دار برمجيــات هلال
  • علم العروض
  •   خواطر بحار

  • بحـث في دليل المدونين المصريين
    إبحــث

    الإشـتراك في النشـرة اليـومية
    الإشـتراك في النشـرة الأسبوعية

    تسجيل دخول عضو
    كود العضو:
    كلمة السر:
      دخول
      نسيت كلمة السر؟
      تسجيل عضو جديد

    Ezzat Helal | Create Your Badge


    Locations of visitors to this page
      قائمة أحدث المقالات
      إبحــث
      السياسة والرأي
      أدب وفن
      دراسات وتحقيقات
    التصنيف: السياسة والرأي
    ناظر مجلس الشعب
    الدكتور يحيى القزاز
      راسل الكاتب

    معلش أنا راجل فهمى على قدي، قلى يا حضرة الناظر تقصد ايه بجملة "مش حنخبيه في الدرج" هو انتم متعودين تخبوا كل حاجة في الأدراج ، أنا معلوماتى بتقول إنكم بتخبوا فلوس البلد في أمريكا، وتستثمروها مع إسرائيل.
      التعليق ولوحة الحوار (0)
      طباعة المقالة
      إرسل المقالة بالبريد الإلكتروني
    عنوان هذه الصفحة هو ما يلي. يمكنك نسخة ولصقه على رسائلك الإلكترونية أو صفحات الويب
    http://www.misrians.com/articles?130
    ناظر مجلس الشعب
    د. يحيى القزاز
    يذكرنى الدكتور سرور بإدارته جلسات مجلس الشعب بناظر مدرسة في القرون الوسطى، وخير مثال على ذلك رده على النائب الإخوانى د. أكرم الشاعر &quot; التقرير هيعرض ومش حنخبيه في الدرج.. بلاش منظره إحنا أحرص منك على الصالح العام&quot;، حسب ما أوردته صحيفة المصري اليوم، بمناسبة المطالبة بعرض التقرير النهائى للجنة تقصي الحقائق حول حادث العبارة &quot;السلام 98&quot; على المجلس فور الانتهاء منه.
    الواحد محتار، ومش عارف يكتب إيه، لكن مادام ناظر المجلس بيتكلم بالعامية نخليها دردشة بالعامية والسلام، مش معقولة نتفذلك ونتكلم بالفصحى، لكن الملفت للنظر إن عامية حضرة الناظر &quot;سوقية قوى&quot;، وليسمح لي حضرته باعتباره أستاذ قانون، والمعروف عند أساتذة القانون أن اللفظ (الكلمة) مهمة ولكل كلمة معناها ودلالتها في سياق الصياغة والحديث، بل الحرف في الكلمة له أهميته، أن أسأله، هل استخدامه لجملة &quot;بلاش منظره إحنا أحرص منك على الصالح العام&quot; يقصد بيها التبسط في التعامل مع الأعضاء، ولا اعتبار نواب المجلس تلاميذ مشاغبين (لا سامح الله) ويجب نهرهم والتعامل معهم على قد فهمهم، ولا دى المفردات اللى عند حضرة الناظر، ولو إنه كده فيه ظلم للناظر التربوي مع الفارق في التشبيه وكامل الاحترام لرجال التربية، طيب المفردات ديه أصيله ولا مكتسبة من المرحلة الحالية عند الدكتور &quot;شرور&quot;.
    معلش أنا راجل فهمى على قدي، قلى يا حضرة الناظر تقصد ايه بجملة &quot;مش حنخبيه في الدرج&quot; هو انتم متعودين تخبوا كل حاجة في الأدراج ، أنا معلوماتى بتقول إنكم بتخبوا فلوس البلد في أمريكا، وتستثمروها مع إسرائيل. آه فهمت كل واحد على راسه بطحه يحسس عليها، وعشان كده انت محموق وانت بتنفي تهمة التخبئة. معلش من غير رذالة قلى حضرتك تقصد إيه بجملة &nbsp;&quot;إحنا أحرص منك على الصالح العام&quot;، بأمارة إيه، طيب بذمتك قلى إمتى كنتم حريصين على المال العام، بأمارة التعديل المشوه للمادة 76 الدستوريه، وتعديلها مره تانيه. هل الصالح العام في عدم تعديل المادة 77 اللى بتخلى رئيس الجمهورية يحكم مدى الحياة، وإجهاض كل استجوابات المعارضة الخاصة بالفساد، هل الصالح العام في المعتقلات وانتهاك أعراض الناس، هل الصالح العام في موت الناس بالآلاف في العبارة وفي محرقة بنى سويف، وفي قطارات بحري وقبلى وفي المعتقلات، هوفين الصالح العام ده، يمكن في تقليل عدد السكان ونهب البنوك، هل الصالح العام يا رجل القانون في بيع التأمين الصحي، وبيع القطاع العام، ومنع استقلال القضاة وإبعادهم عن صندوق الانتخاب، وخصخصة الجامعة وإلغاء مجانية التعليم، هل الصالح العام يا راجل في حماية الطفل المعجزة أحمد عز واحتكاره الحديد. أقولك إيه ولا إيه. كفرتونا.
    لكن أكيد الكلام اللى بيتقال لا يمكن يصدر من ناظر تربوي ولا رئيس مجلس شعب هو في الأصل نائب عن الشعب، ولا من أستاذ قانون يُعلم ويعرف معنى العدل، عشان كده البلد ضاعت. ما تيجى يا د. سرور انضم لزملائك في حركة 9 مارس لاستقلال الجامعة يمكن تفوق، وسيبك من المجلس والعزبة، بس لازم أستأذن زمايلى في الحركة يمكن يكون ليهم اعتراض.

    نشــرها [عزت هلال] بتــاريخ: [2006/12/12]

    إجمالي القــراءات: [109] حـتى تــاريخ [2017/05/22]
    التقييم: [0%] المشاركين: [0]

    الآراء والأفكار والإبداعات المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها وهو المسئول الوحيد عنها وليس بالضرورة أن تتوافق مع موقف إدارة الموقع. من حق أعضاء الموقع التعليق عليها ونقدها ولكي ترفع من الموقع يجب أن يقل تقييم عدد من القراء لا يقل عن 250 قارئ عن 25%.

    شـارك في تقييـم: ناظر مجلس الشعب
    rate downضعيف 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 ممتـازrate up
    صوت

    النتيجة : 0%
                                                               
    المشاركين: 0
    ©2006 - 2017 [دليل المدونين المصريين] إنطلقت في: يونيو 20، 2006 MBD - الإصـدار: 6.0.0 [برمجـيات هـلال]